للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

"كوديسا" يطالب بالكشف عن حقيقة وملابسات مقتل "سعيد دمبر"
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 25 دجنبر 2011 الساعة 56 : 21


صحراء بريس/عبدالله بايه-العيون


طالب تجمع المدافعين الصحراويين عن حقوق الإنسان (كوديسا) يوم  السبت 24/12/2011 منظمات حقوق الإنسان الدولية، بالضغط على الدولة المغربية، بشأن قضية  "سعيد دمبر"، وذلك بعد مرور سنة كاملة على مقتله بواسطة طلقات نارية من مسدس أحد أفراد قوات الأمن.
وطالب التجمع، الجمعيات الحقوقية والإنسانية والنقابية والهيئات البرلمانية الدولية وكافة الضمائر الحية، بالضغط على الدولة المغربية لتحمل مسؤوليتها في قضية مقتل "سعيد دمبر" ومصادرة حق عائلته، في المطالبة بإجراء خبرة طبية، مضادة مضمونة بقوة القانون.
ولا زال جثمان "سعيد دمبر" لم يوار بعد الثراء، في حين لا زالت السلطات المغربية مستمرة في مصادرة حق عائلته والمتضامنين الصحراويين في التظاهر السلمي والحق في التعبير، وفي هذا الإطار، أعرب التجمع عن تضامنه المطلق مع عائلة سعيد، ومع كافة المواطنين الصحراويين والقوى الحية في العالم المتضامنة من أجل المطالبة بالكشف عن حقيقة مقتله متأثرا بالرصاص الحي.
وندد التجمع باستمرار السلطات المغربية، في عدم الاستجابة لمطالب عائلة الضحية  "سعيد دمبر" وهيئة الدفاع المؤازر لها وفي قمعها الممنهج لكل الحركات الاحتجاجية السلمية المتضامنة معها بمدينة العيون.
ودعا الدولة المغربية، الى العمل على الكشف عن حقيقة وملابسات مقتل "سعيد دمبر" عن طريق إجراء خبرة طبية مضادة سريعة، من أجل تمكين عائلته من تسلم جثمان ابنها ومباشرة الإجراءات لدفنه، بعد أن يكون قد تجاوز السنة وهو داخل ثلاجة بقسم الأموات بمستشفى مولاي الحسن بن المهدي بالعيون.
وحمل التجمع في بيان له، الدولة المغربية، المسؤولية الكاملة في الإبقاء على جثة  "سعيد دمبر" طوال هذه المدة، دون الاستجابة للمطالب العادلة والمشروعة لعائلته وهيئة دفاعها.



2580

9






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- aissam100@yahoo.fr

med

اتق الله لمادا تحقدون على المغرب الدي انقدكم من الدل والعار.لماد لم تطلبوا من اوباش المرتزقة ان يدلوكم على قتلاهم من الصحرايين الاحرار .القاتل قدم ال العدالة وحكم عليه ب15 سنة.ولمادا لم تقل هدا على اللديم قتلوا اثناء اخداث اكدميزيك.صراحة انت تشعل الفتنة في البلاد.وجريدتك اصبحت لا تعني شئا.غير هده المهنة الشريفة التي لا تليق بامثالك.اصبحت كصاخب برنامج الاتجاه المعاكس لا يريد السلم والسلام.اتق الله مرة اخرب.المغرب اعطى الكثير.الناس يعيشون اسوا حالة في تندوف ولم تتدخل فيهم CODESA اديالك.

في 25 دجنبر 2011 الساعة 35 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- لاداعي للعجب

صحراوي حر

لقد ذكرني الاخ الذي ظن أنه تكلم ردا على الصحفي باية والذي اعطانا البيان بتصرف ذكرني الخ صاحب الرد بكلام الانظمة الراحلة رحمة الله عليها ضد الثوار. وأنا كصحراوي أجد نفسي يزداد اقتناعي يوما بعد يوم أننا على وذلك أمام الردود الغير واقعية والغير مسؤولة والتي يضعها الاشقاء المغاربة كردود والتي لاتتسم لابالموضوعية والا بالمنطقية بل هي أتهامات في أتهامات تصل أحيانا إلى المس بشخص المحاور. أما الصحراء والصحراويون فلهم رب يحميهم ولو كانو بيد المغرب لصلى عليهم البغدادي.

