للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب             بالصور تسرب مياه من نافورة بشارع محمد السادس بكليميم تتسبب في ارتباك             الحكومة تحدد تاريخ دخول قانون التجنيد الإجباري حيز التنفيذ،ونشطاء يدعون للإحتجاج امام البرلمان             المدير الإقليمي للتعليم بكليميم يذعن للضغوط ويتراجع عن الغاء التكليفات المشبوهة             الداخلة:العثور على وادنوني متوفي في ظروف غامضة             من يحمي الفساد في جهات الصحراء الثلاث ؟             بالفيديو:وزير التجهيز والنقل اعمارة يؤكد على ربط طرفاية بجزر الكناري و إحداث..             مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته             وزير العدل يوافق على تمديد اجال تقديم طلبات ضحايا انفجار الألغام             الدرك يعتقل سائق سيارة رباعية الدفع محملة بالمازوط ويصادر محتواها             فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قتيل ومفقودين في غرق قارب للحركة بشاطيء ميرلفت(فيديو)             انتحار شاب ثلاثيني بالداخلة             وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء             قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع            سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع


سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

لعنة أسرير تلاحق القائد ألقدوري..(فيديو) ؟
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 28 أبريل 2012 الساعة 01 : 14


صحراء بريس / كليميم

    القائد ألقدوري السيئ الذكر،من جملة القياد المتعاقبين على جماعة أسرير، المدة التي قضاها هناك كانت كافيه لمعرفة معدن الرجل.؟   تعيينه أنداك نفخت السلطة فيه بشكل فج ومثير للانتباه و القصد بث الرعب في الجماهير المنتفضة ضد الواقع المأزوم.  القائد خريج مدرسة الأطر جعل من جملة أهدافه الحركات الاحتجاجية وكان له أسلوب خاص لثني الانتهازيين عن النضال و ذلك عبر  ممارسة "القمع الناعم" أي نهج سياسة العصا و الجزرة.     

       كان ينضم زيارات  ليلية  إلى بيوتهم و ينقلهم خارج الجماعة لمقابلة رئيس الاستخبارات بضواحي المدينة و هناك تتم عملية الإقناع و التخلي عن تأطير الجماهير المنتفضة...تحت تأثير الإغراءات و بطائق الإنعاش ما سيدخل  الحركات الاحتجاجية بجماعة اسرير في سبات شتوي عميق..؟

     فضائحه الحالية ، التي بدأت تصل بالصوت و الصورة إلى  وسائل الاتصال الجماهيري،كانت لها مقدمات بمدينة كليميم  التي كانت وجهته المفضلة لمطاردة المراهقات بسيارة المصلحة.وعربدته كادت أن تسقطه في كمين تصوير وقائع  مجونه لما حاول التسلل ليلا إلى مقر سكنه بقيادة أسرير حيث مقر عمله.

  هدا غيض من فيض، أما تزوير الحقائق عن التنمية و المشاركة في طبخ المباراة العمومية و ابتزاز أصحاب المشاريع السياحية بالجماعة فحدث و لا حرج. لكن المتضررين لا يزالون يتكتمون على وقائع قد تعصف بالعديد من المسؤولين بالجماعة ؟

الفيديو :


 



8838

38






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- الله يستر

ولد أسرير

رجل سلطة أم شيخة " ترقص " على أنغام العيطة ؟ !

في 28 أبريل 2012 الساعة 55 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- بشر

عادي

مالو ماينشط يبقى غير حاضي بنادم فدارو يخد حريته

في 28 أبريل 2012 الساعة 05 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- كفى كذبا

مواطن

من الأحسن حدف هدا المقال قبل أن يسبب المتاعب لصاحبه
كفى كذبا عن حقائق الناس سواءا كانوا أناس عاديون أو أصحاب نفوذ

في 28 أبريل 2012 الساعة 54 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- كفى تلاعبا باعراض الناس

صحراوي


معذرة اقول لكم بكل صراحة كفى نبشا في اعراض الناس قد يثوب الانسان لو ارتكب معصية وان كان الفيديو لا يرتقي الى كبيرة
لا اعرف القدوري ولست بصدد الدفاع عنه لكن اقول ان الانسان قد يثوب ويغفر له الله ذنوبه لكن هذا الفيديو يضل سئية جارية لواضعه فلا تلعبو باعراض الناس مهما كانو ومهما كانت خلافاتنا معهم

في 28 أبريل 2012 الساعة 23 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الشوهة بالواضح

