للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)             العثور على عون سلطة مقتولا بطانطان(اسم)             رسمياً..صدور قرار التمديد الثاني للجنة المسيرة لمجلس جهة كليميم وادنون بالجريدة الرسمية             أنباء عن التمديد للجنة المسيرة لجهة كلميم وادنون             أنباء عن منع المستشار عبد الوهاب بلفقيه من مرافقة الوفد المغربي إلى بروكسيل             كلميم: إدانة عون سلطة ب 8 أشهر سجنا بتهمة النصب.             مركز “TLScontact” يتوقف عن استلام ملفات الراغبين في الحصول على تأشيرة فرنسا             مصرع شاب في حادث سير بين السمارة والعيون(اسم)             هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)             تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات             فاعلة جمعوية بكناريا تهاجم اعيان الصحراء :يلهثون خلف مصالحهم ويبتزون الدولة .             تفاصيل فاجعة غرِق قارب للهجرة السرية بشاطئ اكلو كان على متنه 25 فردا             بوعيدة خرج ليها ديريكت "بت نبت" ولقضاء هو الحل.             "الأرصاد" تحذر الصيادين من نزول البحار حتى تحسن حالة الجو             العثور على جثتين بالشاطيء الأبيض من ضحايا القارب المنكوب بطانطان             وفاة متشرد كان يتخذ من المحطة الطرقية مأوى له             عضو بجماعة الشاطئ الأبيض من رئيس لجنة المالية لطالب لجوء سياسي بفرنسا             زلزال بوزارة الأوقاف يطيح بعدد من رؤساء المجالس العلمية من بينهم افني             الجالية المغربية غاضبة من عدم سماح السلطات الإسبانية لها باستعمال رخصة السياقة المغربية             أحلام مستغانمي تصدم الفتيات.. ونادمة على تلك الرواية!             لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي            تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي            فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين            هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني            مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا            إفراغ اسرة من منزلها ليلا وفي اجواء ممطرة بمدينة إفني           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

لحظة اقتحام رجال الشرطة لثانوية ابن بطوطة بالعيون بسبب احتجاجات التوقيت المدرسي


تلاميذ غاضبون بثانوية بالعيون يطردون مدير الاكاديمية مبارك الحنصالي


فوضى بحامة أباينو بكليميم تهدد بكارثة وسط صمت المسؤولين


هذا ما قاله وزير الصحة الدكالي من كليميم عن المستشفى الجهوي الجديد وعن المستشفيات بطانطان واسا وافني


مواطن محتاج يشتكي من ابتزاز عضو ببلدية كليميم له ومنحه مبالغ مالية شهريا

 
اقلام حرة

الاحتفال بعيد المولد النبوي من الإطراء المذموم، وليس من التعظيم المحمود


اختفاء خاشقجي..الويل لمن يقول لا في زمن نعم!


مدينة بدون ماء "أكلميم" أنمودجا


المغرب أحسن من فرنسا


كلمة لابد منها السيد النائب…. حزب يعته مدرسة سياسية


دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
منتدى العدالة وحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص السطو على الاراضي بكلميم

رابطة المواطنة وحقوق الانسان بالسمارة تصدر بيانا حول احتجاجات معطلي مخيم الكويز

التحالف المدني لحقوق الانسان يصدر بيانا بخصوص الوضع البيئي الخطير بمدينة المرسى

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
أمواج عاتية تضرب جزيرة تينريفي بكناريا تدمر شرفات المنازل(فيديو)

بشرى للراغبين في زيارة فرنسا..إجراءات جديدة ومبسطة للحصول على “الفيزا”

الجيش يبرم صفقة تسلح جديدة مع امريكا لاقتناء منصة متطورة ونظام رصد ،والقمر الصناعي الثاني يطلق قريبا

دعوة الملك تثير تفاؤلاً وحذراً في الجزائر

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

زيارة تضامنية للكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين للنقابي "أميدان مولود"
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 06 مارس 2012 الساعة 12 : 07


صحراء بريس / العيون


 قام اليوم الاثنين الكاتب العام للكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين الدية سيدي احمد، بزيارة تضامنية مع النقابي "أميدان مولود" والذي يخوض منذ أيام اعتصام مفتوح ، وذلك من اجل إلغاء الصفقة المبرمة بين شركة فوسبوكراع وشركة العمران، وأيضا من اجل فتح تحقيق في الصفقة المشبوهة التي أصبحت تعرف ب15 هكتار.

