للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

السمارة : استقالة اربعة مستشارين بجماعة حوزة القروية
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 04 أبريل 2012 الساعة 26 : 14


صحراء بريس - السمارة


أقدم اليوم الاربعاء 4 ابريل 2012 , أربعة مستشارين بالمجلس الجماعي لجماعة حوزة القروية التابعة لنفوذ عمالة اقليم السمارة على تقديم استقالة جماعية , احتجاجا على مااسموه عدم وفاء السلطة بوعودها بعدم اقدام قوات الأمن و القوات المساعدة  على الهجوم على ساكنة حي الطانطان و حي السكنى مساء  أمس الثلاثاء 03 ابريل 2012 .

واشار الاعضاء ( محجوبة جودا – فاطمة الشيخي – فاطمة صاكي – سيدي دداه بوبكر ) بصفتهم منتخبين بجماعة حوزة القروية , في رسالتهم (توصلت الجريدة بنسخة منها) الي اقدام قوات الامن والقوات المساعدة ومسؤولين امنيين بالهجوم على ساكنة كل من حي طانطان وحيالسكنى وتعريض حياة وممتلكات المواطنين الصحراويين للخطر بالاضافة الي السب والشتم الحاط من الكرامة الانسانية وتكسير الابواب والسيارات..



4300

16






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الخالك من الرجالة فالسمارة ألا واحد

ولد السمارة

أنا سؤال محيرني حالا ولا جبرتلو جواب:
هو الخالك من الرجالة الأعضاء المنتخبون فالسمارة ألا راجل واحد؟؟؟؟؟؟ ! ! ! ! ! !

في 04 أبريل 2012 الساعة 45 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- عزاؤنا وعزاؤكم واحد

ولد السمارة

للأسف الشديد ماتلاو خالكين رجاله فالسمارة
تقبل الله عزاءنا وعزاءكم في رجال السمارة منين عادوا علاياتنا يتروجلو علينا، ومنين عادو لسواو يهينو كرامة علاياتنا ونحنا ساكتين ...

في 04 أبريل 2012 الساعة 46 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- أين الرجال

محمد سالم

لا تستغرب حينما ترى رجالات السمارة قابعين على أنفسهم لا يحركون ساكنا . ولا ينطقون ببنت شفة. وا أسفاه اين الرجال أين الشيكر واين اميد وأين خيري وأين بنموسى وأين سلامة وأين وأين وأين عامل الإقليم .
وأبشركم بخبر تعيين إمرأة عامل على مدينة السمارة فلقد أثبت النساء جدارتهن في هذه المدينة . وأخيرا أنصح الرجال في هذه المدينة أن يفعلوا كما فعل الطوارق حينما أنقذتهم إمرأة وغطوا وجوههم إلى الأبد .

في 04 أبريل 2012 الساعة 48 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- كاينين الرجالة

ودي صفى

كل مافي الامر هو ان هواجس بعض المنتخبين جعلتهم يتريثون مخافة الزج بهم في المزايدات و الركوب على ماسي المواطنين لقضاءالمصالح الشخصية و الايام القادمة ستكشف ذلك و سيرى الجميع التراجع عن الاستقالة و ما يجري الان بالسمارة تتداخل فيه عدة اعتبارات لابتزاز عامل السمارةمن اجل الاستمرار في استعمال بزولة الامتيازات من طرف المنتخبين المتمصلحين

في 04 أبريل 2012 الساعة 12 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- مسرحية

مواطن

هذه الإستقالة مسرحية لإبتزاز السلطة، تشبه مقطع من فيلم الخيال العلمي

في 04 أبريل 2012 الساعة 41 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- عين الصواب

خبير جهوي

لا وجود في القانون لمفهوم إستقالة جماعية . الإستقالة يجب أن تكون فردية .
ويفسر هذا النوع من الإستقالات بالإبتزاز السياسي للدولة ...

