للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!             استنفار أمني بمحيط مطار المسيرة باكادير بسبب             بعد عنف الرباط واصابة المئات من الاساتذة..هل يحق للمغرب انتقاد الجزائر             شاب يحاول الانتحار بعد صعوده إلى أعلى لاقط بكليميم(صور)             نشرة إنذارية تحذيرية.. هكذا ستكون أحوال الطقس بالأقاليم الجنوبية نهاية الأسبوع             طانطان: العثور على رجل متوفي داخل منزله(اسم)             انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين             الأمن يمنع مسيرة لأهالي جماعة اسرير تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16400 هكتار(فيديو)             انقلاب شاحنة بين امكريو وطرفاية وشللّ بالطريق لساعات             مواطنة تعتصم أمام المستشفى الإقليمي بكليميم احتجاجًا على ترك رضيعتها تصارع بين الحياة والموت(فيديو)             حظر جمع وتسويق الصدفيات بالداخلة بسبب             مافيا العقار تضرب بقوة بجماعة أسرير والساكنة تنتفض(فيديو)             بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم             طانطان: وفاة رجل بعد سقوطه من دراجته النارية             انشقاق ضباط شبح يطارد البوليساريو             صفقة القرن و التطبيع مع الكيان يفتحان النار على لحبيب المالكي             العثور على حقيبة بها اسلحة وذخيرة حية بمنزل يخلق حالة استنفار أمني             انحراف سيارة مندوب الصحة بايفني وصطدامها بحافة جبل ونجاته             وفاة حالة ثانية لسيتيني متأثراً بإصابته بطلق نارى في حادثة اطلاق النار بكليميم             تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي             عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم            الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار            شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة            تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل            احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار            لحظة محاصرة واعتقال الجاني الذي روع ساكنة كليميم بالرصاص           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

عبور واد أم لعشار،معاناة يومية لسكان حي الزيتون بكليميم


الأمن يمنع مسيرة لساكنة اسرير بإقليم كليميم تطالب بفتح تحقيق في عملية سطو على 16000 هكتار


شاهد ماذا تعني الأسماء المدونة على سلاح إرهابي نيوزيلندا.. لتكشف أفكاره المتطرفة


تجدد المواجهات بين الرعاة الصحراويين وسكان نواحي تيزنيت والأمن يتدخل


احتجاجات بجماعة اسرير بسبب محاولة مافيا العقار السطو على 16.000 هكتار

 
اقلام حرة

حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية


رسالة مفتوحة إلى رئيسة المجلس الوطني لحقوق الإنسان


الرياض و أبو ظبي أساءتا قراءة العقلية المغربية و الابتزاز السياسي سيفشل


معاش ابن كيران وحب الظهور !


نماذج تسيء لقطاع التعليم بكلميم

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلاغ صحفي للجمعية المغربية لحماية وتوجيه المستهلك بكليميم

تقرير عن مشاكل الثلوث بجماعة اساكا تركاوساي

بلاغ صحفي وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي بشأن التعاقد

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
جريمة وحشية ضد المسلمين بنيوزيلندا ومقتل واصابة العشرات

قرارات بوتفليقة بعدم الترشح لا تقنع الجزائريين و التظاهرات مستمرة

احتمال تنحي بوتفليقة وارد،فمن يخلفه؟ هل يقبل الشعب الجزائري بوجود الجنرالات إلى الأبد؟

والد الشاب المتوفي في سجون البوليساريو يكشف حقيقة استدراجه من اسبانيا وقتله(فيديو)

 
مختفون

البحث عن طفل مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

كليميم : شركة العمران لازالت تكذب على منخرطيها، و تسليم الرسوم العقارية لأصحابها مؤجل لأجل غير مسمى
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 26 يناير 2013 الساعة 12 : 11


صحراء بريس/ متضرر- كليميم

         عقد المدير العام لشركة العمران الجنوب  في مقر ولاية جهة كلميم السمارة  لقاء حضره والي كلميم السمارة ، و رئيس المجلس البلدي ، و ممثل عن المتضررين . و قد كان متضررو الواحة و - هي مشروع العمران الأول و الفاشل في كلميم لحد الآن- يعقدون آمالا عريضة على هذا اللقاء ، لكن أقول - بكل أسفو صراحة-:" لا حل في الأفق". ففي مستهل اللقاء شرع رئيس المجلس البلدي لكلميم في سرد مبررات توقف مشروع الواحة كل هذه المدة (8 أعوام عوض 8أشهر) ؛حيث توقف من جديد عند مشكل الربط بشبكة الوادي الحار و زاوية النزول  و الإقلاع و المطار...و مشكل تلوث البيئة... و التبريرات غير الواقعية واللامعقولة .

