للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             “اعطيني نعطيك”..حزب البام المرتبك داخليا يتجه إلى مسألة رئيس الحكومة وأمناء الاحزاب             مسلسل الإعفاءات بجهة كليميم وادنون يتواصل و دفعة جديدة تشمل المسؤولين الإقليمين عن الصحة             رؤساء اقسام ومصالح بالاكاديميات والمديريات يتحسسون رؤوسهم بسبب             شرطة العيون تطلق الرصاص لتوقيف جانحين             انفصالي وخائن للوطن تهم جاهزة لكل من ينتقد الفساد فالصحراء،ونشطاء وسياسيون ينددون بهذا الترهيب             فتوى تحرم احتفالات رأس السنة الأمازيغية واعتبارها من عادات الجاهلية             وفاة طالب صحراوي خارج أرض الوطن بسبب..             خطير..سائق سيارة مسروقة يدهس شرطي بإفني             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

نواكشوط تحتضن منتدى اقتصاديا موريتانيا مغربيا

بعد فرنسا،اسبانيا ترفع الحد الأدنى للأجور بحوالي 22 في المائة،فمتى تحدو الحكومة المغربية حدوهما؟!

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

نيابة التعليم بالسمارة و اطر طبية في لقاء تواصلي لنفي خبر إصابة احد التلاميذ بإلتهاب السحايا
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 دجنبر 2011 الساعة 25 : 20


صحراء بريس/عن نيابة التعليم-السمارة


انعقد يوم الأربعاء 21 دجنبر 2011 على الساعة الرابعة بعد الزوال بثانوية ناضل الهاشمي الإعدادية لقاء تواصلي حول الخبر الذي نشر بجريدة صحراء بريس الالكترونية المتعلق بإصابة أحد تلاميذ المؤسسة  بمرض التهاب السحايا , وقد حضر اللقاء كل من:

  • لجنة من نيابة وزارة التربية الوطنية بالإقليم.
  • لجنة طبية من المستشفي الإقليمي.
  • رئيس المؤسسة و الطاقم الإداري وأعضاء مجلس التدبير.
  • رئيس جمعية آباء وأولياء التلميذات والتلاميذ بالمؤسسة ونائبه.
  • مجموعة من آباء وأمهات وأولياء التلميذات والتلاميذ بالمؤسسة.
  • ممثلون عن التلاميذ من مختلف المستويات.

     بعد كلمة الإفتتاح التي ألقاها السيد رئيس المؤسسة تناول الكلمة ممثل السيد النائب الإقليمي موضحا موضوع اللقاء ،ثم بعد ذلك تناوب على الكلمة أعضاء اللجنة الطبية التي ضمت طبيبا ورئيس مصلحة التجهيزات الأساسية والأعمال التنقلية الإقليمية، وتقني من مصلحة الأوبئة.

 وقد أكدت اللجنة الطبية للحاضرين أنها و بعد إحالة التلميذ على المستشفى الإقليمي، قامت بوضعه تحت المراقبة الطبية لتتبع حالته ، و بعد الفحوصات و التحاليل الضرورية تأكد أن حالة التلميذ لا  علاقة لها بمرض التهاب السحايا لا من قريب ولا من بعيد، وأن كل ما نشر حول هذه الحالة هي مجرد إشاعات باطلة لا أساس لها من الصحة .

و تجدر الإشارة إلى أن التلميذ المعني حضر اللقاء، و هو في حالة صحية عادية ، و توجه بالشكر إلى جميع من وقف إلى جانبه خلال وعكته الصحية. كما تناول الكلمة السيد رئيس جمعية الآباء و نائبه و عبرا عن شكر الجمعية للسلطات المحلية و مصالح المستشفى الإقليمي و النيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و إدارة و أطر إعدادية ناضل الهاشمي.ليختتم اللقاء على الساعة الخامسة و النصف بعد الزوال.




2896

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اكاذيبكم اصبحت واضحة

ملاحظ

يوما بعد يوم يفقد موقعكم مكانته التي كانت مرموقة و اصبح حاليا الموقع الاول للكذب و تصفية الحسابات الشخصية و التشهير كما ان موقعكم يفتقد المصداقية و بدون مرافقبين للتاكد ما ينشر
صحراء بريس موقع الاكاديب و الافتراءات

في 24 دجنبر 2011 الساعة 25 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- افلاس وخراب نيابة السمارة