وأكد النقابي الدولي الدية سيدي احمد باسمه الخاص وباسم جميع مناضلي الكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين عن تضامنه مع نضالات "أميدان مولود"، وعن وقوفه إلى جانبه في هاته المعركة النضالية.

   من جهته عبر النقابي اميدان مولود عن شكره وفخره بهذه الزيارة  التضامنية، والتي مافتئ الدية سيدي احمد يعبر ويجسدها في جميع نضالات العمال الصحراويين بالمنطقة وخاصة نضالات عمال فوسبوكراع.

   يشار الى انه فورعلم ادارة شركة فوسبوكراع بخبر هذه الزيارة، قامت بإبلاغ السلطات، لتستنفر أجهزتها الأمنية والاستخباراتية وتطوق مقر الشركة مانعتا ولوج أي غريب.


الصورة :سيدي احمد الدية +ايمدان مولود



2400

11






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- اتحدو

االعمال الجدد 78

هاهو احمد الدية يتضامن مع الحق.ياعمال 78 كونو يد واحدة هاهواحمد الديية يجسدها لكم .فلولا الله وعبده احمد الدية ونضالاته من اجل حقوق العمال الصحراويين دوليا لا استفدتم من التوظيف في الشركة. توحدوا توحدوا فالله ينصركم

في 06 مارس 2012 الساعة 36 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- ملاحظ

صحراوي

ملاحظة رغم اني من احد ابناء الدي لم يستفد كغيره من الانخراط في ocp mكوني ابي انخرط فيها بعد المسيرة لكني احب هؤلاء المناظلين الصحراويين ادخول في الموضوع يقول المثل الشرقي الرصاصة الي ماتصيب تدوش يعني الاشاعة التي تطلق على الاشخاص عبثا للمس من كرامتهم وعزمهم قد يصدقها البعظ وتنطلي عليه. ان المشوار النضالي لكل مناضل بغظ الطرف هدفها لابد من اعداء التفرقة والتشويش لان انضال لاياتي من فراغ لابد من قضية عادلة ومشوار طويل من الكفاح والتضحية بالوقت والجهد و المادة الشخصيةوقد ياخد وقت طويييل وقد تجد ابوا موصدة وزرع التخلويض ودلك من اجل مشروع يستفيد منه الكل ويكون المقابل الثواب عند الله اما العبد فليس بيده جزاء لكونه فاقد الشيء ومملوك لله. نعم قد تكون اطراف منظمة تستهدف الاشخاص قصد التفشيل اي عمل يهددهم وقد تجد اشخاص اقرب مايكون اليك ينممون فيك لجهل او حسد او افراغ يحيط بهم .لكن الضربة التي لا تكسر ظهر البعير تقويه والحقيقة لابد ان تضهر رغم الظباب والغموض ويجد على المناضل ان يكون حسن النية. فطن للافعال من حوله متواضع . يستشير من حوله . منفتح على جميع الفئات. افكاره معتدلة وغير متسرع .يشارك الجميع في افكاره .غير متسلط ومتعجرف . كتوم . شجاع في الحق.
له علم في الفراسة .حريص على من حوله. ونيته اوفطرته سليمةوغر متشددة .إذا جاءتك مذمة من ناقص فاعلم بأنك كامل
والكمال لله طبعا..المهم الف تحية لشرفاء المناظلين الدي يكتبهم التاريخ بسطور من دهب بمواقفهم اوفعالهم انزيهة والخالصة واخص بدلك احمد الدية ومن معه ويد الله مع الجماعة . وقوله جل علاه مجتمعت امتي على ضلالة.وقوله ص خيركم خير لاهله وانا خيركم لاهلي. الله يعطينا ويعطيكم حبه ورضاه لما يحب ويرضاه لنا.

في 06 مارس 2012 الساعة 04 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- مولود كشف المستور

صحراوي

الى كل الذين يختبئون وراء تعليقات بأسماء مستورة و تقذفون أسيادكم بشتى الكلام و أنتم لستم سوى لعبة في يد الفيدرالية و الكونفدرالية فلو كان كلامكمفي أميدان صحيح لما زاره المناضل الكبير سيدأحمد الديه و تحية لك يا من كشفت ما حاول أن يستره كل من شفيق و موسى و سيدهم ماء العينين

في 06 مارس 2012 الساعة 55 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- الحمد لله على فضله وعلى معطاه

خائف من عذاب الله

اخواني اتقو الله واشكروه غيركم غير قادر على كسب لقمة يسد بها رمقه صحيح اني كنت اتمنى لو عملت في قطاع الفسفاط ولاكن الحمد لله على كل حال .على مايبدو ان كل هذه الاعتصامات والاضرابات و الاقاويل مجرد دعاية انتخابية سابقة لاوانهاومصالح خاصة تحت عنوان مصالح عمومية الكل جن جنونه اللهم ارزقنا القناعة ولا تؤاخذنا بما فعله السفهاء منا لطفك يا ربي.قيدوا النعمة بالحمد والشكر قبل ان تزول وتقولوا يا ريت الي جرى ماكان.

