للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         يا رفيق الصبا والزمن الجميل             الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.             شرطة إفني تعتقل شقيقين لحيازتهم كيلوغرام من الشيرا             غرق سفينة صيد بسواحل طرفاية ومحاولات لإنقاذ طاقمها             نشرة إنذارية..هكذا ستكون حالة البحر بأكادير وإفني وطانطان وطرفاية(وثيقة)             ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا             تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً             انقلاب شاحنة محملة بالسردين بفج اكني امغارن يغلق الطريق (صورة)             بيان ضد مدير اكاديمية كلميم وادنون يثير سخرية المتابعين للشأن التعليمي             غرق شاب بشاطيء صبويا (اسم)             وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"             عصابات سرقة السيارات تضرب بقوة في كليميم وتسرق سيارة المسؤول الأول عن قطاع             لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم             كلميم:نقل تلميذة في حالة خطيرة إلى المستشفى بعد تناول مادة مجهولة             بعد حديث عن عودة الأمطار... ماذا عن طقس غداً ؟             الداخلة:الاحتجاج على الترخيص لمحل لبيع الخمور(فيديو)             تلميذ يقتحم قسم بثانوية لال مريم بكليميم ويهاجم استاذا ويرسله للمستعجلات(تفاصيل)             اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي             هذا ما قاله بن كيران والازمي في قضية النائبة البرلمانية آمنة ماء العينين             الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى             جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية            تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش            جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية            صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون            تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين            حريق يلتهم وحدة صناعية بميناء الداخلة           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

جولة في أشهر رحبة بالصحراء لبيع الإبل والبقر وانواع الماشية


تسريب صوتي يكشف التدخل لدى الوالي لإعادة بطائق انعاش


جولة بمزرعة لتسمين الخرفان وإنتاج الأكباش من سلالات مختلفة مستوردة ومحلية


صراخ وبكاء أهالي المحكوم عليهم ب 40 سنة داخل محكمة العيون


تصريحات بعض ضيوف المؤتمر السنوي لجمعية الأمام مالك بالدنمارك والذي يتزامن مع قتل سائحتين سكندنافيتين

 
اقلام حرة

يا رفيق الصبا والزمن الجميل


ماء العينين.. أيقونة حياة لا تشبهنا


الإحسان رتبة في الدين ودرجة في التقوى


النموذج التنموي الجديد وسؤال الهجرة والهجرة المضادة


موقف الإسلام من العنصرية الجاهلية


الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بيان شديد اللهجة لنقابة تعليمية حول الوضع بمديرية التعليم اسا/الزاك

نجاح باهر لإضراب المتعاقدين يومي 10 و11 دجنبر باكاديمية كليميم وادنون

5 نقابات تعلن عن وقفة إحتجاجية الإثنين أمم مقر إنعقاد المجلس الإداري لأكاديمية كلميم وادنون

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة.. ولايات بلا نهاية.

تصريحات السفير الروسي بالرباط حول العلاقة مع البوليساريو تُثير غضباً رسمياً

تنحي السلطان محمد الخامس عن العرش

هل المغاربة بخلاء !

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


نداء للبحث عن مختفي من طانطان

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

كليميم : الزاوية البودشيشية ترفض تسليم مسجد "الخيام" بحي النوادر لساكنته
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 فبراير 2012 الساعة 57 : 09


صحراء بريس / محمد مولود – كليميم


في الوقت الذي تنظم فيه الزاوية البودشيشية احتفالها السنوي بعيد المولد النبوي الذي دأبت على إجراءه تحت طقوس تصوفية خاصة بقرية "مداغ"، يتمادى ممثلوها بمدينة كليميم في تصرفاتهم اللا قانونية واللاأخلاقية بتراميهم على مسجد " الخيام" بحي النوادر  , وهو ما يتنافى مع ما يدعو إليه التصوف السني والدين الاسلامي من عفة وحرمة الاعتداء على أملاك الغير وأوقاف وهبات المحسنين..

