للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         مؤلم..العثور على جثة متفحمة بطانطان             كليميم: شكاوى من تدفق مياه الصرف الصحي بتجزئة العمران بالرك الأصفر             النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب             تطورات جديدة في قضية الاعتداء على عضو بجماعة أفركط             العيون:صعقة كهربائية تقتل موظف بالمكتب الوطني للكهرباء             القوات العمومية تفرق عشرات الآلاف من الأساتذة بالقوة أمام القصر الملكي !             البحث عن طفل مختفي             وزارة الصحة تعين مناديب بأقاليم العيون،كليميم،السمارة وافني ،وتحجم عن تسمية مناديب..(اسماء)             السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين             فضيحة بيئية من العيار الثقيل بكليميم تمرير قناة للماء الصالح للشرب وسط حفرة صرف صحي(فيديو)             كلميم: اصطدام بين دراجتين يسفر عن مصرع شاب ونقل اثنان للمستشفى             نائب رئيس جماعة اساكا تركوساي يفضح اختلالات كبيرة بالجماعة ويتهم المكتب الوطني للماء(فيديو)             لا تغييرات في الولاة والعمال بالصحراء بإستثناء والي العيون..وهذه لائحة بالأسماء             أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني             مدير الكهرباء بكليميم "مخروك" يستمر في إحراج مدير الماء "بن جيموع" وكشف عجزه             الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)             انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب             حريق مهول بجوطية الخشب بكليميم(فيديو)             ردوا بالكم..عمليات نصب محكمة على عدد مهم من الراغبين في التسجيل بالجامعات باوكرانيا             رجل يقتل زوجته طعناً بالسكين في العيون             رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون            مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE            حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار            مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير             هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات            شاب يحرق نفسه بعد منعه من العمل في نقل البضائع بمعبر الكركرات الحدودي           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

رجل يتنكر في زي متسول مريض للإحتيال على المواطنين بالعيون


مستشار بجماعة تركاوساي يفضح اختلالات خطيرة ويتهم مسؤولي ONEE


حريق مهول بالمارشي التحتاني بكليميم يخلق حالة استنفار


مشادات كلامية وتبادل اتهامات بين بلفقيه وهوين خلال دورة فبراير


هذا ما طالبت به والدة الشاب الصحراوي الذي أحرق نفسه بمعبر الكركرات

 
اقلام حرة

الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم


هكذا علق الأكاديمي عبد الرحيم العلام على التقاعد السمين لابن كيران


دَرس فرنسي مُفيد .. ما أحْوَجَنَا إليه


يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
حركة الشبيبة الديمقراطية بالجنوب تصدر بيانا

البيان الختامي لحزب العدالة والتنمية بجهة كليميم وادنون

بيان لجنة اوروبا لإنقاذ كليميم

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السلطات الموريتانية تستمر في حملة التضيق على التيار الإسلامي وتغلق جمعيتين خيريتين

انطلاق مناورة "فلينتلوك" لقوات العمليات الخاصة الأمريكية بمشاركة المغرب

بعد الاتفاق الفلاحي، البرلمان الأوروبي يصادق بأغلبية 64 بالمائة على اتفاق الصيد البحري

ما هِي الأسباب الحقيقيّة لتفاقُم الأزَمة السعوديّة المغربيّة؟ وكيف استُخدِم الإعلام ؟

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

الداخلة : مؤسسة تعليمية في ملكية رجل اعمال وعضو سابق بالمجلس البلدي تسرق الكهرباء منذ 7 سنوات
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 02 فبراير 2012 الساعة 11 : 07


صحراء بريس / الم - الداخلة


تفجرت اليوم فضيحة كبيرة في مدينة الداخلة وذالك بعد أن وصلت الي المدينة  لجنة من المكتب الوطني الكهرباء قادمة من مدينة العيون  ، وبدأت البحث والتحري عن المخالفات التي يعرفها قطاع الكهرباء في الداخلة  ، اللجنة أكتشفت صباح اليوم  أن مدرسة خاصة "نريمان ": تدرس 1000 تلميذ وتعتبر من أكبر المؤسسات التعليمية الخاصة (الصورة)  ،و التي تقع في حي الأمل ،في ملكية رجل الأعمال عمار العطار  وعضو المجلس البلدي السابق لفترة 2002/2007  ، تقوم بسرقة الكهرباء منذ ما يقارب 7 سنوات  .

