للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي             بعد منعهم من السفر،إدارة الضرائب تفتح ملفات تهربهم الضريبي             المجلس الأعلى للحسابات يحيل إلى المحاكم الإدارية ملفات 14 منتخب من بينهم منتخبين بالصحراء             قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي             انقلاب شاحنة محملة بالماندلينا بين بوجدور والداخلة             البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير             فرقة جديدة للاستخبارات الاقتصادية تحقق في ملفات ثقيلة لتبيض الأموال والتهريب الدولي             يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
قيادي بالبوليساريو يفضح الاختلاسات المالية ويعتصم داخل ما يسمى المجلس الوطني الصحراوي

البوليساريو.. ألاماني الكاذبة وتبديد الملايير

الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

هيئات حقوقية وحزبية ترصد الفساد الانتخابي بطانطان+تقرير منتدى الكرامة عن العيون
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 نونبر 2011 الساعة 58 : 01


صحراء بريس / طانطان / عــبيد أعــبيد .

 

    أكد مصادر حقوقية وحزبية من مدينة طانطان،أنه مباشرة بعد العملية الانتخابية ليلة السبت الماضي، شهدت مدينة طانطان حالة أرتباك وأنزلاق أمني بالاقليم الناتج عن حالة عدم الرضى و اليأس والاحباط بعد فوز مرشحي الميزان والحمامة بالاقليم ، وهما المرشحين اللذان أتهمتهم كل الجهات الحقوقية والحزبية الاخرى بالرشوة وشراء الذمم .

انزلاق امني وحالة ترقب بالاقليم .

شهدت المدينة انزلاق امني فادح جراء صراعات ومواجهات بين انصار مرشح الميزان وانصار مرشح الحصان، والسبب حسب ما ورد على لسان شهود عيان أن "حالة الرشوة و شراء الاصوات علنا وأمام الناس والمواطنين والامن " ، الامر الذي دفع البعض من انصار مرشح الحصان و الكتاب بالاقليم من الدخول في مواجهات بالسيوف في كل من الحيين الشعبيين : عين الرحمة وحي الشيخ عبداتي" على حد وصف شاهد عيان .و في اتصال مع مصادر مقربة من الحادث اعزت المشكل الى أن شاب "م.ر" كان سببا في المواجهات، بعد تعرضه لإعتداء من قبل انصار مرشح الميزان .مما دفع بأصدقاء المعتدى عليه بأن يدخلوا في مواجهات بينية غاب الامن فيها بالاحياء المذكورة.

طعن قضائي مرفوع ضد مرشحي الميزان والحمامة.

رفعت مجموعة من الهيئات الحقوقية ضد مرشح حزب الاستقلال و مرشح التجمع الوطني طعن قضائي  في نتائجهم الانتخابية بالاقليم والتي اعتبرتها غير قانونية وطغت عليها الرشوة وشراء الذمم حسب ما صرح به أحد أعضاء الجمعية المغربية لحقوق الانسان بطانطان، و تضيف المصادر أن الطعن الانتخابي شمل كل الدوائر الانتخابية الكائنة بحي عين الرحمة و حي الشيخ محمد عبداتي و حي الجديد .

احتجاج "البيجيدي" فرع طانطان عن الفساد الانتخابي .

احتجت الكتابة العامة لحزب العدالة والتنمية فرع أقليم طانطان في بلاغ لها الى الرأي العام المحلي والوطني على ما اسمته ب"الفساد الانتخابي بطانطان" معتبرة أنه " مباشرة بعد إعلان نتائج الانتخابات التشريعية ليوم 25 نونبر 2011 بطانطان عقدت الكتابة الإقليمية للحزب لقاء تقييميا وقفت فيه على مجموعة من الخروقات و الاختلالات التي عرفتها الانتخابات بطانطان طيلة فترة الحملة الانتخابية إلى نهاية آخر فترة التصويت، مما يؤكد أن دار لقمان ما زالت على حالها و أن هذه المدينة لم تستفد أي شيء من التحولات الديموقراطية التي عرفها المغرب و المنطقة العربية ككل" و مستنكرة ما "عرفته هذه الانتخابات بالإقليم من استعمال مكثف للمال و شراء لذمم الناخبين أمام مرأى الساكنة و السلطات مما أفقدها أي طعم للشفافية والمصداقية. ".