ج ز

الشوهة بالواضح

في 28 أبريل 2012 الساعة 54 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- لا شئ

salah35

الفيديو لا يظهر شيئا يستحق النشر , فقط شخص يرقص لوحده وهذا من حقه

كنا نتمنى أن نراه متلبسا مع فتاة أو شئ من هذا القبيل لكن لايمكننا مصادرة حق شخص في الرقص, سواء كان قائدا أو وزيرا

في 28 أبريل 2012 الساعة 06 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- عادي

صحراوي

فيديو عادي ولا يستحق النشر شخص يرقص بمنزله مع زوجته أو صديقته أو عشيقته لا يهم المهم أن هذا المسؤول ليس في وصعية مخلة بالآداب بل يتواجد بمنزله ويمارس حريته الشخصية
اتقوا الله
المرجوا حدف الفيديو لأن الأمر لا يستحق.

في 28 أبريل 2012 الساعة 28 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- site d espionnage

saharaoui

je suis saharaoui et nous detestons les marocains mais je trouve ca degouttant il a le droit de vivre comme tout le monde puisqu il n a rien fait comme delit.
vraiment s il ne les a pas poursuivi et n a pas fait plaint ce site est un de la police et comme ca il font des pieges pour s ab user de la confiance des personnes.
soyez prudents et attentifs chers saharaoui.
perdon el teclado esta en español.

في 28 أبريل 2012 الساعة 45 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- باز

حسنا

باز لشي اصحاب التعليقات يتحدثون وكأن الامر عادي ، رجل سلطة نهب وأرهب السكان وأذل شيوخهم وكان بعض فتيات اسرير وتغمرت يترددون على مكتبه من اجل حل مشاكل التعاونيات التي يديرونها وفجأت نشاهده يرقص في حالة سكر وثمالة وفتات تصوره وتقول له السيمو ... وتقوولون الامر عادي ، الله يعطينا وجاهكم وهاد الشخص المعروف بعلاقاته الغرامية بكلميم قبل ذهابه يجب ان يتابع ، ويقدم للمحاكمة

في 28 أبريل 2012 الساعة 46 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- رد على الصحراوي الذي قال عادي

brahim

يا من تدافع على هذا الفاسق وتقول ان الامر عادي " شخص يرقص بمنزله مع زوجته أو صديقته أو عشيقته لا يهم " مذا لو كانت صديقته او عشيقته اختك او قريبتك يا ايها الصحراوي الذي اجزم انك لا تمت للصحراء ولا لأهلها بصلة فهذه الاخلاق الذميمة التي اتتنا وغزتنا مع حمراوة وصراغنة لا محل لها في مجتمعاتنا ، ومن يريد ان يطبل للفساد فل يخشى على اهله ان كان له اهل

في 28 أبريل 2012 الساعة 57 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- اسيدي هو حر

كلميمي

السيد فدارو ادير الللي عجبو هو حر فحياتو واش ماشي من حقو ينشط كاين اللي كيتسالو شي حاجة و بعض اصحاب التعليقات ادخلوا سواق روسهم
اشطح اخويا مع راسك و برع راسك بصحتك الذنيا راه دايزا

في 28 أبريل 2012 الساعة 23 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- تساؤل

medsalem

الى اصحاب التعاليق المخزنية السيد قصته مع العاهرات معروف،مازال ابان اللى طم من هذا الفيديو وكولو ديك الساعة الحرية ههههه

في 28 أبريل 2012 الساعة 35 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


13- النشاط يفضح

عبدالله

ن حركاته هل يتبين لكم انه رجل بالفعل ام يشبهه.
ومن ياترى يصوره ربما ناشط ربما سكران ربما تصوره ......

في 28 أبريل 2012 الساعة 40 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


14- Au N°10

citoyenne marocaine

Rien ne montre que cet homme est ivre et s'il danse, vous pouvez danser , ce n'est pas un crime et puis la fille qui l'appelle peut être sa soeur ou sa femme. Elle n'a rien dit qui prouve qu'ils sont dans un flagrant délit et puis la chambre même ne comporte ni alcool,ni même cigarette. Ceci d'une part, d'autre part, pourquoi vous croyez que ce sont les marocaines de l'intérieur qui sont des filles de joie et que les sahraouies sont des saintes.Détrompezvous,On voit des filles du sahara qui font des choses quine se trouvent pas dans les quartiers des prostitués au Maroc.