في 04 أبريل 2012 الساعة 06 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- عود على بدء

واحد من ساكنة السمارة الاصلية

لا شك ان الوضع في مدينة السمارة يمضي نحو التأزم و ذلك راجع بالاساس الى عدم اتحاد حقيقي في الافكار رغم الاتحاد الابدي في المعاناة ، يا اهل السمارة حنا ما جبارناها من القوات الامنية حتى اولادنا اللي ما كفاهم وكيل خيرات ابنائهم و اخوانهم و هاذي امارة سو زيد على ذلك محاولات البعض البائسة كيف واحدين يكولو عنهم حقوقييين امثال الحسين شهيب اللي ماشي مشيت واحد كان معروف كال قاطنات المخيمات و وكال البام و مزال لاهي يوكل حد ثاني حذاري اهل السمارة من الغرباء اللي كثروا حتى فذي الدشرة
لا يجد عليكم الي جاكم يغني و هو يذبح و يقطع لحمكم ، لا يجد عليكم عن السمارة فيها اهل غير ذوك اللي مترفعين عن شي خاسر و من بينوا الانتخاب و السلطة و ما شابه ذلك
حذروا يا اهل السمارة من شي ديما يوقع لكم علتنا فينا و اولادنا بالذات المنتخبين ال منا و السالطة ال منا و لسواو داخلينا لان مانا منتبهين لا تنساو التجارب الياسرة و منها الدخيلا و هو ما هو حتى كاع صحراوي و يسوا

في 05 أبريل 2012 الساعة 53 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- نية مبيتة

شاهد عيان

لاأظن إللا أنها مسرحية قامت بها مجموعة من أهل المصالح الضيقة بعد أن أتفقوا في الليلة السابقة مع باقي أعضاء الجماعة المذكورة و بحضور باشا مدينة السمارة على مجموعة من الإجراءات للحد من ظاهرة العنف المفرط من طرف القوة الأمنية منها إشراك المنتخبين و الشيوخ و المقدمين في معالجة مثل هذه الظواهر دون اللجوء إلى القوة المفرطة كذلك إجراء حوار بين القوة الأمنية و السلطة من جهة و المواطنين من جهة لبناء الثقة و تفادي المصادمات و الحد من إقتحام المنازل بدون مذكرة قضائية لكن من لا يهمه إللا التظاهر و البحث عن مصادر الإرتزاق و لو على حساب أهلهم و إخوانهم قاموا بهذه المسرحية دون التشاور مع إخوانهم من المنتخبين الذين كانوا معهم إلى ساعة متقدمة من يوم الأربعاء فجرا في البحث و التنديد بالواقعة و يا أسفاه على ساكنة السمارة يتاجر بها في كل شيء.

في 05 أبريل 2012 الساعة 35 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- ثلاث نساء يقدن رجل

عين السماء

لقد عرفت السمارة استقالات في عهد العامل السابق البزاع لكن كان من وراء هذه الاستقالات ابتزاز الدولة لا يعقل أن كل منتخب يعمل للصالح العام أكثر ما يعمل لنفسه وجيبه، إن هذه الاستقالات ماهي إلاّ كسابقاتها..
المهم هو أن عامل إقليم الذي مرّت على ولايته ثلاث سنوات وهو لا يَرى ولا يُرى، ولا يستقبل إلاّ حاشيته. هاهو اليوم بعد هذه الاستقالات وبعد هذه الإنتفاضات يفتح منزله ليغطي الشمس بغربال.
فلماذا لم يستقبل الناس من قبل؟ هل هي فترة التغييرات؟ وهل...؟ وهل...؟
وأخيراً إن هذه المظاهرات ليست إلاّ تعبيراً عن احتجاجات خُبزية محظة لكن بعض الأطراف يلعبون بهذه الأوراق لمصالح أخرى
وهنا أقصدالطرفين: "الإنفصاليين والمواليين"

في 05 أبريل 2012 الساعة 37 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- عين الحك

براهيم من السمارة

للاسف لاوجودللرجال عندما اصبحن النساء يقدن معركة التحدي وحدهن وبطلها رجل واحد فعلا لاوجود للرجال

في 05 أبريل 2012 الساعة 02 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- تحية الى ابطال السمارة

محمد

انطلاقا مما سبق في التعليقات
يتبين ان الاستقالات اعطت صدى ايجابي في الشارع العام بالسمارة
رغم بعض المتملقين من اصحاب النفوس الضيقة الدين يصطادون في المياه العكرة دائما ...
يحاولون اثبات ان الامر مجرد مسرحية اعلامية و اقول لهم حتى لو كانت مجرد مسرحية فهي مسرحية تستحق التصفيق و التشجيع و ليس مجرد النقد الهدام المعروف للمسترزقين الدين يتمنون القيام بهده الخطوة الجريئة و الشجاعة .
ولكنهم لا يستطعون لانهم بلا كرامة و لا شجاعة و هم مجرد بيادق يحر كهم مكتب الشؤون الداخلية بالسمارة وقت يشاء و يهددهم بلمفات تحت الطاولة كلما اهتزت السمارة من تحت اقدام السلطات المغربية
و الاخير اتمنى من الجميع عدم الاتكال على الخونة بالسمارة فمن خانة مرة يخون مرات
و الفرج و النصر قادم بأذن الله