في 26 دجنبر 2011 الساعة 57 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لا حول ولا قوة إلا بالله

محمد

اتق الله ، الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها، هل تعلم يا أخي أن سكان تندوف لو أعطيت لهم حرية التعبير لولوا فرارا من جحيم القمع الذي يتعرضون له ، المغرب بلد السلام وبلد الإنفتاح ، ومهما حاولت الأيادي اللعب بسلمه واستقراره فلن تنال منه أي شيئ ، الشعب الجزائري المغلوب على أمره لا يشبع حتى في بطنه ويحكمه رجال بقبضة من حديد ، فلماذا لا تدافعون عن أولائك المساكين الذين لجمت أفواههم ..............

في 26 دجنبر 2011 الساعة 50 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- LE MEME SUJET

sahraoui  unioniste

CODESA est une vulgaire face politique du polisario etiqueteé avec le droit de l'homme soyons objectfs le polisario est fini et il ne parit que sur les meneurs de l'interieur comme les élements du codesa mais le peuple marocain est assez mur pour dejouer tous les complots...

في 26 دجنبر 2011 الساعة 05 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الى صحراوي حر من صحراوي مزور

محمد علي

السلام عليكم
الموت حق وبدل المتاجرة بارواح الموتى الدين الاكرام في دفنهم.
العرب يحرقون بلادهم بايدسهم وايدي النصارى، اتطلاقا من العراق مرورا بتونس ومصر وسوريا واليمن وليبيا وغيرهم تجد مصاصي الدماء المتمسحين يتخدون النصارى واليهود والدين اشركوا اولياء لهم من دون الله لاتهمهم مصلحة الاسلام ولا المسلمين.حسنا الله ونعم الوكيل فيهم.
اولا ادا قال المسلم انه صحراوي او مغربي الى غيره من الجنسيات فقدعاد الى الجاهلية. فالمسلم اخ المسلم ولتدهب كوديسا الى جهنم.

في 26 دجنبر 2011 الساعة 31 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لا ادري هل الشعوب لم تستفق بعد ؟؟

محمد سالم

صراحة عندم اقرا بعض الردود لا ادري هل الشعب المغربي ما زال في غيبوبة اما ماذا

ردا

على الاخ med قال ان قاتل سعيد دمبر حكم عليه ب 15 سجنا هل هذا حكم جناية القتل في القانون المغربي ؟؟؟؟
سعيد دمبر قتل عن سبق الاصرار و الترصد و الجاني توبع بتهم القتل الغير العمد ؟؟ سعيد يرحمه الله اصيب برصاصتين و الادعا المغربي يتابع الجاني بتهمة القتل الغير العمد ؟؟؟ لا يقبلها لا منطق و لا عقل

ردا على الاخ محمد الذي قام يطبل و يهلل بامغرب انه بلد و بلد يا اخي المغرب بلد الرشوة و الفساد و القمع و ....
كن واقعيا في ردك وقل الحقيقة
انا لا امدح اي احد و لا ادافع عن اي احد بل الحق احق ان يتبع و ان سالتني عن رايي في قادة جبهة البوليساريو لقلت لك انهم كباقي القادة العرب فاسدون مفسدون نسال الله ان يعافي الشعوب العربية منهم

في 26 دجنبر 2011 الساعة 41 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- حول كودسا