متتبع قريب جدا

انه ذر الرماد في العيون فالنائب خبير في الكذب واتقان مسرحيات التطاهر بالجدية الكاذبة . فهمه الاساسي هو النهب وسرقة المال العام والتلاعب في البنايات والمشاريع المتوقفة والتستر على الموطفين الاشباح وما اكثرهم في نيابة السمارة والتلاميذ لازالوا لم يدرسوا بعض الموااد في جل المؤسسات او يتم اعتماد معلمين فاشلين لهدا الغرض قصد التغطية على اشباح النائب ومدير الاكاديمية ... انه معروف باساليب الكذب والنفاق مند نيابة طاطا التي تم اعفاؤه منها وتم ترحيله من طرف المدير لعوينة الى السمارة لاهداف يعرفها الجميع اهمها اتسهيل نهب واستنزاف اموال المخطط الاستعجالي من خلال التزوير ,,, المطلوب لجنة من المجلس الجهوي للحسابات حتى تطهر الحقيقة

في 24 دجنبر 2011 الساعة 28 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- NIER ET NIER TOUJOURS

roudani


ET VOUS LES GENTS DE SMARA VOUS ÊTES TOUS DES MENTEURS VOUS NE POSSÉDER PAS LA FOIE POUR DIRE QUE VOUS ÊTES DES LÂCHES
OU ES VOTRE RAY QUI DIT QUE SMARA EST SAINT ET SAUF ? A TIL REÇU S  ENVELOPPE POUR SE TAIRE. ET FAIT SEMBLANT QUI IL EST AU SERVICE DU CITOYEN . C EST UN TRAITRE DE L ÉTAT ET UN AGENT DE POLISSE planté pour surveiller les hommes d’états, à smara. il n'a pas de relation avec l’éducation. ses amis sont des gents de la dst, la police, les gendarmes.
il n'a pas de relation avec la presse. c'est un acteur cinématographique céleste. garder beaucoup de méfiance envers lui

في 25 دجنبر 2011 الساعة 03 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- منافقون

5med

هذا الرد لا يحتوي على ذرة من الصحة وهو عبارة عن مسرحية محبوكة، استجابت لضغوطات الداخلية والتي تريد أن تقول العام زين والتستر على الوضع المزري لساكنة الربيب عامة ولمحيط المؤسسة حيث روائح كريهة تزكم الأنوف. وعناصر هذه الحلقة من مدير المؤسسة وحارسها العام ضعيفان ومتملقان وهما في خدمة المخزن، والمؤسف أن حارس العام المطاطي هو من أخبر بعض صحفي الأقليم بالموضوع وهو الأن يكذبه بعدأن طلب منه ذلك ولحسن حظ المراسلين الصحفين لم يتم تكذيب مرض التلميذ وقضائة أسبوعا بالمستشفى وكذا تلك الأمصال الموزعة على أفراد عائلته، كل هذه الهرولة زعما في سبيل مرض عادي ومتى تتحرك ما يسمى الصحة المدرسية بهذا الشكل وزيارتها تكون على الورق فقط. الله اينعل لما تيحشم كل شيء يتحرك بالتليكومند بهذا الإقليم، ولجنة النيابة من أطويف ولكعبوني نعرفهم جيدا،لا حولة ولا قوة لهما وحضرا فقط لتأتيث المشهد وزعما راه النيابة قايمة بدورها، كن تحشمو.
التلميذ مصاب بمرض خطير وتوزيع الأمصال لا يتم الا في حالة مرض الأغشية الدماغية وبعض الأطر الصحية لمحت لذلك ولكن دور الكومبارس أتقنتموه وجزاءكم معروف.

في 25 دجنبر 2011 الساعة 58 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مرضوه بالسيف

ش.م

اللجنة الطبية راسلت وزارة الصحة قبل اللقاء التواصلي و أبلغتها أن حالة التلميذ لا علاقة لها بالتهاب السحايا و ذلك بعد إجراء الفحوصات و التحاليل و تخاذ التدابير الوقائية الضرورية. و يبقي فقط إجراء بعض الفحوص النفسية على بعض الذين في نفوسهم مرض من صنف مسقطي الطائرات.
بغاو يمرضو التلميذ بالسيف.

في 25 دجنبر 2011 الساعة 13 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- cinko

كذبة باينة

اولا رد النيابة غير واضح و تكذيب الخبر يجب ان يكون ببلاغ موقع و ثانيا تم اقصاء مراسلي الاعلام و ثالثا التلميذ كان في المستشفى لاكثر من اسبوع و رابعا احتمال المرض كان واردا و خامسا تم توجيه مجموعة من التلاميذ من نفس المؤسسة للفحص بمستوصف ربيب و اخيرا نتمنى للتلميذ ان لا يكون مصابا و تنتهي الامور بوعكة صحية عادية وحسب ما يروج ان رد النيابة جاء بعد ارضاءلبعض الجهات و الخبر نشر من اجل تدخل الجهات المعنية و لمعرفة الحقيقة فما على من يريدها الا الاتصال بساكنة ربيب و جمعية الاباء وووو و لكن تاتي الرياح بما لا تشتهي سفن السمارة

في 25 دجنبر 2011 الساعة 50 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الله ايستر

ديدان

رد دون المستوى ولا يحتاج للتعليق حيث فضيحة بعينها، ركاكة ومستوى هزيل لكنه مقبول إن حرره التلميذ المريض الله اشافيه حيث يوافق مستواه الدراسي*التاسعة* وغير ذلك فحشوما على مثل هذه الأطر لكن إذا اسندت الأمور الى غير أهلها فانتظروا الساعة.