 

منتدى الكرامة يعدد الخروقات الانتخابية بالصحراء ويرصد فضيحة حمدي ولد الرشيد بالعيون .

 

أصدر منتدى الكرامة لحقوق الإنسان بيانا بشأن عملية الملاحظة الانتخابية التي قام بها، وورد ضمن الوثيقة الموقعة باسم المصطفى الرميد، باعتباره رئيسا للمنتدى لا قياديا بحزب العدالة والتنميّة، بأنّ 150 ملاحظا مكوّنا قد شاركوا في العملية بجميع جهات المملكة منها الاقاليم الجنوبية التي سجلت على التوالي كل من العيون وطانطان والسمارة والداخلة أكبر نسبة من الخروقات الانتخابية عن مرشحين من حزب الاستقلال و التجمع الوطني للاحرار والاصالة والمعاصرة والاتحاد الاشتراكي ، ومن بين هذه الخروقات المذكورة من لدن منتدى الكرامة فضيحة حجز 3 صناديق أقتراع بمنزل مرشح حزب الاستقلال بالعيون حمدي ولد الرشيد بعد النتائج الانتخابية اضافة الى مجموعة من الخروقات التي استطاع المراقبين من رصدها من قبيل : تواجد عدم توصل العديد من المواطنين بإشعارات، فضلا عن عدم تطابق الرقم الانتخابي في الإشعار مع الرقم الانتخابي في اللوائح الانتخابية، واستعمال أوراق ثبوتية كرخصة السياقة وجواز السفر، وعدم استعمال المداد لبعض الناخبين، وعدم إحصاء أوراق التصويت التي تسلمها بعض رؤساء المكاتب، ومغادرة أعضاء المكتب قبل التوقيع على محاضر بعض مكاتب التصويت، واستعمال الهواتف النقالة من طرف ممثلي وكلاء اللوائح داخل مكاتب التصويت، وضعف عدد اللوائح التي خصصت ممثلين عنها بمكتب التصويت، ودخول رئيس المكتب مع بعض الناخبين إلى المعزل، ووجود عناصر مؤثرة في محيط بعض مكاتب التصويت، وضعف التكوين لدى بعض رؤساء المكاتب بشكل أدى إلى عدم التفريق بين أوراق التصويت الملغاة وأوراق التصويت الصحيحة، ورفض أو الامتناع عن تسليم المحاضر في بعض مكاتب التصويت، والتضييق على بعض الصحفيين.



3407

5






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- ضعوا جانب كل شخص شرطي

احمد السالك اشبيكي

المشكلة في الناخبين هم الذين باعوا امفسهم للشيطان بثمن بخص. وماذا تستطيع الدولة ان تفعله في هذه الحالة . هل بامكانها وضع شرطي بجانب كل ناخب. المال إن وزع فهو يوزع في الخفاء في المنازل. فكيف ستتجسس الدولة على الناخبين وسط منازلهم. انها شهادة زور يشهد بها الناخبون على الفاسدين المفسدين. فين المفر. لابد من الوقت اللازم حتى يصل الشعب الى المعنى الحقيقي للديمقراطية. كما مر بجميع شعوب الارض وهي من سنن الكون والشعب المغربي ليس استثناء.
وهؤلاء المفسدين يستعملون جيشا من العهرات الفاسقات المغطيات لوجوههن يعملن ليل نهار بدون كلل ولا يمكن مراقبتهن.

في 29 نونبر 2011 الساعة 59 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- مصداقية الراي

مواطن طانطاني

لا يخفى على أي متتبع لما يكتب و يقال عبر وسائل الاعلام، أن أهم ميزة يمكن ان تتحلى بها السلطة الرابعة هي، المصداقية، تحري الدقة في نشر الخبر، الاعتماد على الأدلة و الحجج الدامغة،
لأنه كلما توفرت وسائل الاقناع توفرت سبل محاربة الفساد، بينما إذا كان المتكلم يرجح ميولاته ، و أهوايه، فالأكيد أنه سيجانب الصواب، فلهذا دعونا نشير الى فرضية مهمة و التي تتمثل في فارق الأصوات المحصل عليها بين المرشحين، فمثلا ، تقدم 17 مرشح بالمدينة، باستثناء ممثل حزب التقدم والاشتراكية الذي احرز على نسبة مهمة تساوي1/2 ما حصل عليه المرشح الفائز الثاني في الاستحقاقات، لنقف هنا قليلا عند هذه النقطة كم من حالات الاختلالات التي شابت العملية وهل تم رصدها كلها وكيف يمكن التأكد من هذه الحالات، هل يمكن ان تصل الاختلالات الى 3000 حالة من المؤكد ان هذا مجرد هرى، للأسف أما فيما يخص باقي اللوائح فلا أظن انه يمكن مناقشتها إذا ما رجعنا الى توزيع الحصص بينها، 3043، 2657، 1053، 274، 257، ........... 96، 46، 23،
، فعلى الزميل كاتب المقال ان يتحرى الدقة اكثر تفاديا لما يمكن ان يترتب عن ذلك وما سيكون له من انعكاس على شخصية الكاتب خصوصا تجنبه ان يكون مجرد عبد مأمور، لا قدر الله.

