للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             النقابات تقبل عرض الحكومة حول الحوار الاجتماعي،وهذه هي الزيادة المرتقبة ومواعيد صرفها             ردوا بالكم..هذا تاريخ العودة إلى توقيت غرينتش بالمملكة             هام للأباء والتلاميذ..هذه هي مواعيد الإمتحانات الإشهادية للموسم الدراسي الجاري 2018/2019             ابتدائية كليميم تدين شاب من نشطاء احتجاجات اسرير بالسجن بتهمة اهانة القضاء             بسبب صورها في باريس العدالة والتنمية تعفي آمنة ماء العينين من منصب نائب رئيس مجلس النواب.. وتزكية             إصدار كتاب في كليميم يوثق حياة الشهيد صيكا براهيم             ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

من يحاسب زعيم زاوية آلـ "ماء العينين" ؟؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 29 فبراير 2012 الساعة 11 : 17


صحراء بريس/عبدالله بايه-العيون


لم تخف بعض المصادر من قبيلة آل ماء العينين، امتعاضها الشديد إزاء الهبات المالية التي تستفيد منها كل من زاوية الشيخ ماء العينين بالسمارة والعيون وتيزنيت لأزيد من 30 سنة، والتي تقدر حسب ذات المصادر بحوالي 15 مليون سنويا، تصرف في وجهة غير معروفة، في الوقت الذي توجد فيه مجموعة من المعطلين والمعوزين المنتمين لقبيلة آل ماء العينين يصارعون نكبات الزمان ومرارة الحياة، كما هو الشأن لحفيدة أكبر مناضل، والتي لازالت تعيش حياة مزرية تدعو للأسف والحسرة، بالإضافة إلى  شاب إعلامي مميز، طاله هو الآخر النسيان والتهميش.



4681

14






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- مانك جايب لخبار

طنطاني

والتي تقدر حسب ذات المصادر بحوالي 15 مليون سنويا
الحقيقة صاحب المقال لا يعرف الحقيقة 15مليون تمنح من بلون او بعيدة او اوبركة او عمالة طانطان هدوك لحنوك ماجوا بشوي.......

في 29 فبراير 2012 الساعة 40 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- عابر سبيل

صحراوي ولكن ليس باسم مستعار

لقد عهدنا ان نقرأ تحاليل و مقالات و اخبار جيدة و صادقة منك يا عبد الله ، لكن لا مجال لذكر اسم القبيلة القبلية هي مصدر الفتنة ، وكلامك يدل على ان عمليات التوضيـف في الصحراء الغربية تتم عن طريق تفضيل قبيلة على اخرى .

في 29 فبراير 2012 الساعة 29 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لم يشكو أحد من لارباس

ماء العينين محمد

بصفتي إعلامي بالعيون، لم يشكو أحد من لارباس بل تحترمه جميع مكونات القبيلة من صغيرها إلى كبيرها، كما أن المقال ذكر اسم شاب إعلامي من القبيلة يعاني من التهميش فهذا افتراء يريد اقحامي في الموضوع، وهذا موضوع آخر، فلكي يقحمك أحد في موضوع أنت لا علاقة لك به، فهذي هي قمة الكذب.
الهبات الت يتصل إلى زوايا الشيخ ماء العينين يتم الإتفاق مسبقا بين أفراد القبيلة ويتم تعيين لابارس لتسليمها نيابة عنهم، والقبيلةة تشتكي لأي كان وأدعوا صاحب المقال أم لا يحشر نفسه في أمور لاتعنيه.

في 01 مارس 2012 الساعة 46 : 03

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- أس الكفر

salah35

هذا ....أكبر مرتشي منذ كان في سلك القضاء في الطنطان والعيون, وكم من برئ ذهب ضحية سلطويته وارتشاءه, فكيف نريد منه أن يكون حريصا على الزاوية

كما أن الصحراويين لاينسون كلمته الشهيرة عندما أضطر الحسن الثاني تحت الضغط’ لإطلاق سراح معتقلي قلعة مكونة وأكدز

في 01 مارس 2012 الساعة 48 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- كذب و افتراء

مربيه ربو 2

القافلة تسير و الكلاب تنبح. كما قال القط : الشحمى غاوية.