كما أكد مدير العمران أن شركته خصصت 14 مليون درهم للوادي الحار. لكني كمتضرر حضرت هذا اللقاء لم أر أي بارقةأمل ، كما أني على يقين أن مشكل الوادي الحار الذي يختبئ وراءه و يستفيد منه تجار و سماسرة العقار بكلميم ليس إلا مشجب تعلق عليه كل أوضاع الفشل. بل إن العارفين بقيمة الرك الأصفر يدركون أن المفسدين العقاريين لهم رغبة في ان لا ينطلق البناء في الرك الأصفر لسببين:
•    الأول: ان هناك بقع بل تجزآت لهؤلاء التجار في حي اللوح و حي الفتح و تيرت يجب أن تباع أولا و بثمن باهض، قبل أن يطلق الرك الأصفر و بقعه التي ستهوي بأثمنة البقع الهامشية.
•    الثاني : أن السيولة المالية التي أغرقت بها وداديات الرك الأصفر الخزينة الإقليمية و بعض البنوك من صالح تلك البنوك و هؤلاء المفسدين أنتبقى أكبر مدة.
•    لكن فليتقوا الله في محدودي الدخل و المكتوين بنيران الكراء و الفوائد البنكية.
           و قد نبهنا كل المسؤولين وحذرناهم من خطورة الوضع علينا جميعا . كما أن المواطن ذي الدخل المحدود لا تهمه تلك التبريرات و ما يريده هو أن ينعم بالسكن كسائر الناس، و يرى البناء و قد انطلق في تجزئة الواحة و كل الرك الأصفر.

و أمام انتظارنا لمدة زادت الآن عن 8 سنوات، قررناكمتضررين مواصلة البرنامج النضالي المتوقف. و بعثنا برسائل مساندة لكل الجمعيات و الهيآت المدافعة عن الحق في السكن. كما أرسلنا رسائلوطلبات التغطية للعديد من المنابر الإعلامية و محطات التلفزة و الراديو للحضور و المساندة وقت تنفيذ البرنامج النضالي التالي.

 




3298

12






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- وظلم ذوي القربى اشد مضاضة

متضرر

إن ما نراه وما نشهده من تحركات بخصوص موضوع تجزئة الواحة بكلميم لا يعدو أن يكون مجرد ضحك على الذقون، فالقائمون على أمور هذا الإقليم اتفقوا على الأقل ضد مصلحة المواطن بل تآمروا ضدها، وإلا فكيف سنفسر هذا التماطل غير المبرر في تسليم البقع للمستفيدين الذين ادوا مبالغ طائلة للشركة المشؤومة العمران التي تواصل تبجحها بمشاريعها السكنية ذات البعد الاجتماعي؟؟؟ ألا يعد صمت الجهات المسؤولة طيلة 8 سنوات تواطؤا مكشوفا مع هذه الشركة ذات الباع في النصب والاحتيال؟؟؟ ألا يعد هذا الملف وصمة عار في جبين القائمين على تدبير الشأن العام المحلي بالإقليم؟؟؟ أليس عبثا التلاعب بمشاعر المواطنين الذين أدوا أثمنة تناهز في معدلها 80 ألف درهم البقع الأرضية مقابل بقع أرضية وهمية لا تتعدى مساحتها 80 متر مربعا؟؟؟ أليس هذه التصرفات والممارسات نصبا واحتيالا في أدق تجلياته؟؟؟؟ ألا يحق للمتضررين متابعة هذة الشركة بتعويضات عن التأخير طيلة مدة 8 سنوات التي حددت في دفتر التحملات ب 8 أشهر؟؟؟؟ أين هو الدستور الجديد؟ وأين شعارات الحكومة الجديدة؟ وأين المحاسبة؟؟؟ الا يستحق هذا الملف تضامنا وتآزرا شعبيا منقطع النظير؟؟؟ أو لا تستحق شركة العمران محاكمة من قبل محكمة الجرائم الدولية؟؟؟ هي أسئلة وغيرها نطرحها على كل من يهمهم الأمر لكننا لا ننتظر منهم أجوبة لأنهم عودونا على الصمت وتجاهل مشاعرنا في بلد لطالما سمعنا أنه يحمي المواطن ويكفل له الحق في السكن والعيش الكريم والانصاف وووووو لا شيء.

