للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             امين مال الخيرية الإسلامية بكليميم يطالب بفتح تحقيق في المالية بعد المهزلة الخطيرة             إصابات في تدخل عنيف لقوى الامن ضد المهمشين و المهمشات الصحراويين             محاولة للانتحار بمدينة العيون             مصرع شخص واصابة أحد أبناء كلميم العاملين في نقل البضائع بين كناريا والأقاليم الجنوبية(اسم)             الأساتذة المتعاقدون يعتزمون شلّ المؤسسات التعليمية أيام 19 و20و21و22             نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا             توقف حركة السير بمعبر الكركرات بسبب..             الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل             حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا             كلميم:مطالب بفتح تحقيق في تحويل واد ام لعشار إلى مقلع للصخور دون ترخيص             معاش ابن كيران وحب الظهور !             بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري             حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            حريق يلتهم واحات للتمور إميتك قيادة أديس بإقليم طاطا             مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي            بيان الجالية الوادنونية باوروبا بلقاء بلجيكا بعنوان "متحدون في محاربة الفساد"           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


حريق يلتهم واحات للتمور إميتك قيادة أديس بإقليم طاطا


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات


شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

الرباط تستدعي سفيرها بأبوظبي،وأنباء عن استدعاء السعودية سفيرها بالمغرب

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

العيون: العامل "حميد الشرعي" و"حمدي ولد الرشيد" قريبا أمام التحقيق
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 دجنبر 2011 الساعة 42 : 21


صحراء بريس/عبدالله بايه -العيون


أفادت بعض المصادر المتطابقة أن وزير الداخلية الطيب الشرقاوي كلف يوم 01 نونبر عقب اجتماعه مع بعض مرشحي مختلف الأحزاب بالعيون لجنة للتدقيق وافتحاص مجموعة من الملفات الشائكة بالعيون، التي أزكمت رائحتها الأنوف، كملف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية الذي يشرف عليه عامل العيون  بمعية بعض أعوانه المسخرين، حيث أصبحوا من كبار ملاكي الفيلات والأراضي  والضيعات الفلاحية، كما فوتوا أموالا تعد بالملايير لفائدة أحد الأشخاص النافدين في الإقليم  دون سند قانوني، لشراء الذمم في حملاته الانتخابية.

 وعلاقة بالموضوع نفسه، ستعمل أيضا لجنة التفتيش على التدقيق في جميع المنجزات والمشاريع التي أشرفت عليها وكالة تنمية الأقاليم الجنوبية بدون استثناء، ومما لاشك فيه أن هذه العملية ستطيح بمجموعة من الرؤوس النافدة بكل من المجالس المنتخبة والوكالة الحضرية وعمران الجنوب والمجلس البلدي والمحافظة العقارية وولاية العيون...

كما ستعمل أيضا على التدقيق فيما مجموعه 14000 بطاقة إنعاش"كارطية" التي راح ضحيتها مندوب الإنعاش الوطني السابق، فيما بقي منفذوها طلقاء أحرار، كما ستعمل أيضا لجنة التفتيش على افتحاص ميزانية  المجلس البلدي بالإضافة إلى مجموعة من الصفقات والوظائف المشبوهة.