في 06 مارس 2012 الساعة 58 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- ملاحظ

ولد العيون

سلام عليكم بعد اكتر من 20سنة وهو عامل في الفوسقاط ماذا فعل للشغيلة....وفي سنة 2012فجاة يريد ان يكون مناضلا......اسالو عن تاريخ هذا الرجل.....ربما الانتخابات علي الابواب..

في 06 مارس 2012 الساعة 38 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- مغهوم النضال

شاهد

مولود اميدان لم يكون سوى عميل لصالح زمراك واخوه عمار الدين استفادو معه من اقتصاد الريع فكم من بقع الفيلات و الرحلات التجسسية للصحراويين باسبانيا في الو قت الدي يمتنع فيه زمراك عن تسليم الصحراويين جواز سفر الان غيرو الواجهة واصبحت العائلة تشتغل لصالح الجبهة فهي لا مبدا لها سوى الربج المادي فارجوكم ان تحترمو معنى النضال فهو اسمى وبرئ من الارتزاف

في 06 مارس 2012 الساعة 03 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- جائزة افضل ممثل لعام2012

ابك الحافظ vive FDT

ليكن في علم جميع عمال فوسبوكراع أن السيد الديه لم يأتي للتضامن مع اميدان بل جاء بطلب من اميدان ليستقطب العمال الجدد لأنهم عرفوا حقيقة المسرحية التي يقوم بها اميدان ولم يناصروه فهذه لعبة لا ينبغي أن يشارك فيها الدية لانه مناضل وعنده مصداقية بفوسبوكراع, ونقول لكل الفوسبوكراعيين ان سلامة واميدان وكذلك نقابة العدالة والتنمية لا يريدون لكم الاستفادة من مشاريع العمران بالشمال وهم يركزون على الاستفاذة بالعيون لأهداف يعلمها الجميع..وفييييييقوا يا الفوسفاطيين راه أميدان ممثل بارع وغادي يدوز الما من تحتكم..ونصيحتي للإخوان في العدالة والتنمية أن لا ينساقوا مع هذه المسرحية لانهم يقولون للعمال أن أميدان مناضل ولا يجب على أحد أن يفشل نضاله,وهذا خطأ لأن اميدان دخل فوسبوكراع بعد صفقة مع زمراك وكل الصحراويين يعلمونها,كما أن مسرحيته هاته سيتضح للجميع انها صفقة تجارية كبرى مع ماء العينين الذي يوهمنا السيد اميدان انه على خصام معه والايام ستثبت ذلك.

في 06 مارس 2012 الساعة 26 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- بحث يائس عن الشرعية

صحراوي آخر

يا سلام  ! صورة في الكاراج مع الدية تجعل منك بطلا و تعطي شرعية لمسرحيتك الهزلية .
الجميع يعرف نضالات الدية و يعرف أيضا أنك لست أول من يحاول الركوب عليها و الدية بالمناسبة أيضا يعرفك جيدا و يعرف تاريخك و تاريخ رفاقه القدامى الذين تحاول أن تحملهم مسؤولية فشلك في تدبير أزمتك الخاصة.
والدية يعرف أيضا أن آخر مناسبة تم الحديث فيها بشكل رسمي عن ملف الحقوق المكتسبة كان في يونيو 2011 خلال لقاء جمع عمار الدريسي  ( المدير التنفيذي للقطبين الكيماوي و المنجمي للمجمع الشريف للفوسفاط  ) بممثلي عمال فوسبوكراع ، و سبحان الله فإن الوحيدين الذين دافعوا في ذلك الإجتماع عن شيخ الفوسفاطيين الصحراويين كانوا هم ممثلوا الكدش و الفدش بينما انزوى صاحبنا صامتا كعادته داخل المكاتب المغلقة في حين كان رفاق الدية التاريخيون يعبرون عن موقفهم من الملف حيث اعتبروا أن سيد أحمد الدية هو المخاطب الشرعي و الوحيد و بالتالي فإن الحل لا زال رهينا باستكمال المفاوضات معه .
حقا إن لم تستح فافعل ما شئت