في 28 أبريل 2012 الساعة 53 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


15- بوادر الحكامة الجيدة

مغربي

وفينك اسي بن كيران والحكامة التي تتشدق بها هدا القايد مقايد تا راسو قايدتو قحبة عوض تشطح ليه ولا يشطح ليها وتضحك اعليه مزال برهوش ولا حيت اهلوا فيهم خوخة حيت اسمو القادوري ضروري غادي تقلبوا اعلى شي اللعيبة باش ادوزوها كيف العادة قال ليك القيادوالله الا ابصحتك انت بعد انت الي الي جات معاك قايد وهداك يبقى يتسخر ويشطح لسيادوا هههههههههههههه

في 29 أبريل 2012 الساعة 13 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


16- قمة الغباء

منة الله

من الغباء باش تنبشو فالحياة الخاصة للناس دعو الخلق للخالق القائد راه انسان بحالي وبحالك ماشي معناه انه منزه او معصوم من الخطا الى بغيتو الاصلاح حاكموه اداريا في حالة ارتشاء او تحرش فمكان عمله اما حياته الخاصة فلا تعنينا وكانكم كطلبو منو لمجرد انه قائد يهز ستيلو والختم فبيت نعاسو تلك حياته الخاصة صلحت صلحت لنفسه فسدت فسدت له اما باش تحطو فيديو الكل يتهكم عليه لمجرد انه قائد ماخصوش لا يضحك ولا يغني فهذا اعتبره غباء ونبش في عورات الناس

في 29 أبريل 2012 الساعة 32 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


17- لما ذا الان ؟

عابر سبيل

قد يكون الفيديو عادي أو غير عادي ...لكن لماذا لم ينشر حتى غادر هذا الرجل قيادة الجماعة المشار اليها في التقرير ..ألم يكن من مصلحة مجموعة من الناس اخفاء هذا الفيديو حتى ينقل الرجل ...ام ان القصد من نشر مثل هذه الفيديووات التشهير فقط .
المرجو من أصحاب التعاليق عدم الاساءة الى مناطق مغربية بعينها كما فعل صاحب التعليق 10....نسأل الله أن يغفر لنا وله ولجميع المسلمين

في 29 أبريل 2012 الساعة 49 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


18- ماهي الفضيحة

متابع

الفضيحة هي فعل تم في السترة،وفضحو شي واحد وخرجو للعلن،وأفعال كثيرة كل واحد منا كيديرها ربما بشكل يومي مخلة بالاداب ومايمكنش يديرها بشكل علني،ولكن لما يتجسس البعض وينقل الفعل للعلن والعموم كنبداو نتكلموا على فضيحة ولا أخلاق....الخ
وللإشارة هذا ليس دفاعا عن صاحب الفيديو كائنا من يكون مركزه.ولهذا للأسف ما بقيناش قادرين نميزو بين العمل الصحافي والفعل الجاسوسي الذي يهدف الى امتلاك وسائل ضغط وتشويه السمعة.
حتى نكون موضوعيين يجب النبش عن هفوات المسؤوليين وخروقاتهم وتعسفهم ولكن فيما يتعلق بعملهم ووظيفتهم،بهذه الطريقة فقط ممكن ان نتقدم.
أما ان انسان ناشط معا راسوا نتعاملوا معاه بهذا الشكل، يمكنكم ان تتخيلوا شحال كيتكرر مثل هذا الفعل وأكثر في عدد من البيوت إذاتم نقل هذه الافعال الى الاعلام،فلن نستطيع عد وإحصاء الفضائح.
إذن فهذا المسؤول اكيد ستتخذ في حقه عقوبات في الاطار الاداري،ولكن الاولى تقديم ادلة تقدح في أداء وظيفته

في 29 أبريل 2012 الساعة 00 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


19- ومن بعد

MOUWATéNA

السيد يشطح شغلو هداك وهديك الي مصوراه غي مراتو هي الي دايراله هاد القالب حيت ولدت فرخة في الحرام و بغات تلصقهالو اسيري يا الصلكوطة واعقنا بيك وهادوك الكلاب الي كاينبحو غي صحابها و راكي معروفة وفاقو بيك

في 29 أبريل 2012 الساعة 41 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


20- فاسق

عبدالحي صنهاجى

هدا المسؤل ليس له ضامير ليس له علاق بهل الصحراء يرقص فانه زنديق اللهم ارشد به الى طريق المستقيم