5015

7






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- لمسة ساحر

بادي عبد ربو

لكان السامع لهدا الكلام يخيل له انه في كندا او الدانمارك عندما يسمع ان لجنة ستقتص من رقاب المدنبين وتاخد الحق لمن ظلمو على هته الارض ....؟؟؟؟؟
فهل اصبح وزير الداخلية مقص الحق ؟؟؟ هل هكدا في لمح البصر اصبح الرجل عمرا ابن الخطاب وهو الدي زار العيون قبل سنوات عندما كان يتولى منصبا رائدا في المجلس الاعلى , فهو رجل القضاء اولا وله باع طويل في مؤسسة فاسدة من الراس حتى اخمص القدمين وكيف له ان يوفد لجنة تحارب سلوكا ينخر عباب الدولة والنظام المغربي مند قرون ولا زال حال البلد على ماهو عليه , السؤال المطروح :
هل السر في ممثلي اللوائح الانتخابية اللدين ايقظوا النار تحت خاصرة عامل الاقليم حميد الشرعي ؟؟ ثم هل يمكن التصديق بان اللجنة تمتلك من القوة والحجية مايجعل صوتها مسموعا لدى الرباط وهي التي لم يسمع لصوتهم زنين في صناديق الاقتراع ؟؟؟
ثم من له مصلحة في خض عامل الاقليم او بالاحرى ترهيبه عبر مقصلة تفعيل مبدا المحاسبة الدي هو فزاعة الموسم ؟؟؟
اسئلة متلاحقة تحتاج الى فهم عميق لسياق التطاحنات التي تنخر دواليب هياكل الدولة في الصحراء الغربية ,
بالرجوع الى مايعتبر تحالفا بين الرجلين حمدي ولد الرشيد وحميد الشرعي فيما يتعلق بالدور المعلن او الخفي في الانتخابات وملفات التفويت العيني والنقدي للمال العام فانه بالمقابل هناك جبهة اخرى ليس هدفها مصلحة المواطن بقدرما تسعى الى وضع يدها في قصعة الوليمة او على الاقل لعب دور البطولة في فلم الداعين الى الاصلاح بغية الناي بالبلد عن احتمالات كديم ازيك جديد على حد تعبير احدهم قبل ايام ....
فهل لجنة تقصي الحقائق او لجنة التفتيش ستزور فعلا كل مادكر من مراكز ومؤسسات وهل ستكشف الخيط الفاصل بين الفساد وغير الفساد وهل ستخرج هته المرة بنتائج تعرف طريقها الى منضضة المسائلة القانونية ؟؟؟ ام انها تاتي من باب تطمين القلوب ودر الرماد في عيون من يصدق يوما ان للثعلب دينا .
فادا كان سيادة وزير الداخلية قد اصيب بصحوة الضمير والعياد بالله من صحوة كهته في مغرب القرن الواحد والعشرين واراد ان يقص رقابا فعليه ادا ان يبدا من نفسه لانه عندما حضر للعيون واكل من الحلوى في ساحة المشور السعيد وهو مزهو بمعرض المخطوطات ومفتخر بطلعة المدينة وجمالها واثنى على من يسير الشان التنموي فهو بدالك ارتكب دنبا لايغتفر لانه ظلل المواطنين عبر الاعلام وكان شاهدا على نازلة مليئة بادلة الفساد .. وكيف وهو اليوم يبعث لجان تفتيش لوضع قد افاد رموز الدولة المغربية برمتها بان العيون جنة الفردوس ؟؟؟؟
هل يبدوا بعد الان ان مايشاع حول تلك اللجنة ومايحوم حولها من صفات هلامية ليس الا من قبيل حبات الاسبيرين ,
ربما هو كدالك ,,؟؟؟؟
بادي عبدربو العيون الصحراء الغربية

في 02 دجنبر 2011 الساعة 15 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- §§§§§§§§

forfor

عجعجة بدون طحين

في 02 دجنبر 2011 الساعة 31 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كله يلغي بلغاه

ولد السمارة

الي سمع مصدر الخبر يتاكد ان الحبر في خبر كان واش هدا المراسل معتامد على شي شوافةضدق القائل يصرق صارق على صارق يذحكو الملايكة هو مافراسهم عن الحكومة انتهت صلاحياته وبدالك انتهت صلاحيات وزير الداخليةاخيرلكم تخلو داك اجمل بارك والخير موجود الا كله يوكل من كدو ولاهلا يخلي فالقالب رابعة حمدي راجل ويلاكبد شي يستاهلو كون سبع وكولني

في 03 دجنبر 2011 الساعة 18 : 04

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- المصدر

salah35

أعطنا المصدر الذي استقيت منه الخبر حتى نتأكد

فأين هي اللحنة التي قلت أنها يتحل بالعيون يوم 2/12

أم أنك " تحك من زرك وتشرم"

كفى افتراء على القراء

نحن نفرح عندما نقرأ خبرا يفيد بحلول تفتيشة أو افتحاص لمدن الصحراء, رغم أننا متيقنون أنه ليس سوى ذر للرماد في العيون لأن المؤامرة كلها تحاك من الرباط والكل متورط في تجويع الصحراويين وهضم حقوقهم

لكننا نصدم بأخبار زائفة ومغالطات يمطرنا بها أمثال هذا المراسل الأصفر

في 03 دجنبر 2011 الساعة 51 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- سؤال

صحراوي

اولا كان من المنتظر من جهاز القضاء فتح تحقيق في الملفات التي يتناولها موقعكم المحترم مند شهر تقريبا والمتعلقة بالفساد واستغلال السلط .من اجل ان نعرف الحقيقة هل فعلا صحيح ماتنشرون من معلومات خطيرة ؟ والاشخاص المشار اليهم متورطون ؟ ام الامر يعتبر فقط غوغائية ومحاولة تشويه الحقائق ؟

في 03 دجنبر 2011 الساعة 38 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الانعاش الوطني ضرع لا ينضب