في 26 يناير 2013 الساعة 24 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- دعوة للحضور

لنتحد

لنحضر جميعا الوقفة الحاشدة أمام مقر الولاية يوم 6 فبراير 2013على الساعة 12 زوالا. و كذا الاعتصام المزمع تنفيذه يوم 10 فبراير 2013 في مكان التجزئة.كما اقول ان الملك لا يقبل كعادته هذه البسالة فقط يجب أن يعلم بها. وهذه هي الفرصة لكي تطير رؤوس الفساد.

في 27 يناير 2013 الساعة 38 : 02

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- malheresement

ahmed

je suis complétement d'accord avec le n 1.vraiment l'honte 8ans de retard,il faut la justice et un rassemblement pour une manifistation.moi sa minteresse .un message pour nr1 :est ce que vous pouvez me laisser votre nr de telephone?
merci.

في 27 يناير 2013 الساعة 17 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- لا تنسوا الموعد

كلميمي

في البداية لا بد من شكر صحراء بريس على إثارة هذا الملف المتعفن. كما أدعو كل مهتم الى عدم نسيان موعد التظاهر:
وقفة احتجاجية أمام مقر الولاية قبالة الوكالة الحضرية يوم 6 فبراير 2013 ابتداء من 12 زوالا.
معتصم في مكان الواحة يوم 10 فيراير2013.
للمزيد من المعلومات:
هاتف 0661632395
0661574894

في 27 يناير 2013 الساعة 59 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- للتوضيح

كلميمي

في البداية أود ان احيي عاليا صحراء يريس على إثارتها هذا الموضوع. و احيي الإخوة الذين تحملوا المسؤولية المتعبة لهذ الملف. و كل من يملك بقعة في الرك الأصفر عليه ان يلبي النداء. فهذه فرصة تاريخية سيظهر فيها سكان كلميم للعمران من يكونون. فحسب ما اطلعت عليه من الإخوة فالبرنامج النضالي يشمل:
* وقفة احتجاجية يوم 6 فبراير على الساعة 12 زوالا امام الولاية قبالة الوكالة الحضرية.
* اعتصام يوم 10 فبراي 2013 في مقر التجزئة/ المشروع العمراني الفاشل.
للمزيد من المعلومات: tel 0661632395

في 27 يناير 2013 الساعة 19 : 13

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الحقيقة

متضرر

لقد طفح الكيل لقد اعييتنا يامحمود بمقالاتك الكادبة وتضييع الفرص لقد اعييتنا بمكالاماتك الطويلة .انك انت الذي جلست مع الوالي حسب مقالك انك تخون اعضاء المنخرطين مع في الواحة انك ياجدي متملق وبركاك تبا لك انت وواحتك وواليك ومدير العمرانت

في 28 يناير 2013 الساعة 11 : 05

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- الاعيب شركة العمران

متضرر


اريد من الاخوان المتضررين وبالاخص الاخ الدي حضر اجتماع الولاية ان يمدني برقم
هاتفه حتى يتسنى لي الاتصال به لانني متضرر
واقيم بالمهجر واريد ارسال شكايتي مع توقيعات باقي المتضررين الى وزير السكنى والتعمير ووزير الجالية المغربية ومدير ديوان المظالم عبر السفارة المغربية.

ولا يضيع حق من ورائه طالب

مزيدا من الصمود حتى يحقق المبتغى

في 28 يناير 2013 الساعة 46 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- اقترح خطوة

الصحراوي كلميم

اقترح خطوة تاتي بالنتيجة .
ان نعتصم اعتصاما مفتوح بشارع اكادير ليس هناك مرور.اغلاق الطريق ليس هنا داخل اليه من الناحية الشمالية وليس هناك خروج من دخلها من الناحية الجنوبية.
والمشرع سيعرف باطاحة رؤوس الفساد من طرف الحكومة التي تقول انها تحارب الفساد وربما الامر سيتدخل فيه الملك نصره الله الدي يحب فعلا هده الارض السعيدة ولا زلنا ننتظر زيارته الميمونة والتي تاتي بالخير والبركة.