المفاجئة التي هزت المدينة أن رجل الأعمال الذي  يملك وحدة صناعية لتجميد السمك   ومجموعات عقارية كبيرة في المدينة ، كان يقوم بهذا  العمل منذ سنوات في الوقت الذي يعاني سكان حي الأمل ذو الكثافة السكانية من أصول صحراوي والذي لا تتعدي مداخيلهم الشهرية سوى  بطاقات الإنعاش الوطني ، من  غلاء فواتير الكهرباء ويؤكد سكان الحي أن الفواتير التي تصلهم لا تعكس إستهلاكهم الحقيقي بل أن الزيادة في الفواتير عادت ما تبلغ 30في المئة .

اللجنة قامت بتغريم صاحب المؤسسة 200.000 الف درهم لصاحب المؤسسة عمار العطار ،فأحتج معللا أن هناك أحياء بالكامل لا تدفع فواتير الكهرباء  مثل حي الوكالة وحي النهضة وحي واد الشياف ، وفي محاولة منه لإحتواء السرقة  إلتجأ الي والي جهة وادي الذهب لكويرة لتوسط له مع اللجنة ،ليسدد بعدها رجل الأعمال مساء هذا اليوم  مبلغ 100.000 الف درهم للجنة التي قررت عدم متابعة المؤسسة ، كما إكتشفت اللجنة وجود إدارات تابعة للدولة  تقوم بسرقة الكهرباء .



2980

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مجرد تصفية حسابات

tilas

ههههههههههههه فعلا إنها سياسة تصفية حسابات قديمة فقط ، فلعلم الجميع و أهالي و ساكنة مدينة الداخلة أن فضل هذا الرجل العظيم بعد اللـه سبحانه على أبناء المنطقة لكبير بأن يوصف و ما زالت منشآته و توقيعاته تنم الإبتسامة في وجوه المعطلين و أبناء الجهة ، دون أن ننسى أن هذا الرجل يصرف أكثر من 300.000 درهم شهريا على مستخدميه و معطلي المنطقة الذين يلوذون إليه في أصعب الظروف و أنا واحد منهم ... أما شائعة الكهرباء أو الإنارات الليلية في المدرسة فمن ماله الخاص و من يهمه الأمر فليتصل بالوكالة ليرى كم يدفع هذا الرجل شهريا كفاتورة خيالية ... كيف لكم أن تدوسوا على أشخاص مثله لتصلوا إلى أحلامكم اللعينة و الشريرة تجاه الوطن الذي يؤولكم و يوفر لكم العيش الكريم دونا عن أبناء الوطن الأم

في 02 فبراير 2012 الساعة 39 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- رد على المقال

tilas

جمعوي من وادي الدهب  (منقول )
دنب اقبح من زلة هو ما ظلت تقوم به صحرابريس مند اسابيع حيث باتت تروج الاكاديب وتتهم الناس بدون وجه حق عمال وولاة ومنتخبو وشرفاء بالصحراء المغربيى لادنب لهم سوى انهم يرفضون التعامل مع اباطرة الارتزاق والانفصال والتشويش على المسار الدي قطعته المملكة السعيدة رغم الهزات التي عرفتها مؤخرا بالعيون والداخلة وبعض مد الشمال لكن قاعدتها صلبة وستبقى ان شاء الله حتى يرث الله الارض ومن عليهافموقع صحرابريس كلف الناس الكثير جراء تهمه لهم ونعتهم باقبح النعوت وابشعها دون هوادة ودون موجب حق ما يتنافى وقانون الصحافة الدي تجهله صحرابريس هده التي اطلت على الصحراويين مند سنة ونصف تقريبا موكلة لهم الهم عبر كتابات لمرتزقة وسماسرة موزعين بين المدن الصحراوية وممدعومين من قبل اطراف حاقدة على اهل الصحراء وما يحيوه من حيان امنة ومزدهرة خلافا لمدن اخرى ودول اخرى،والغريب ام كات المقال الدي جحد نفسه واختفى عن الانظار حتى لاتعرف هويته النكرة التي ابنا عنها بكدبه واتهام والي اقل ما يقال عنه انه رجل دولة بامتياز دبلوماسي وعاقل ويتواصل مع الساكنة ولادخل له في ما وقع سابقا اوسيقع لاحقا لاقدر الله اما ادعاء الموقع بان هناك استنكار محلي ووطني ودولي عن ما اشاعه الموقع اتحدى ابيهي الداخلة ان يظهر لا فقط بيانا واحدا على الموقع لنتاكد من صدقية اقواله،ونحن كجمعويين بحاضرة وادي الدهب نستنكر الهجمة الشرسة التي تقوم بها صحرابريس على الصحراويين بغية الاهانة والتقليل من قيمتهم امام الاخرين لكن يقول المثل جل نبيح الكلب على راسو فغالبا سينتهي المطاف بصحرابيس الى النهاية بعد اتكالها على هدا النوع من الكتاب المتزحلقين الدي يجهلون قواعد الكتابة