في 01 مارس 2012 الساعة 11 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- أمور القبيلة تخصنا و كفو السنتكم عن الشيخ لارباس

النعمة آمريحبة

الهبة شأن قبلي وجميع القبائل تستفيد منها لكن من يصطاد في المياه العكرة بأسامي مستعارة ويُجرح في الأشخاص هذا هو قمة الجبن ـ خرص ركبة مراحك ـ وعلى العموم يكفي شرفا أن الشيخ لارباس دائما موضوع الحديث وهذا دليل أنه مهم ـ أما الإنسان فلا يسلم من ألسنة الناس ـ كما يقول المثل أما في ما يخص حفيدة المجاهد فهي أمنا وإن كان من يتحمل الوضع التي هي عليه فهي الدولة التي تنكرت لجميل أبوها وجدي وهدا ليس بجديد على النظام المغربي وأعود وأقول أن الأمر يعني القبيلة فقط 0

في 01 مارس 2012 الساعة 42 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- أشياخ آش وأسياد اش

مربيه ربو


كلبتون روسنا بشيخنا وسيدنا ومانعرف اش
خلونا الله جازيكم مانعرفوا لا شيخنا ولا سيدنا حنى نعرف احترم تحترم دير اعلاش تكون فالمستوى وتكون فوق روسنا يغير مانك سيدنا ولانك شيخنا كالك واحد يحترموه الناس ويقدروه الناس اراه فيهم وفيهم فيهم الناس وفيهم النويس والعملاء اراه ايزيدو فيه شوية ولينكالو لشياخ واللا مسمين روسهم اشياخ زايدين فيه حتة ما هو شوي ايحبو ليدين و العينين والجبهة ما بقا لهم غير ايحبو شي ثاني ايوا بزاف هذا الشي مانعرفوه واتقو الله ان كنتم مومنين

في 01 مارس 2012 الساعة 35 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- للتذكير

الاغظف ولد الشبيه بابيه

لا اظن ان عاقلا يقبل الاتهام في حق الشيخ لارباس .ولاريب ان المعلومات التى قدمت ووردت معلومات تغريضية .تستهدف احد اركان اهل الشيخ ماءالعينين ولا شك ان خبر الزاوية واموالها لم تكن قط تحت تصرف لارباس ولم يقبل قط ان تكون من موارده بل الاكثر من ذلك ان هدية او منحة الملك المقدمة مثلا للزاوية في العيون لا تكفى مؤونة المئات من الوافدين في تلك الليلة وتصرف في تلك اللحظة .اما الحديث عن القبيلة او العائلة وفقرائها واغنيائها فهي من الامور الخاصة التى لاتهم احدا وانا لا اشك في كون احد افراد العائلة يبث مثل هذه الاكاذيب خدمة لاجندةومحاولة لاستهداف احد شيوخ العائلة وللتذكير فقط فان الشيخ لارباس عالم وحافظ جليل .

في 01 مارس 2012 الساعة 44 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- الطنطان

الصادق الامين

هذا الرجل اعرفه منذ كان بالطنطان بالمحكمة وكان يكتب يوم السبت بالتاء المربوطة (السبة )وهو يعرف هذا جيذا.فكيف له ان يتراس المجاس العلمي

في 02 مارس 2012 الساعة 18 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- الافتراء هداكم الله _والله المستعان على ما تصفون_

صحراوي

انت يا من تقول يو السبت واش السبت فيه الخدما???????
ثانيا الشيخ لاراباس اكرمه الله لم يُعوِل يوماً على الهبات التي في توِها تَنقضيِ في الولائم التي تشبع فيها بطن كل حاضر
3/ ان وصفكم له بهذا نَستَعِن بالله نحن ابناء القبيلة كلها ...

في 02 مارس 2012 الساعة 47 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- quelle bacesse

soufian

par hasard je tombe sur votre journal que je respecte
mais le journalisme est avant tout l'avant garde de la société ne faites plus ce genre de reportage sur votre mur .les peuples sont aller très loin et vous êtes encore au stade primaire du tribalisme DOMMAGE

في 02 مارس 2012 الساعة 42 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- من نصبك محامي و متى؟