في 26 دجنبر 2011 الساعة 20 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- Demander pardon

pardon M ray

A monsieur roudani qu'est hors sujet ,d'abord on traite le sujet de la maladie d'un petit enfant élève et toi tu parle vaguement sans avoir toucher l'objectif et tu as toucher avec ton venin l'un des personnes que nous respections tous ,malgré que ce monsieur que je le connait de loin mais tout le monde sait qu'il est toujours a la hauteur par ses idées et ses sujets idéales et avec ses relations génére uses avec tout ses amis et ce que tu as écris roudani nous bien montrer que ton niveau culturelle et très bas et encore tu as une vrais maladie psychique et tu besoin d'un traitement urgent si non tu risque de devenir fou ,sois contre le courent et t'une mauvaise affaire pour toi ,et je te conseille de demander pardon de ton confrère Ray car on doit le récompenser si non on va vraiment détruire un grand monument de cette pauvre ville ,laissons la vérité éclairs aire .

في 28 دجنبر 2011 الساعة 04 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- نقطة نظام

العربي الراي


بقدر ما أضحكني رد المسمى :
NIER ET NIER TOUJOURS
roudani
الذي وصني بالعميل ورجل الأمن السري وصديق الشرطة والدرك والديستي ، وأصدقائي أنذال وأنني تلقيت ظرفا ماليا مقابل صمتي.
بقدر ما أبكاني رد:
Demander pardon
pardon M ray
هذا الشخص النزيه الذي أدلى بشهادة حق فيشخصي

فعبد ربه لا يخذم مصالح أحد ولا يتبع املاءات أحد
أنا مواطن بسيط، أعيش على راتبي الشهري المتواضع، الذي أعيل به عيالي، دون أن أتملق لأحد، أو أطرق باب أحد
أحب العمل العلني سواء في الحقل الجمعوي أو الصحافي أو النقابي، وكل الأصدقاء يعرفون جرأتي على البوح بمكنون دواخلي جهارا وأمام العلن.
أحترم الرأي والرأي الآخر.وأحترم خصمومي وزملائي على حد سواء.
فافهم يا صاحب الرد الناري قولي هذا وأستغفر الله لي ولك.

في 28 دجنبر 2011 الساعة 54 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- كفى من الترهات

طالب جامعي


الجرائد الالكترونية مودة جديدة أقبل عليها المبحر في عالم الشبكة العنكبوتية، وعوضته عن الجرائد الورقية الغالية الثمن والبعيدة المنال عن القدرة الشرائية لأصحاب الدخل المحدود، فما بالك بالمعطلين والطلبة أمثالي.
لكنه يلاحظ بين المرات انزلاق القارئين ودخولهم في تبادل الشتم .
أنصح بعدم اللجوء إلى مثل هذا السلوك المشين.
ذ الراي درست على يديه سنة 1998 بمدرسة الحسن الاول وهو من خيرة ناس التعليم هنا في السمارة. كنت نتوقع له التألق. وكنت أقول مع نفسي هذا الاستاذ ضايع هنا في السمارة.
اخلاقه نظيفة ويحب الخير للناس ويسعى فيه

في 30 دجنبر 2011 الساعة 10 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- 2\1

نقاط ثانيات

للف

في 20 فبراير 2014 الساعة 11 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

المخطط الاستعجالي و نيابة كلميم

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

الانتقام من نقابي وإعلامي بالسمارة لفضحه الفساد الإداري والمالي بنيابة التعليم

وزارة التربية الوطنية تشجع الهدر المدرسي بجماعة أخفنير بالصحراء

أصابع الاتهام توجه لنائب الاقليمي لتعليم بسيدي ايفني

مدير أكاديمية كلميم السمارة للتعليم والشطط في استعمال السلطة

نقابة تعليمية بِطاطا تعترض على نتائج الحركة الانتقالية المحلية

مأساة التعليم بالمغرب

انطلاق الدراسة بالسمارة

الترخيص بإحداث مؤسسة تعليمية خاصة بالعيون يضع مسؤولو قطاع التعليم بالجهة في قفص الاتهام

إتهامات لنائب الاقليمي الجديد بالسمارة بتخييب أمال الشغيلة التعليمية وإعلان اضراب يوم 24 شتنبر

المنظمة الديمقراطية للتعليم بالسمارة تدشن الدخول المدرسي بوقفة احتجاجية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.