في 02 فبراير 2012 الساعة 50 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- السرقة

ابن العيون

السلام عليكم جميعا تحية للجنة المذكورة على الجهد الذي لن يطول بسب ان الدولة هي الراعي الرئسي للسرقة فمنذ احتلالها لاقليم الصحراء الغربية تقوم بنهب خيرات المنطقة وتجويع ابناء الصحراء الاصليين , فصاحب المؤسسة المذكورة لا يمثل سوى ابرة في قاع من البحر من امثلة السرقة بالصحراء الغربية.السلام عليكم

في 02 فبراير 2012 الساعة 48 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لمن لا يعرف هذا الشخص

salah35

لمن لا يعرف هذا الشخص, فقد كان يشتغل مع خاله في مؤسسة eqdom في شارع مكة حتى سنة 1995, حين اختلس مايفوق مليوني درهم أي 200 مليون سنتيم, ورحل صوب الداخلة ليجد الأرض خصبة لمشاريع التصبير والأخطبوط

الخال المسكين صعب عليه أن يرسل ابن أخته إلى السجن وكتمها في نفسه

فكيف لشخص سرق أخاه ألا يسرق أحدا آخر

في 02 فبراير 2012 الساعة 30 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- بدون تعليق

adildak

منذ سنوات والناس تشتكي من غلاء الفواتير للكهرباء رليس من وليد الصدفة ان تجد رجال الاعمال يسرقون الكهرباء وكذلك موظفو القطاع والادرات العمومية
لكن الشعب مع الغلاء الفواتير دائما يتجئ الى سرقة الكهرباء
والغريب في هذه اللجنة لم تاتي منذ سنوات لان الجامعة المغربية لكرة القدم لم تعد تتوفر على النقود لان نقودها اخدها ايرك غيرتس بالكامل ولم يبقى لهم سوى الرجوع الشعب

في 02 فبراير 2012 الساعة 25 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- حشومة

دليمي تكداوي الداخلة

كاملين نعرفوا عنها حملة ضد عمار العطار متريسها محمذ ولد بوبكر ومجند فيها ابي ولد حمو و ولد البيكم.شكرا

في 02 فبراير 2012 الساعة 32 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- العلم نور والجهل عار والسارق تقطع يده

ابوي حمو

شكرا جزيلا للاخ المحترم الذي يلقب نفسه بتكداوي صاحب التعليق رقم6 والذي يدافع فيه عن عمار العطار الذي ضبط متلبسا بسرقة الكهرباء من طرف اللجنة المختصة في ذالك اي حملة تتكلم عنها ومن هو العطار الذي تدافع عنه انت اذاكانت جميع الملابسات موجودة وجميع الادلة متوفرة مع سبق الاسرار والترسد والصفة الضبطية موجودة فاين اذن ياخي العزيز هاته الحملة التي تستنكرها انت فانت تريد باطل به حق اي تشكيك في الخبر بطريقة معاكسة اذا كنت واقعيا يمكنك التاكد من هذا الفعل الشنيع الذي قام به صاحبك عن طريق المكتب الوطني للكهرباءاما بخصوص محمد بوبكر فهو اكبر بكثير من ان يشن حملة على العطار عمار لان هذا الاخير يعرفه حق المعرفة اما بخصوص الاخ المحترم محمد البيكم الذي اكن له انا كل الاحترام والتقدير فهو برئ من ما انسبته اليه ولكن ليس مثل برائت عمار من فعلته فهو انزه بكثير من امثالك وامثال صاحبك فلو كان اهل الداخلة يحذون نصف حذوه لما استطاع عمار العطار وامثاله ان يقدموا على هذا النوع من الافعال او حتى مجرد التفكير فيها كنت سأحترمك لو لم تكن قد استعملت اسم مستعار وانا متاكد كل التأكيد بأنك تعرفني جيدا واتمنى لو التقيتك لتعرفني عن قرب مثل معرفة عمار لمحمد بوبكر وفي الاخير لايسعني الااناأشكر جزيل الشكر الخالص لكل من اللجنة و هذا المبر الحر SAHARAPRESS على فضحهم لرجل الاعمال هذا حتى يكون عبرة للاخرين ودرس لكل من تسول له نفسه ان يقوم بنفس ماقام به العطار وربما ان صاحب التعليق رقم6 يشبه صاحبه في ميزة خاصة به يختلف بها عن باقي رجال الاعمال في الداخلة لايعرفها سوى الساكنة الاصلية للداخلة