صحراوي

من ما يحز في النفس ما اصبح معاشا اليوم والمتمثل في الاندثار الهادئ لكل قيم الغيرة للوطن المغربي العظيم الدي ظل علي مدي العصور عصيا علي الاطماع ابتداءا من الغزو العثماني مرورا بالحملات والمؤامرات الغربية وانتهاءا بتئامر النظام الجزائري البغيض الا ان الدي يهمني هنا هو الواقع المعاش اليوم علي امتداد الساحة الوطنيو من طنجة الي لكويرة والمتمثل في هيئات رسمية شبه غائبة عن حلبة الصراع اللهم الظهور بشفونية في المناسبات وهيئات حزبية ومدنية تجهل كل شئ عن الصراع المحتدم بيننا مع اشرس اعدائنا اما عل مستوي الاقاليم الصحراوية فحدث ولا حرج مسؤولون ينتظرون ساعة الصفر للرجوع الي المناطق الداخلية لاستثمار ما جنوا ونخب سياسية تبحث عن المصالح والاغتناء علي حساب القضية المقدسة باي ثمن وشبه هيئات مجتمع مدني اداؤها مرتبط بحجم االدعم المادي ومجالس مدجنة من طرف لوبيات المال وطبقة مثقفة تائهة اجبرتها السياسات علي الانزواء واتظار المجهول وساحة وارضية خصبة لاعداء الوحدة الترابية لتعشش وتحمل لواء الداية المعادية للوطن عيب عجيب بالامس كنا نقول للبوليزاريو مرتزقة وخونة وقناتنا بالعيون تستحي من اخراج اي مقال يمس هؤلاء في الصميم كما انه اصبح من الاجرام الجهر بسوء ضد هؤلاء الاشرار حيث اصبح ضحاياهم اي العائدين بالتحديد يستحون هم بدورهم من نعت هؤلاء الهمج بصفات الارتزاق بحجة ان دلك الخطاب متحجر و لا يلائم مرحلة الديمقراطية التي لا يسعني هنا ان اقول لها اف ثم اف عليها من مرحلة اما كودسا التي تظهر هي بدورها وعلي راسها الصبار وامثاله الدين لا ينتمون في الاصل للصحراء فلبسوا الا كامثالهم فهم نتاج طبيعي لمرحلة سفاح سياسي لا ادري متي ستنتهي الا انني متاكد من شئ واحد وهو ان الشعب المغربي قادر بحول الله علي رفع التحدي وليمت الخونة ولتدهب النساء العاملات في ركاب الخيانة الي الجحيم وعاش المغرب ح را موحدا من طنجة الي لكويرة

في 26 دجنبر 2011 الساعة 17 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- RACISTE

SAHARA MAROCAINE

VOUS ETES VRAIMENT DES RACISTES VOUS VOULEZ ALLUMER LE FEU PAR N' E QUOI VOUS ETES DANS UN ETAT LIBRE ET DEMOCRETIE LE ROYAUME DU MAROC EST LE PAY QUI VOUS GOUVERNE CAR LE MAROC EST DANS S  SAHARA ET LE SAHARA ET DANS S  MAROC ET SI VOUS N'ETES PAS C TENT BUVEZ L'OCE  IL EST PRÊT DE VOUS BADE DE RACISTE VIVE LE MAROC

في 26 دجنبر 2011 الساعة 39 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- محمد سالم من جديد

ردا على المرتزقة المنافقين

اضحكي رد الاخ المتكلم بالفرنسية و المسمي نفسه sahara marocaine يا اخي ان لم تكن تعرف الفرنسية فلا تتجرا عليها اسلوبك ملئ بالاخطاء اللغوية تقول اننا في دولة حرة وديموقراطية
المغرب ليس بدولة حرة مثله كباقي الدول العربية مازالو تحت التبعية و الاستعمار

الديموقراطية فلا وجود لها في المغرب ان قلتها لاي مغربي لضحك ملئ فاهه

و تقول في الاخير ان المغرب يحكمنا اقول لك قول الله عز وجل ان الحكم الا لله

في الاخير تختم حديثك بالقولة الشهيرة التي لا يعرف غيرها الساسة المغاربة و هي المغرب في صحرائه و الصحراء ان كنت متاكدا مما تقول فلن يذهب المغاربة الى مجلس الامن للتفاوض مادام انه في صحرائه

و لن اختم قولي الا عاش الاحرار اينما كانوا و ليمت المنافقين المرتزقين الذين يردودون كلمات الساسة


في 28 دجنبر 2011 الساعة 17 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



"كوديسا" يطالب بالكشف عن حقيقة وملابسات مقتل "سعيد دمبر"

"أمنتو حيدار" تقيم مأدبة عشاء لتوديع الوفد الحقوقي الامريكي

العيون: "أمينتو حيدار" تلتقي بالمقرر العام للأمم المتحدة حول التعذيب

العيون" كريستوفر روس" يستقبل "مينتو حيدار" وباقي أعضاء "كوديسا"

الكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين تعقد لقاءا موسعا مع مسؤولين ايطاليين

ذكرى مخيم كديم إيزيك..ذكريات أليمة من ارشيف صحراء بريس

مجموعة من فقراء العيون تقض مضاجع السلطات بحي لبوركو

ذكرى مخيم كديم إيزيك..الجرح الغائر في الجسد الصحراوي





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.