هذا المسجد الذي شيدته جماعة الحي بمعية المحسنين، ليستغل بعض مريدي الزاوية المذكورة بالمدينة حسن نية بعض المقربين من الواهب الذي منحهم مفاتيح المسجد لممارسة أنشطتهم، لتدعي فيما بعض أحقيتها بهذا المسجد وترفض إرجاع مفاتيحه لجماعة الحي.

فهل هده هي تعاليم التصوف ؟ وهل تعاليمه تدعوا إلى الترامي على اوقاف وهبات المحسنين؟

 

 

الصورة افتراضية



2655

13






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اللهم ان هدا منكر

الحسين

بالفعل تم احتلال بيت من بيوت الله مسجد الخيام من طرف مجموعة تدعي لنفسها عفة وحرمة الاعتداء على بيوت الله لكن الواقع يكدب دلك بحيت احتلت محموعة من هده الطائفة وبطرق احتيالية المسجد بتواطؤ من مسؤولين بالداخلية والاوقاف فكيف يعقل ان تحتكر هده الشردمة بيتا من بيوت الله وتستاثر لوحدها بهدا المسجد وتحولها بين عشية وضحاها لوكر لنشاطها باعدار تتنافى والشرع الحنيف . لكن الشيطان الاخرس مسؤولي الاوقاف لايودون قول كلمة الحق ترضي الله وتكفل حرمة المسجد من هدا التطاول الغير المشروع .وطالما بقي هدا المشكل بعدم طرد هده الشردمة من بيت الله فان دلك سيزيد من الاحتقان بين السكان وهؤلاء الدخلاء فلتتحملوا ايها المسؤلين مسؤوليتكم امام الله و الضمير الاخلاقي .وردة فعلكم ستكشف اين انتم من هدا البعد.

في 04 فبراير 2012 الساعة 53 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- احذروهم

obahi m

اولا احي صاحب المقال واقول له ولكافة ابناء الحي الغيورين بان يقفوا في وجه هؤولاء المبتدعة الذين جعلواهذا الدين بوابة يستولون به على ملك الغير.فيا من يدعون الزهد في الدنيا هذه ليست حالة الزهاد.فلن ننخدع بتسابيحكم الطويلة ولا باورادكم المبتدعة.

في 04 فبراير 2012 الساعة 22 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- مفاهم والوا غير مسنطح

فاعل جمعوي

بداية لست بودشيشيا لكن أعرف تمام المعرفة وتمام الشهادة أخبار المسجدأولا:مريدي الزاوية القادرية البودششيةذهبوا رافعين الرأس إلى مداغ للإحتفال بعيد المولد النبوي معززين مكرمين لإحياء السنة .أما الترامي على مسجد الخيام فكاتب المقال متطفل على أخبار المسجد كل ما في الأخبار أن مجموعة تريد إستغلال المقر لأغراض ليست دينية .أما من يريد المسجد فأكبر مسجد يوجد على بعد25 متر.أما مسجد الخيام يقرأون فيه القرأن البراعم والزاوية تشرف على قراة القرأن .فأين المشكل أناأعرف المجموعة تريد تقزيم صورة الموردين وهم مقزمين أصلا يتظاهرون أنهم اهل دين ورحمة الله على براهيم بيغراسن .كما أقول لصاحب المقال قلب على شغل حسن ليك

في 04 فبراير 2012 الساعة 34 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- أهل مكة أدرى بشعابها

صاحب المقال

أحي الفاعل الجمعوي الذي يدعي المعرفة التي استلهمها من مقدم الزاوية، وأجد نفسي صغيرا أمام علمه بأمور الأشياء التي جعلته ينطق بعبارت تدل على مستواه المعرفي وعلى سلوكه.فألئك الذين ينعتهم بالمتطفلين هم أبناء الحي وأغلبهم ساهم في بناء هذا المسجد وسهروا على انطلاقته قبل أن يمن الله عليهم بمسجد يكبره مساحة، أما مريدي الزاوية فلا صلة لهم بالحي ، وليس ذلك عيبا، لكن العيب ان يمتلكوا هذا الوقف الذي منحه المرحوم وهو ابن الحي ليكون مسجدا وليس زاوية بودشيشية.