في 06 أبريل 2012 الساعة 35 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- الى صاحب  (ة ) رد رقم 7

عابر سبيل

مستواك يااخي متجدرا في العنصرية و القبلية الضيقة و متى كان الصحرواي اصلي او  (فوطو كوبي ) .ومن انت حتى تتكلم باسم الصحراويين لانك بكلامك هذا لا تمثل حتى نفسك و ما بالك بالصحراويين.
و السمارة قطعا لن تتقدم بمثل هذا الفكر العنصري و الارتزاقي و الدليل هو ما توجد عليه الان مدينةالسمارة جراء ركوب الخونة و الانتهازين على الورقة الفضيحة (الازدياد لخضر ) التي يتم اخراجها للاستفادة من الامتيازات على حساب جماهير السمارة التي تحتج و لا يصلها الا الفتات .و في الاخير نقول للذين الفوا الاصطياد في المياه الضحلة و العكرة و النثنة هنيئا لكم بالاستمرار في السباحة ضد التيار و المثل يقول القافلة تسيييييييييييييييير و .... ما كدينا نكولوها حا شاكوم احتراما للقراء.

في 06 أبريل 2012 الساعة 16 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- عوينة يغمان

احمد

ابدا هما اعضاء عوينة يغمان ما فاتو قدموا استقالاتهم ولا الا شي ينكال يغاير زين عليهم الا ما تلو يتكدموا اسهل الهم واخير الا عاد فيهم النفّّس

في 07 أبريل 2012 الساعة 57 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- الله الوطن الملك

مخزني حر

بسم الله الرحمان الرحيم
كل ما وقع اخواني في دالك اليوم هوان بعض تلاميد اعدادية المسيرة خرجو في مسيرة يرددون شعارات انقصالية وشعرات استفزازية ولم يكن هناك اي عنف او سب من طرف رجال الامن بل تجاوز الامر الشعرات وحولو الاعتداء على احد رجال الشرطة فوقعت بعض المنوشات التي كانت بصيطة الى حد ما.
ولكن من بعد دالك تدخلت بعض النفوس الخبيتة من اجل تاجيج الوضع وحتت ساكنت حي السكنة غلى الاعتداء على مقر الامن الاقليمي فلم يفلحو في دالك فقررو ملا الصطوح بالحخارةوالاجور من اجل الاعتداء على رجال الامن العمومي ومن بعد التخطيط لدالك بدؤا في التجمهر وترديد شعارات والتهديد والوعيد وسب المقدسات .
وبرغم كل ماحصل لم تتسرع القوات الامنية في التدخل الى من بعد رميهم بالجارة والقنينات الزجاجية وهنا تدخل الامن وخرجة الامور عن السيطرة ووقع ما وقع.
اتمنا من اباء التلميد ان يراعو مصلحت الابناء ومن له اي قناعة انفصالية فل يخرج هو ويقاوم هو ويترك الاطفال جانبا .

في 07 أبريل 2012 الساعة 16 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- رد علئ رقم 13

براهيم من السمارة

اللي ما صابت الحنة تقول انا حازنة
وشكرا لابطال الاستقالة بالسمارة

في 08 أبريل 2012 الساعة 53 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- لصوت المواطن

المواطنة من السمارة

نشكر كل من يعمل بضمير واخلاص اويقدم استقالته بشجاعة حينما يجد ان هناك من يعرقل مسيرة الاصلاح

في 09 أبريل 2012 الساعة 17 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



إقليم طانطان ينتظر إطلاق 6 مشاريع بقيمة 9.17 مليارات درهم

اعتقال نائب رئيس المجلس الإقليمي لأسا الزاك بتهمة تقديم شيك بدون رصيد

الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

التأهيل الحضري يصعد لهجة أعضاء المجلس البلدي للسمارة في دورة يوليوز العادية

جماعة أبطيح، واقع مرير ومستقبل مجهول

وفاة ثلاثة عناصر أمنية في حادثة سير

اعتصام للجماهير الصحراوية ببلدة تاركمايت / جنوب المغرب

النعمة الباه الناطق الرسمي باسم السياحة بإقليم السمارة

السمارة : استقالة اربعة مستشارين بجماعة حوزة القروية





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.