في 29 أبريل 2012 الساعة 54 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


21- اسريري

اسريري

الفايدة طامو تشطح

في 29 أبريل 2012 الساعة 04 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


22- فضيحة

MBARK

اتوجه الى بعض المعلقين والذين يودون اخفاء الشمس بالغربال واغتبروا ان الامر مجرد عادي كاننا لسنا امام رجل كالرجال انه رجل تقلد مسؤولية لادارة امور المواطين بحنكة ومسؤولية لدلك يتوجب عليه ان يتسم بسو الاخلاق والفضيلة والعفة .لكن لا تكون للانسان كرامته وو طنيته الحقيقية فان متولي المسؤولية عنهم لا يكون لهده القيم اية معنى في غياب ربط المسؤولية بالمحاسبة.
بخلاف الدول الديموقراطية عندما يخل اي مسؤول بامور اخلاقية يقدم استقالته بل منهم من يقدم على الانتحار كما يحصل في اليابان

في 29 أبريل 2012 الساعة 39 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


23- ا

البعمراني

خلو القايد ينشط مع راسو راه العامل مبرزطو بزاف

في 29 أبريل 2012 الساعة 28 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


24- المغرب دولة اسلامية  ! ! ! و القائد مع فتاة باغية  ! ! !

صحراوي أيتوسي

قرأت بعض التعليقات التي تقول أن الشخص حر و أنه في منزله و أن الأمر عادي، فتأسفت لهاته الأراء التي تنطلق من عقول تعيش بمجتمع يقال أنه مسلم و محافظ، فأين هي قيم الاسلام من عفة و حسن الأخلاق التي تقال في حق الشعب المغربي و التي لن يقبل أي شخص أن تمارس الفاحشة قرب منزله أو في حييه أو ,,, لكن يقول المثل " ما دمت في المغرب فلا تستغرب" هذا هو حال معظم رجال السلطة بالمغرب فساد أخلاقي و مالي و اداري و الضحية هو المواطن البسيط, لا حول و لا قوة الا بالله
و مثل هؤلاء من يفسدون المجتمعات و الشعوب و الذين يمارسون الأسيدة على الضعفاء و ينتهكون أعراض الناس بلا حسيب و لا رقيب,

في 29 أبريل 2012 الساعة 32 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


25- هذه هي الصحافة الالكترونية

لا حول ولا قوة الا بالله

اقرأوا التعليق رقم 15 اهذه هي الردود ابهذه العقلية وهذا المستوى الثقافي سنغير الامور، الرقص والفساد والخمر انظروا حولكم وبين جيرانكم واهلكم سترون العجب العجاب. ام ان الامر قد يعذوا اني نظيف وتقي ووو وان الاخرين هم الفساق لست انا ولا كذلك انا وحتى انا ومن اذن

في 29 أبريل 2012 الساعة 56 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


26- poursuit judiciaire

badr .ou

bon d'abord j'ai beaucoup de questions à posées du genre : sa sert à quoi de publier ce type de vidéo ? chaque un de nous à une vie personnel, la loi et la constitution donne à chaque citoyenne soit qui'il soit responsable ou non une liberté de faire ce qu'on veux bien sur on respectant la loi, et à mon avis le vrai scandale c'est la  publication de ce vidéo pas le contenu, 2 éme des choses c'est le commentaire de certains visiteurs qui devient lhamdolah des IMAM et qui disent que c'est pas légal . arrête le mec n'a rien fais il dance sauf que la dance devient interdit après le 9 mars ...et je propose que le monsieur dois faire une poursuite judiciaire contre la personne qu'as publié la vidéo ainsi le site 4non.net qu'as commis une infraction contre les principes du code de la presse ... j’espère bien que vous allez publier mon commentaire

في 30 أبريل 2012 الساعة 18 : 00

أبلغ عن تعليق غير لائق


27- هذا عيب

مغربي

يجب على السلطات المركزية فصل هذا الفاسد وفورا تكريسا لفصول الدستور في محاربة الفساد والمفسدين و العابثين بهيبة الدولة..والا فالجميع في قفص الاتهام والعودة الى شارع الاحتجاج والثورة هي الحل لاسقاط هذا النوع من المسؤولين وكذا من يحميهم..

في 30 أبريل 2012 الساعة 24 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


28- هناك المزيد

mourad

كل الفيديوهات الخليعة التي وجدت في هاتف احدى عشيقاته هي في طور الاعداد ثم النشر. لان التي صورته وهو في حالت سكر هي من سكان تغمرت.ومراعاتا لكرامتها ولاسرتها سيتم ازالتها من الفيديو ثم بعد داك نشر مقاطع له وهو في اوضاع خليعة .وبدلك سترون حقيقة الحرية الشخصية.