في 04 فبراير 2012 الساعة 37 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مفعول به فوضوي

المشعود

صاحب التعليق 3 كتب رافعين الراس الى مداغ لاحياء السنة.يبدو انك انت لداير السنطيح سيير بعد اعرف السنة.

في 05 فبراير 2012 الساعة 09 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- ان المسجد لله

لمام

بالفعل تم احتلال بيت من بيوت الله مسجد الخيام من طرف مجموعة في شخص الخضير تدعي لنفسها عفة وحرمة الاعتداء على بيوت الله لكن الواقع يكدب دلك بحيت احتلت محموعة من هده الطائفة وبطرق احتيالية المسجد بتواطؤ من مسؤولين بالداخلية والاوقاف فكيف يعقل ان تحتكر هده الشردمة بيتا من بيوت الله وتستاثر لوحدها بهدا المسجد وتحولها بين عشية وضحاها لوكر لنشاطها باعدار تتنافى والشرع الحنيف . لكن الشيطان الاخرس مسؤولي الاوقاف لايودون قول كلمة الحق ترضي الله وتكفل حرمة المسجد من هدا التطاول الغير المشروع .وطالما بقي هدا المشكل بعدم طرد هده الشردمة من بيت الله فان دلك سيزيد من الاحتقان بين السكان وهؤلاء الدخلاء فلتتحملوا ايها المسؤلين مسؤوليتكم امام الله و الضمير الاخلاقي .وردة فعلكم ستكشف اين انتم من هدا البعد لارضاء الله و الضمير.

في 05 فبراير 2012 الساعة 36 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- عمادا تبحث ؟

السالك

المساجد لله و ليس للعبد كيفما كان ... صاحب المقال لا يعرف حقيقة الامور كلها فقط يريدأن يعكر المياه قبل أن يسبح فيها ، غير الاتجاه خير لك أن تتهجم على أصحاب الزاوية او اهل المساجد ..

في 05 فبراير 2012 الساعة 45 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- مادا بعد

محمدع

ان لم تستحي ففعل ماشات اما ان لهدة الطايفة ان تستحية منتحبرها وتترك المشاجد لله ان المشاجد لله فلا تدعو مع الله اله اخر صدق الله العضيم. ام انها تتقوي بوزيرها السوول عن الاوقاف وتتقوي كدالك بالداخلية وتقبد ثمن الخدمات التئ ادتها الى الدولة فى احدات الضار البيضاء ضد 20 فبراير . وانتترك المشجد للمصلين وليس للمريدين فقط .اننا مع الطصوف السنى وليس مع الطسوف الفلسفى البدعى المخزني .

في 05 فبراير 2012 الساعة 27 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الحقيقة

المش

اودي راه كانعرف شي وحدين راهم محسوبين على هذه الزاوية اهوما غير مجموعة من الزنادقة والمنافقين بحال واحد السيد راسمالو غير التسبيح خدام فالتعليم اهو منافق كبير اوسحار كيمارس الشعودة والتشلهيب الله يعفي واداوي الحالة

في 05 فبراير 2012 الساعة 49 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- المساجد لله

مبارك السلامي

نتأسف لأمور تحدث في دهاليز هذا المسجد من طقوس غريبة كل الغرابة عن الدين بل تكاد تقترب من طقوس الشيعة الروافض من رقص على المواويل بطريقة جنونية حيث رأيت بأم عيني أناسا أغمي عليهم من كثرة الرقص و تدوير الرؤؤس فظننت أني{ ببويا عمار} وليس مسجدا..فأرجوا من أهالينا أن يتفطنوا لهذه الطقوس التي يريد بها هؤلاء المبتدعة جر شباب الحي لممارستها والتشبت بها وهي أبعد ما تكون من السنة النبوية وهي منها بريئة إلى يوم الدين.. ونسأل الله لإخواننا الغافلين من رواد هذه الطرق الغريبة التوبة إلى الله والتشبت بسنته الصحيحة.