في 07 مارس 2012 الساعة 28 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- مبدا التضامن

مراقب

من المؤكد انالنقابي سيدي احمد الدية لم ياتي ليضفي الشرعية النضالية على احد ، اي كان شكل نضاله في فوسبوكراع ، والدية عارف بكل تاكيد منين يوطا ، فهو اصدر بيان ، اشارت فيه الكونفدرالية العمالية الصحراوية ، بانها تتضامن مع كل التشكيلات النقابية بكل تلويناتها ، يعني كل النقابات المتواجدة وفعلها النضالي من داخل شركة فوسبوكراع، وبالتي فهو لم يعطي الشرعيةلاي كان ، لان من يعطي هكذا شرعية هو الفعل النضالي والمسيرة النضالية لكل دائرة نقابية على حدى .
لذلك وجب على كافة النقابات ، ان تفهم ان النقابي احمد الدية في مناى عن هكذا تفاصيل وحسابات ضيقة ، بل هو منفتح على الكل وخير دليل على هذا هو هو العلاقات الجيدة والطيبة التي تجمعه مع القيادات النقابية والممثلين النقابيين من الكدش و الفدش وغيرها في شركة فوسبوكراع

في 07 مارس 2012 الساعة 32 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- هرب شفيق و هرب موسى

صحراوي

اظن ان الخبر واضح و لو كان هناك تحريف لخرج الدية ببيان توضيحي . فالخبر يقول بالحرف الواحد
وأكد النقابي الدولي الدية سيدي احمد باسمه الخاص وباسم جميع مناضلي الكونفدرالية النقابية للعمال الصحراويين عن تضامنه مع نضالات "أميدان مولود"، وعن وقوفه إلى جانبه في هاته المعركة النضالية.
الفدش و الكدش ماتلى عندهم اعلاش احشمو

في 07 مارس 2012 الساعة 15 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- فيقو

ملاحظ

اميدان استغلالي امعروف وانتهازي اين كنت يامولود ايام الشيب اباتنا حدهم محكورين في الشركة ....اين هو النضال في هذاك الزمن ....او كنت تتجسس عليهم..لصالح جهة ما...واليوم تريد ان تكون بطلا...

في 09 مارس 2012 الساعة 33 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

انفجار انتحاري يخلف قتيلا و 8 جرحى بآث عيسي بولاية تيزي وزو

عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

كوشنير: موريتانيا بدأت محاربة قوية وفرنسا تقف إلى جانبها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

اعلي حنيني رئيس الجمعية المغربية للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بالسمارة

مسيرة تضامنية مع مصطفى ولد سلمى ولد سيدي مولود بالسمارة

تنقيل أستاذين قسرا إلى قرية الدشيرة يثير غضب رجال التعليم بالعيون

زيارة تضامنية لعمال ومقاعدي شركة فوسبوكراع الصحراويين لمخيم النازحين بالعيون

عريضة تضامنية مع الحقوقي " حمود اكليد " رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان بالعيون

وصول قافلة " الوحدة الترابية" لمدينة السمارة

الجمعية الصحراوية لحقوق الإنسان تصدر بيانا تضامنيا مع مخيم النازحين والنشطاء الصحراويين

مكونات حقوقية تطالب بضمان حقوق مصطفى سلمى في تحديد المكان الذي يرغب أن يستقر به

خليفة قائد(طباخ عالي كبيري)يهدد قيدوم المجازين بكلميم ومراسل صحراء بريس بالدهس بالسيارة

عريضة توقيعات تضامنية مع قيدوم المعطلين بالصحراء





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرة مؤطرات ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

هذه هي المنتخبات المتاهلة لأمم افريقيا 2019 وانجاز عربي غير مسبوق(تفاصيل)


الترجي التونسي يفوز بدوري أبطال أفريقيا على حساب الأهلي المصري

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

واشنطن وباريس تعارضان الأمين العام للامم المتحدة بشأن التمديد لبعثة لمينورسو بالصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
عدم الرغبة في شرب الماء مؤشر على مشاكل في جسمك!

إلهان عمر ورشيدة طليب أول مسلمتين تدخلان الكونغرس الأمريكي

المغاربة يتقدمون على الصين واليابان في تصفح الانترنيت بحثا عن

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

الشيخ الدكتور سعيد القحطاني صاحب كتاب “حصن المسلم" في ذمّة الله

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.