في 30 أبريل 2012 الساعة 43 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


29- لا للأحكام الجاهزة

ossama

محمد قدوري كان دائما في عمله يريد أن يسلك الطرق التي لاضرر فيها لأي أحد كل ما نعرفه عنه خلال عملنا معه أنه خلوق جدا ومن الذين أتوا لوزارة الداخلية خطأ

في 30 أبريل 2012 الساعة 40 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


30- رحلة السفير

كلميم

تحيةوبعد
بكل موضوعية الفيديو عادي...
هناك رحلة قام بها سفير السلطان المغربي في اواخر القرن السابع عشر و تعرف برحلة السفير يحكي فيها ماراه و شاهده في رحلتهالديبلوماسية الى ملك فرنساموفدا و مبعوثا من السلطان يقول في احدى فصولها == ومن عجب العجاب ان قاضي القضاة كان يرقص مع الدامات..les dames
ونحن نرد هدا الحدث الان من اجل ان نقول ومن عجب العجاب ان هناك اناس بل شباب لايزالون يعيشون بعقلية اجدادهم ويرون في الرقص خزي و عار ورديلة و جرم و كبيرة...
لاحولة ولاقوة الا بالله ...عقول القرون الماضية لازالت بيننا ..عقول صدئة ..الرجل كان يرقص..والفيديو عادي ..ويمكنكم ولوج اليوتوب او كوكل ووضع كلمة الرقص و ستجدون مالايعد ولايحصى من الرقصات و الراقصين ...واين العيب في دلك
المشكلة ليست في الراقص ..بل في المتفحص الدي لم يتحرر من عقلية ماضوية رجعية متحجرة ..اننا نفكر بعقول اسلافنا الموتى..لاننا اموات احياء ..اما القائد ان كان مستبدا فغلينا مواجهته في حينه ووقفه عند حدوده ابان اشتغاله ..علينا ان نواجه كل فاسد بما يلزم من مواجهة جماعية وليس بالبحث عن التوافه..ان المشكل فينا نحن و ليس في المسؤولين ..فلاوجود لمسؤول جيد و مسؤول رديء..لكل جماعة او قوم او شعب المسؤولون الدين يستحقون ..فلنغير عقليتنا لنغير واقعنا تحياتي

في 01 ماي 2012 الساعة 25 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


31- تعليق

معلق

الله يعطيك الصحة السي القدوري انشط و الي ليها ليها،و ما حاس بالمزود غير الي مخبوط بيه. و الي ماعاجبو حال يدور فجنابو ويشوف اشنو دار اواشنو كيدير

في 01 ماي 2012 الساعة 32 : 12

أبلغ عن تعليق غير لائق


32- مجرد تعليق على صاحب 25

الحكامة الجيدة

الى الاخ صاحب التعليق رقم 25 اخي ما هدا الخلط بين الحابل بالنابل الا تعرف ان هده مكتوب عليها التعاليق بمعنى اخر كلها ووجهة نظره وطريقة تعبيره عنها وان الجريدة الالكترونية لا تتحمل اي مسؤولية في التعاليق بل ما تهتم به هم مندوبيها اي الصحافيين المسؤولين في الكتابة ....هدا لتنوير فقط اما من حيت التعليق على الفيديو فهو تعليق نابع من الغيرة على مصطلح الحكامة الجيدة التي مافتات الحكومة تتشدق به حتى اصبحت تنهال عليها خرجات شيطانية ممكن تكون مقصودة يعني اش فيدكم وهدا خطاب له مغزاها...وتعليقي على الفيديو اولا لان صفة قائد يعني مسؤول يمثل مفهوم السلطة والدولة بكل مكوناتها يعني شخصية عامة مابقاش يفعل كل مابدى له يعني مابقاشش ديال راسوا ولكن اكون قايد بصح ويستر راسوا وماضحك اعليه بنت يعني الى طاح فشي عمل سياسي مخابراتي اش غادي اديرولوا لخبار في راسك هههههه

في 06 ماي 2012 الساعة 41 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


33- فضيحة

امير كلميم

هد انسان بصفته قائد رئيته بنفسي يستغل فتيات قصيرات ويتعطى للخمر وكان يقطن بحي قدس قرب مدرسة كان يسكون بجوري وكنت ارى كل انواع فساد

في 24 يونيو 2012 الساعة 35 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


34- شوهة

هشام

ماسف هل هدا مسؤول يمثل سلطة ونحن في دولة الاسلامية.وننتمي الي حزب عدالة وتنمية.عيب و عار هدا اكون قائد .خص مسؤولين افصله عن عمل .هد سيد لق اكون يرقص مع شيخات

في 25 يونيو 2012 الساعة 19 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


35- سبحان الله

كلميمي

الله ستر وش هذا رجل سلطة يمثل دولة الاسلامية حشومة و عيب.........