في 29 نونبر 2011 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- Tout à fait

citoyenne marocaine

je suis avec voous dans vos constatations,ces femmes qui se voilent font tout pour l'argent de leurs ma^tres,j'ai appris que beaucoup ont eu de l'argent de plus d'un participant,c'est honteux, j'ai perdu espoir que cette ville puisse vivre dans un air sain: prostitution et corruption y sévissent et bien que je n'en sois pas originaire, j'ai mal au coeur,où est votre dignité tantanais,

في 29 نونبر 2011 الساعة 45 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- طانطان

احديدان طانطان

تكلت امك يا صاحب التعليق رقم 02 انا معك على طول السطر حول جحافيل هؤلاء النساء والقتيات المزوجات والمطلقات اللواتي كنا يلهتن وراء المال وهن ملتمات متنكرات بل هناك رجال وشباب ملثمون يفعلون نفس الشيء ،في الوقت الذي كنا ننتظر ان تتغير الاحوال بمدينة طانطان يتحرك المال الحرام ويقضي على احلام بعض الشرفاء الدين كان من الممكن إن فازوا ان يساهموا في تحسين اوضاع مدينة طانطان كانا يجب ان يقوز إثنين من الشباب اللدين قاما بحملة انتخابية نظيفة بشهادة جميع ساكنة طانطان ،اقول من هذا المنبر لهؤلاء الملثمين والملثمات ان 200 درهمالتي حصلتم عليها من طرف y وx صرفت وذهبت الى قنوات الصرف الصحي التي تعانون منهاإنكم فةتم على انفسكم فرصة لا تعوض ،وفي الاخير اشيد بحيادالسلطةواتحدى من يقول العكس شكرا لك ايتها السلطة وتستحقين كامل الاحترام وليخسأ الخاسئون .

في 01 دجنبر 2011 الساعة 32 : 01

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- maroc move

radone

احسن من ايمهزلة طانطان شيء اخر فادعو لكي بالصبر حتى تتحرري من شارون طانطان المسمى السالك بولون وعائلته يا شري الدمم للمحسبة لنقول ولكتير من متله من اين لكم هدا سرقتم امولنا

في 01 دجنبر 2011 الساعة 38 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

هل يمثل فريق "شباب المسيرة" الصحراويين؟

المخطط الاستعجالي و نيابة كلميم

حصريا على صحراء بريس:الجزء الأول من تقرير ضحايا انتهاكات حقوق الإنسان بالصحراء

نهاية المؤامرة

ملح ام شعوذة امام المقر المشترك لجمعية حقوقية وحزب يساري بطانطان؟؟

سيدي إفني :ساكنة اقدم جماعة بايت بعمران في وقفة اندارية وتعد بالتصعيد

هيئات حقوقية وحزبية ترصد الفساد الانتخابي بطانطان+تقرير منتدى الكرامة عن العيون

تقرير صحراء بريس عن خروقات إنتخابات 25/11/2011 بالصحراء - محين-

متقاعدي اسا الزاك يتحدون في اطار نقابي

بيان:جمعية الدفاع عن حقوق الإنسان فرع كليميم

اقليم طاطا : الشيخ اقليم طاطا : المقاوم إبراهيم النوحي في جلسة ثانية أمام المحكمة العسكرية

سيدي افني : تقرير عن اليوم الحادي عشر من معتصم عائلات المعتقلين





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

حكم بالسجن على رونالدو لعامين مع تحويله الى غرامة مالية ضمن تسوية لاقفال ملفه الضريبي


تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.