مولود اوبيهي

تعر ف مندوبية الانعاش الوطني باتلعيون العديد من الخروقات وهدر المال العام بطريقة مخجلة تشبه حالة تصريف الاجور والميزانيات بالبلدان المتخلفة التي تحتكم لا تحتكم الي القوانين والتشريعات.
ويتحكم في هاته المندوبية لاتي تتعامل بالملايين من الدراهم شهريا مجموعة من الموظفين البسطاء وبعض من المستخدمين المحضوضين الدين اصبحوا من اصحاب العقارات والسيارات الفارهة والثروة.
ويتم تصريف الاجور الشهرية للعمال والمستخدمين بطريقة مهينة بمستودع الانعاش الوطني عبر طوابير طويلة تحت لهيب الشمس الحارقة ولا يستثنى لا الشيوخ ولا العجزة ولا كدالك دوي الاحتياجات الخاصة. اما المحضوضين من الاعيان و رجال السلطة فيستخلصون ما طاب لهم من كرطيات بعيدا عن الانظار.
ويشرف علي هدا القطاع فعليا المسمي عيسى وهو من خبر دهاليز الانعاش الوطني حيث يعتبر اقدم موظف بالقطاع وله كفاءة عالية في النهب والسلب والفساد الاداري والمالي ويعرف الشادة والفادة حيث يعتبر المندوب الفعلي للقطاع وماسك بخيوط الانعاش الوطني اد يشرف شخصيا علي عملية صرف الاجور للعمال والمستخدمين الاشباح وينسق بين مصالح اوراش الانعاش الشانطيات والمصالح الخارجية وقد راكم ثروة كبيرة من خلال الايتاوات التي يتلقها مقالبل غض الطرف عن الاشباح من مئات العمال الدين يستفيدون من الانعاش بواسطة مساعدين اه في هده المهمة القديرة اي لبوانتورات بالاوراش والمصالح الادارية حيث ان كل واحد منهم يشرف على مئات من العمال والمستخدمين ويستخلصون منهم ما بين 200 و 300 درهم شهريا تقتسم من المسمى عيسى.
فعند زيارة للجنة التفتيش الاخيرة ابتدع السيد عيسى تخريجة ليتستر بها علي الاشباح فانشاء ما يسمى بفئة العجزة تحت يافطة اعادة هيكلة صرف الاجور للعمال وادخل بها معظم الاشباح حتى يتسنى له ابتزازهم بالطريقة التي يريد علي قبوعهم دون عمل.
فمن اهم الادرع الاساسية التي يعتمد عليها المسمى عيسى في ما يخص فئة العجزة و ابتزازهم كمساعدين له في هده العملية الدنئية يتعلق الامر بكل من بلعيد التهامي الخريبكيالدهبي بهطاط صالح وزيف مبارك حيث راكم اهولاء المستخدمين ثروات هائلة كما استفادوا كدلك من بقع ارضية ودور سكنية بالمستودع.
كما لايجب ان ننسى الشفار الكبير المكلف بالمندوبية المحاسب الحجوبي الدي نهب اتلمال العم من خلال اشرافه على العمليات المحاسباتية بحيث يمتلك العديد من العمارات والاملاك بالعيون وخارجها.
ولمن اراد اصلاح القطاع لابد من اجتثاث هده الحثالة من الفاسدين والمرتشين ولصوص المال العام واعادة هيكلة القطاع ودلك باحترام ادمية المواطنين الشرفاء الدين عانوا من العنصرية والادلال والاهانة و الميز العنصري لمدة قاربت 36 سنة بدون تغطية صحية و لالحقوق كالتقاعد وكانهم قطيع يعمل في حضيرة اقطاعية من فيرمات المخزن

في 04 دجنبر 2011 الساعة 44 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- التحقيق وميزان الأخرة

صحراوي


وكيلنا هو الله سبحانه وتعالى في هذه البقعة ، التي دنسها لصوص سرقةالمال العام وأباطرة الإنتخابات المزورة، والتي لم تعطي اية قيمة حقيقية لصحراوي يقهم لكلام، والتحقيق والميزان الشرعي، ينتظر هولاء الأشخاص الذين لايشرفني ذكرهم، لكن طلبنا للـه وحده أن يعجل عليهم التحقيق والعقاب الذي لاينفع فيه مال ولابنون ولاقبيلة ولاشكام ولاإنبطاحي ...

في 05 دجنبر 2011 الساعة 48 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

حوار مع مدرب فريق النادي البلدي لكرة القدم النسوية بالعيون

هل يمثل فريق "شباب المسيرة" الصحراويين؟

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

وفاة ثلاثة عناصر أمنية في حادثة سير

الجمع العام العادي لنادي شباب المسيرة لكرة القدم بالعيون

العيون: العامل "حميد الشرعي" و"حمدي ولد الرشيد" قريبا أمام التحقيق

خطاب اليسار "غير التقليدي" بين النمطية والمزايدة أو سطوة التعبير المسكوك والحلم الثوري المعلب

رئيس حكومة غير جدير بالاحترام

قراءة في الصحف الوطنية الصادرة اليوم





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا


نادي باب الصحراء لكرة اليد يفجر مفاجأة ويتفوق على فريق النواصر بطل المغرب

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.