أحمد الهيبة

أولا أريد أن أسألك ما علاقتك أنت بمثل هذه المواضيع؟ ألا تعلم أنك تنعق بما لا تعلم وأنك تتحدث في أمور ليس لك الحق في الخوض فيها. هذا من جهة أما من جهة أخرى من أنت  (يا من تطوعت لكي تمارس مهنة المحاماة ) و إلى أي قبيلة تنتمي؟ كي أعطيك ما يشغلك في نفسك وفي قبيلتك من المواضيع التي تخجل من كتابتها الأنامل.
هذا على المستوى الشكلي أما على المستوى الموضوعي وبالرغم أن الموضوع يالموضوع لا يخصك فلا ضير في أن أشرح لك قليل مما لا تعرف ذلك أن مبلغ 15 مليون سنتيم يأتي لثلاثة زوايا الأولى زاوية شيخنا الشيخ ماء العينين بتيزنيت والثانية لزاويته رحمه الله في السمارة والثالثة لزاوية إبنه شيخنا الشيخ محمد الأغظف بالعيون. (لكل زاوية 5 ملايين سنتيم مثلهم مثل باقي الزوايا في المغرب ) ما علاقة هذه الهبات بالصحفي وابنت المجاهد الذي نصبت نفسك محاميا عنهم؟ وقولك 30 سنة إن كنت لا تعلم متى خصصت الهبات للزوايا فتلك مشكلة مركبة. والحقيقة انني عندما قرأة المقال لم أجد أي داع لكتابته سوى الجهل والحقد والحسد ومحاولة النيل من شيخ قبيلة الشيخ ماءالعينين, الشيخ لارباس ولم أجد أيضا ما ينطبق على مقالك هذا سوي ما جاء في الآية 19 من
"سورة لقمان"

في 04 مارس 2012 الساعة 00 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- اينَ المصداقية و المحايَدة

sh

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.
امَا بعْد انِي اتألم بِقد ما انا فَرِح , اتَألم لأني لم ارَِ أجهَل مِمَن يَخُوضُ في تَداوُلِ مَا لَيْسَ لَهُ بِهِ عِلْمٌ مِنْ اَيِ جهَةٍ مِنَ القَبيلة التِي لاَتًخْفِي مًسَانَدَتَهَا لِلشَيْخ , وَالألاَمُ تَتَجَدَدُ حين يأتي اعلامي من 4non التي فقدت مصداقيتها بكثرة لأِفتراء على الناس و أقول ايمتا لاهي توفاو من الفتن والكذب والخداع وعدم المحايدة و تشتيت القبائل وذلك كُلُهُ فِيهِ مصلحة جهة ما يعرفها الكثير من الناس همها الوحيد تعرفه جميع القبائل. اما اسباب فرحي هي..
1 الله المستعان على ما تصفون الأية.
2 انَ الشيخ لاراباس هو نقطة الاهتمام .
3 انكم بهذا لم تُنقِصو من قيمته.
4 انَ الموضوع مضحكٌُ جداً و به عُرفَ المقصود ورائهْ.

في 06 مارس 2012 الساعة 26 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- على قدر اهل العزم تاتي العزائم...

حفيدة الشيخ ماءالعينين

في الوقت الذي كان فيه البعض من القبائل يرعون الغنم كان الشيخ ماءالعينين يشيد الزوايا عبر التراب المغربي لبث العلم ونشره ولم يفكر رحمة الله عليه في الماديات ولا الهبات بقدر ما كان يشيد بيوت يذكر فيها اسم الله هو الان متوفي مند قرن ونيف وزواياه مشيدة عبر ربوع المملكة والتعويضات والهبات عربون واعتراف بانجاز قرن من الزمان مهما افاق الرعاة الان ومهما حاولو اللحاق بالركب فبيننا وبينهم قرن من الزمان ولن ولن يتساوو معنا وعلى قدر اهل العزم تاتي العزائم...اتحداكم ان تجدو قبيلة لها عدد زوايا الشيخ ماءالعينين

في 17 مارس 2012 الساعة 30 : 22

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



هل تحول الولاة في الجنوب الجزائري إلى رؤساء للجمهوريات، بل أكثر، حكام مطلقون؟؟

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

المغرب لم يكن مستعدا لاستقبال مواكب العائدين من تندوف

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

اعلي حنيني رئيس الجمعية المغربية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالسمارة

كما تكونوا يكنْ أطباؤكم..

الجماعة تنتظر مشروعا سياحيا بمواصفات عالمية لكنها لا توفر الماء والمراحيض العمومية

اعتقال موظف بالعيون على خلفية اغتصابه لطفل قاصر

ولد سيدي مولود المسؤول ألامني بالبوليساريو سأعود إلى تندوف وليحصل ما يحصل

سحر شاطئ الوطية بطانطان

من يحاسب زعيم زاوية آلـ "ماء العينين" ؟؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.