في 05 فبراير 2012 الساعة 24 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- faylo@hotmail.fr

شمس الضحى

أريد أن أقول لصاحب التعليق الأول والتعليق الرابع رحم الله السيد بيغريسن إبراهيم الذي هدى هذا المقر ليصلون فيه سكان الحي قبل أن يبنى المسجد الكبير الذي يوجد على بعد 25 متر وهكذا تطفلت مجموعة تسمي نفسها بجمعية المسجد على رأسها رئيس من أكبر سماسرة الإنتخابات ومجموعته التي لا تمثل حتى نفسها فأدخلو هذا المسجد الكبير الذي تصلى فيه صلاة الجمعة المتاهات الفارغة حتى ضيعو أجر المحسنين الذين ساهمو في تشييده أما المقر الذي يتكلمون عنه أعطاه صاحبه والبعض من جمعيتهم التي حرمت الخير لفاعله وآتهمت مسؤول الأوقاف والسلطة الذي تشكر على تدشين هذا المسجد الكبير الذي هو حقيقة لا مدخل لجمعية البودشيشية فيه فهي تحي ذكراها في هذا المقر كل خميس وأقول للذين سمو أنفسهم بممثلين سكان الحي الله إهديكم هذا عيب على من يدعي أنه يمثل الحي

في 06 فبراير 2012 الساعة 21 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- شمس الضحى أم ليل الدجى

صاحب المقال

إليك يا من تدعي بأنك شمسا للضحى ، إن كنت ابن الحي فعار عليك ما تدعيه في حق أبناءه وعليك ان تنضم إليهم وتعرف حقيقة الأمر قبل أن تدلي برأيك ، وإن كنت غريبا عن الحي فتثبت مما تقول فإنك محاسب على قولك مصداقا لقوله تعالى"إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسؤولا" صدق الله العظيم

في 07 فبراير 2012 الساعة 39 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- طلب الرحمة

فرحان

الله يرحم ابراهيم بغراسن الرجل يستاهل الرحمة اكتر من الزاوية البودشيشية اهل النوادر الي فيهم فعل الخير بدون مقابل

في 08 فبراير 2012 الساعة 17 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

تكريم الرؤساء السابقين لسيدي إفني

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

اعتصام للجماهير الصحراوية ببلدة تاركمايت / جنوب المغرب

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

عالي الغز الكاتب العام الجهوي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين

مدينة الداخلة في واد و المجلس البلدي في أخر

عون سلطه بإقليم كليميم (حي تيرت) بين كماشة مرؤوسيه و أكراهات الواقع

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

مستشارو «أفركط» بكلميم يطلبون من وزير الداخلية إيقاف توظيفات قام بها رئيس الجماعة

كليميم : الزاوية البودشيشية تستولي على مسجد بالقوة أمام أعين السلطات المحلية

كليميم : الزاوية البودشيشية ترفض تسليم مسجد "الخيام" بحي النوادر لساكنته





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

تركي آل الشيخ يعود لإستفزاز المغاربة بنشر خريطة المغرب مبتورة من الصحراء


نتائج قرعة دور 16 دورى أبطال أوروبا(نتائج القرعة+توقيت الذهاب والإياب)

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

جبهة البوليساريو تهدّد وتتوعد منظمي رالي أفريكا إيكو رايس الدولي

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
لنحيلي القوام.. هكذا تكتسبون الوزن دون الإضرار بصحتكم

اخنوش وبن جلون ضمن الثلاث الأوائل بقائمة أثرياء المغرب العربي

مخاطر الشيشة لا تقتصر على الجهاز التنفسي..وهذه بعض الأمرض المزمنة التي تسببها

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.