في 25 يونيو 2012 الساعة 18 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


36- رد على تعليق 19

سعيد حي قدس

رد على تعليق رقم (19 ) متحكيمش على انسان يا اخت مواطنة انا كنت اقطن بجور قائد قدوري وكنت كنشوف كيتعدى على مرتو وهو في حالةغير طبعية و كان كيمارس عليهاجميع انوع عنف كاضرب وشتم ولم تستغرق مدة زوج شهر فقط ورحلت زوجته الى اسرتها. وهد خبر عرفينو كع جيران

في 27 يونيو 2012 الساعة 44 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


37- عيب لرجال سلطة

يوسف اهل شيخ العلوي

وااووووو وش هذا ينتمي للرجال سلطة حشومة هذا يكون قايد وعندو مسؤولية على دولة وهو كيشط ح كي شيخات ديل رويشة الله يرحم

في 29 يونيو 2012 الساعة 19 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


38- القائد تنكر لابنته

محمد لحريزي

عدد كبير من أصحاب التعاليق لا يعرفون من هو القائد محمد قدوري الذي يدافعون عنه. الشطيح والرقص هذاك شغلو، لكن القائد تزوج بفتاة، وكان يقوم بالخيانة الزوجية أمامها في بيتها بأسرير، وإذا تكلمت تتعرض لأنواع القمع والتنكيل. القائد أدخل صهره السجن ظلماً وعدوانا، لكن المحكمة برأته، قدم أم زوجته إلى المحكمة وهي مريضة بالسكر وكادت أن تموت أمام قاضي التحقيق. القائد أنكر أن الفتاة التي تزوج بها زوجته رغم وجود عقد الزواج، أنكر أبوته للبنت التي أنجبها مع زوجته. الزوجة قضت معه شهرين فقط بأسرير، ورجعت إلى بيت والديها بمكناس وهي حامل، لأنها لم تعد تتحمل جبروت القائد الذي يدخل إلى بيته كل ليلة سكران ومعه فتاة من الشارع. فهل يمكن لأي أحد من مناصريه أن تعيش أخته ما عاشته زوجة القائد، أكيد لا، وإلا بات من الديوتين.
القائد عندما انتقل إلى إقليم بني ملال، تعرف على فتاة قاصر (17 سنة فقط ) من مدينة بني ملال، ووعدها بالزواج، لكنه بعد أن اغتصبها بشكل وحشي طردها ولم يف بوعد الزواج. القائد سار في نفس النهج ،الفساد والسكر والاعتداء على المواطنين، خصوصا الشباب الذين يطالبون بتحسين أوضاعهم الاجتماعية.
ولمعرفة المزيد عن القائد محمد قدوري عليكم بزيارة موقع مجلة تادلة أزيلال بريس لتعرفوا من هو هذا القائد وماذا فعل لزوجته بالدليل والحجة .
www.tadlazilalpress.net



في 19 يوليوز 2012 الساعة 03 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



ظاهرة الأمهات العازبات في المغرب انحلال أم فقر وجهل؟

أما آن الأوان لإسبانيا وفرنسا أن تعتذر عن جرائمها الاستعمارية في حق الصحراويين ؟

روس يطلب تدخل الدول الكبرى لتفادي الحرب في الصحراء الغربية

دعوة للمساهمة في إصلاح مسجد بتغجيجت

الحدود الجزائرية المغربية مفتوحة أمام الهجرة السرية ومافيات التهريب وموصدة أمام مواطني البلدين

قضية الصحراء تدخل النفق المظلم

الانفضاح الحقوقي للبوليساريو:ملاحظات على هامش قضية ولد سيدي مولود

شهادات حية عن القمع المغربي بالأراضي الصحراوية

الأصالة والمعاصرة يستضيف خمس منتخبين فرنسيين بمدينة العيون

حركة تنقيلات في صفوف رجال السلطة بالعيون

لعنة أسرير تلاحق القائد ألقدوري..(فيديو) ؟





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

مغربي يعتلي قائمة الاعبين العرب الأكثر مشاركة في دوري ابطال اوروبا،ومحمد صلاح يتجه نحو إزاحته


نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

تعزية في وفاة والد الحقوقي الحسين شهيب

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.