في 03 فبراير 2012 الساعة 42 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- تعقيب إلى اليكوتي

دليمي تكداوي

السي أبي لغظف حمو أريدك أن تعرف أني أكن لك فائق التقدير و الاحترام، و أريد أن أنبه أن السيد عمار العطار إذا كانت لديه مشكلة مع المكتب الوطني للكهرباء، فهذا لا يعني أنه يتعرض لهجوم من قبل بعض فئات الساكنة الأصلية لكونه ليس من الساكنة الأصلية للمدينة ، فإن خالك المحترم الذي أصبح يملك ثروة طائلة ليست ميراث أو أموال جاء بها من نواذيبو ، و الله إعمر الدولة المغربية و بلدية الكويرة و السادة ولاة صاحب الجلالة إلين عادت الرجالة تشبح علينا.

في 03 فبراير 2012 الساعة 29 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- رد على تعليق رقم 8 للاخ التكداوي

ابوي حمو

شكرا مرة ثانية بدون قناع ولا بدون اسم مستعار مرة لانه احترمني واخرى لانه اعترف ان هناك مشكلة لصاحبه مع المكتب الوطني للكهرباء والاعتراف سيد الادلة انا استغرب على انسان ينتمي الى الاقاليم الجنوبية يدافع عن العطاراما بخصوص محمد بوبكر فهو صحراوي فلاغريب ان يملك ثروة في منطقة ينتمي اليها اما العطار هل ثروته قدم بها من مسقط رأسه اقرا التعليق رقم 4 وستعرف من اين استغنى والله ازيدوااما بخصوص الدولة المغربية فهي ادرى منك في عائلة اهل بوبكر او اسأل احد شيوخ الصحراء اذاكان صادقا اما بخصوص التشباح العطار ومثالوا راهم يتشبحوا من خيرات الصحراء اعميت عنهم أوربما تشكرهم على ذالك لماذا تستعمل ذالك السم المستعار اذا كنت اخي العزيز تريدني ان اقدرك كل التقدير استعمل اسمك الحقيقي هل تستعار منه انت تعرفني جيدا حبذا لو اتصلت بي شخصيا سأطلعك على حقائق ربما تستفيد منها في المستقبل مع كامل تحياتي واحترامي لك اذا تخليت عن اسمك المستعار

في 04 فبراير 2012 الساعة 02 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- ok

ok

felicitation a ms assbaai le responsable du controle du vol de l'ectricite et fonctionnaire a one me malhere usement loffice doit changer les directeur et les antecedantes a la justice felicitation ms assbaii allah wansrak

في 07 فبراير 2012 الساعة 30 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- سؤال

صحراوي مغربي

اسي ابي حمو بغيت نعرف بعد باش نكد نتناقش معاك واش انت مع الوحدة الترابية او مع الفكر الءنفصالي جاوبني او من بعد نتناقشوا .............

في 08 فبراير 2012 الساعة 28 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إقليم طانطان ينتظر إطلاق 6 مشاريع بقيمة 9.17 مليارات درهم

عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

المعارضة ببوجدور تطلب من وزير الداخلية إيفاد لجنة للتحقيق في خروقات الرئيس عبد العزيز أبا

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

الحرب على الخمر تنطلق من فاس

التأهيل الحضري يصعد لهجة أعضاء المجلس البلدي للسمارة في دورة يوليوز العادية

سقوط طفل من الطابق الرابع بالدار البيضاء والمتهمة خادمة

الوزير الأول يقر بنهب الرمال وانتشار المقالع العشوائية

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

الداخلة : مؤسسة تعليمية في ملكية رجل اعمال وعضو سابق بالمجلس البلدي تسرق الكهرباء منذ 7 سنوات





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

النتائج الكاملة لذهاب دوري أبطال اوروبا ومواعيد مباريات الإياب


نتائج ذهاب دور 16 لدوري أبطال اوروبا

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

المينورسو ترفع حالة التأهب لدرجة القصوى تحسباً لردود فعل غاضبة على حرق شاب لنفسه بالكركرات

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.