للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         كليميم: شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي بتجزئة العمران بالرك الأصفر             النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على عضو بجماعة أفركط             العيون:صعقة كهربائية تقتل موظف بالمكتب الوطني للكهرباء             القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             قربالة وعراك بجماعة افركط وسقوط عضو بالمعارضة مغشيا عليه بعد تعرضه للضرب(اسماء)             رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

القاء القبض على مرتكبي جريمة قتل موظف بالمكتب الوطني للماء الصالح للشرب بكليميم
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 دجنبر 2011 الساعة 50 : 14


صحراء بريس /أحمد - كليميم


علمنا من مصدر مطلع بالأمن الإقليمي بكلميم ان الشرطة القضائية قد تمكنت من إلقاء القبض في الساعات  الأولى من يوم الاثنين  26/12/2011  على  المتورطين في جريمة قتل   المدعو قيد حياته "ادحفا لكبير" المستخدم في المكتب الوطني للماء الصالح للشرب والذي قتل يوم السبت 17/12/2011  .

المتهمون في القضية حسب ذات المصدر  أربعة عناصر من مواليد التسعينات و ستعاد تمثيل وقائع الجريمة يوم  غد  الثلاثاء 27  دجنبر 2011 .



6489

6






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- wouiqoui205yahoo.co;

ابدار

"عند ربكم تختصمون" صدق الله العظيم.
اللهم ارحم الفقيد وتقبله عندك انك على كل شئ قدير.ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم انا لله وانا اليه راجعون .لقد شاءت الظروف ان يلق عبد الكبير حتفه وتكون نهايته على يد هده الشرذمة من المراهقين المتسكعين والصعاليك الامسؤولين الذين عاتوا في الارض فسادا وهانت عليهم الارواح البريئة. والذين يتفاخرون بينهم بالفتوة.والذين يقيسون الرجولة بمقياس غربي خاطئ مثمثل في احتساء الخمور واستهلاك المخدرات باصنافها المتنوعة.
وبهذه المناسبة اتقدم لعائلة الفقيد باحر التعازي والمواساة راجيا من الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمتة.
لقد عرفت الفقيد في اوائل الثمانينات حينما كان يدرس معي بالمرحلة الابتدائية بمدرسة المسيرة الخضراء. وعرفته كدلك ابان مرحلة الطفولة في اواخر السبعينات حينما كان يقطن الى جوار منزلنا بزنقة تارودانت حيث كنا نلعب كرة القدم ونقوم ببعض الخرجات في نهاية الاسبوع الى واد صياد وغيره. وعرفته بعد ذلك حينما كان يدرس بجامعة ابن زهر بكلية العلوم وكنا نسكن بالقرب من بعضنا البعض بحي الداخلة باكادير.وعرفته كذلك بعد حصوله على الاجازة وممارسته للتدريس بمدرسة ابشمو الخصوصية بشارع موريتان ... فقد كان نعم الرجل ونعم المعاشر . انسان هادئ الطبع . ودود .فلا حول ولاقوة الا بالله .حقا انه لزمن الغرائب والعحائب اختلط فيه الحابل بالنابل .وقل الاحترام وذهبت الهيبة والوقار وعمت الفوضى والانحلال.فلننتظر الساعة.

في 26 دجنبر 2011 الساعة 00 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- تحية

مغربي

تحية كبيير_ة لرجال الامن الساهرين على امننا

في 26 دجنبر 2011 الساعة 54 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- تحية لكرواتيا

ابن المنطقة

بعد تحية الاسلام لا يسعني الا ان اشكر ومن منبركم هدا المجهودات الجبارة التي يقوم بها عناصر التدخل السريع بكليميم لحماية امننا والسهر عليه متمنيا من الله ان يجزيكم خير الجزاء مع دعواتي لكم بالاستمرار على هده النهج وفقكم الله

في 26 دجنبر 2011 الساعة 51 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- و قعت الفأس في الرأس

كلميمي غيور

حبذا لو قام الأمن بوظيفته قبل وقوع ضحايا أما بعد أن وقعت الفأس في الرأس فما الفائدة من إلقاء القبض عليهم و قد تيتم من تيتم و ترمل من ترمل وما إلى ذلك يا رجال الأمن إتقوا الله فيما تقومون به و أدى واجبكم كما هو منوط بكم فمسؤولية حماية المواطنين على عاتقكم و ستحاسبون غدا يوم القيامة عن كل روح أزهقت أين كنتم حينها و ما ألهاكم عن القيام بواجبكم كما يجب كفى استفزازا للمواطنين و اخرجوا إلى ساحة الوغى بدل الإستعراض في الشوارع الرئيسية و الآمنة و انتظار حدوث جرائم للقيام بتخريجة تم القبض على المجرم فهذا أبسط شئ يمكن القيام به خصوصا و أن مدينة كلميم من المدن التي يمكن تعقب أي أحد مخل بالقانون في وقت وجيز كما يقول المثل الشعبي ريال ديال الجاوي غادي تبخر به كليميم و كفى استهتارا و تلاعبا بأرواح المواطنين

في 27 دجنبر 2011 الساعة 30 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- لابد

:لميمي

لابد للشرطة من العودة القوية للشارع العام , و لكن اغلب المواطنين لا يتقبلون و لا يفهمون ان على الشرطة ان تقوم بعملها في الحملات و ايقاف الاشخاص و تفتيشهم , هكدا يكون الردع قبل وقوع الجرائم.

في 27 دجنبر 2011 الساعة 16 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- امن من لا امن له

الاامان بكلميم

الافت للانتباه ب كلميم اصبحنا نلاحض مجموعة من السيارات تعمل علئ نقل المواد المدعمة و البترول وهي بدون صفائح وربما تعمل علئ نقل الحشيش وتمر خلف البراج الامني بلا حسيب ولا رقيب ادن من المستفيد

في 29 دجنبر 2011 الساعة 19 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

فرنسا مستمرة في دعم مويتانيا لمحاربة القاعدة

المعلومة بنت الميداح: المعارضة مشاركة في حملة تقويض قانون حقوق المرأة

كوشنير: موريتانيا بدأت محاربة قوية وفرنسا تقف إلى جانبها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

حصيلة سنة من عمل المجلس البلدي لسيدي إفني: مهرجانان وحمام وغرفة نوم

السيدات الأول في موريتانيا حاكمات من وراء ستار:إحداهن طردت من القصر الرئاسي وأخرى سجنت

التعاقد من اجل التشغيل مدخل لانتهاك حق الأجر...؟

محمد لمين الراكب رئيس جمعية ثيرس للوحدة والتنمية

معتقل جزائري سابق في غوانتنامو يؤكد ان الامريكيين أجبروا معتقلين عربا على إظهار عوراتهم وملامسة أجسا

اعتقال جملة من المتهمين بارتكاب عدة سرقات باقليم كلميم

مدرس مصري يغتصب فتاة عمرها 15 سنة ويواجه عقوبة الاعدام

9 قاصرين يغتصبون طفلا في الخامسة ويقتلونه خنقا ويدفنونه بالمزبلة

رجل صادق امرأة على

رجال الامن بكلميم يحمون تجار البنزين المهرب

هيومن رايتس ووتش تثير ملف اختطاف وتعذيب قياديي العدل والإحسان بفاس

أعوان السلطة من شيوخ ومقدمين العمود الفقري للآجهزة الامنية

إعتقال 5 من السجناء التسعة الفارّين من سجن كلميم

الرباط تمنع دخول كمال الجندوبي ناشط حقوق الإنسان التونسي إلى أراضيها





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب


نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.