في 29 يناير 2013 الساعة 11 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- هوية

محمود جدي

من حضر اللقاء هو جدي محمود بناء على طلب الإخوة خصوصا الصريدي و معاذ وهذا هاتفه:
0661632395

في 29 يناير 2013 الساعة 39 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- شارع الشيخ مالعينين

السمهري

حقا يجب ان نتحد جميعانحنالمتضررين ولا ننسيى المموعد ما ضاع حق وراءه طالب

في 30 يناير 2013 الساعة 33 : 16

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- الحكرة لأهل كليميم

منخرط

بداية أود أن أثني على جميع التعليقات المدرجة، كما أشكر صحراء بريس على جرأتها في تناول بعض المواضيع المسكوت عنها، من قبيل موضوع تجزئة الواحة العمران الذي يعتبر نموذجا صارخا للنصب والاحتيال، وأقصد هنا عندما تنصب مؤسسا تابعة للدولة على جيوب المواطنين وتسلبهم أرزاقهم في عز ما يسمى بالديمقراطية ودولة الحق القانون، نعم في ظل هذه الشعارات البراقة والمنمقة، وفي ظل التبجح بالدستور الجديد وبالوثيقة التأطيرية حول نموذج تنمية الأقاليم الجنوبية، والمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ما يزال المواطن الكلميمي فريسة لكل أشكال النصب والتحايل والاحتيال، ولا يجد من يحميه أو على الأقل من يفضح مثل هذه الممارسات أو يؤازره في محنته، فضحايا سطو العمران يقدرون ب500 ويا ليتهم تضامنوا وحاكموا هذه الشركة النصابة، ولا يعتقد البعض أن لبقع سيتم الحصول عليها ببرودة، لكن بالنضال ثم النضال، فتحية للجميع وخاصة الأخ محمود والصرايدي الذين قدموا المكثير لهذ اللف وكل المواظبين على حضور الاجتماعات، وتحية للجالية المغربية بديار المهجر الذين نتمنى أن يحركوا بدورهم هذا الملف من خلال توقيع عرائض وتنظيم وقفات أمام القنصليات. هذا قدرنا ولا حل بين أيدينا سوى النضال ثم النضال. فلنناضل ما دام النضال فرض علينا

في 01 فبراير 2013 الساعة 22 : 06

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- تويزكي اسا

ف.ح

مشكل الغقار بمدينة كلميم يعرف نوعا من الاهمال والتواطؤ من طرف السلطات المحلية خاصة مصالح العدالة مع المفسدين في هذا المجال حيث ان بعض النصاب والمحتالين في مجال بيع الاراضي العقارية باحياء عدة من المدينة يتمادون في النصب والاحتيال دون حسيب ولارقيب حيث ان مصالح العدالة تبرئهم من كل التباس كما ان تعدد المتدخلين في مجال العقار ساهم بشكل كبير في تفشي الرشوة والمحسوبية والزبونية في هذا المجال فكيف يمكن ان يعرف مشكل العقار طريقه الى الحل في وقت تحمي فيه العدالة النصابين والمحتالين والمفسدين في هذا المجال.

في 04 فبراير 2013 الساعة 20 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



اختفاء أحد مرضى السرطان الموريتانيين في المغرب

تكريم الرؤساء السابقين لسيدي إفني

اللائحة الكاملة لغضبات الملك الاخيرة

اعتصام للجماهير الصحراوية ببلدة تاركمايت / جنوب المغرب

محمد لمين الراكب ، رئيس" جمعية العائدين للوحدة والتنمية بالسمارة"

عالي الغز الكاتب العام الجهوي للجمعية الوطنية لقدماء المحاربين

مدينة الداخلة في واد و المجلس البلدي في أخر

عون سلطه بإقليم كليميم (حي تيرت) بين كماشة مرؤوسيه و أكراهات الواقع

بوكا محمد في ذمة الله بعد الاصابة المميتة التي تعرض لها على مستوى الرأس

مستشارو «أفركط» بكلميم يطلبون من وزير الداخلية إيقاف توظيفات قام بها رئيس الجماعة

كليميم : شركة العمران لازالت تكذب على منخرطيها، و تسليم الرسوم العقارية لأصحابها مؤجل لأجل غير مسمى





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تسفر عن مواجهات نارية


الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا،وموعد القرعة

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

انتهاء الجولة الثانية من المفاوضات بين المغرب و البوليزاريو دون تقارب بين الطرفين

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
البصل والثوم للوقاية من تطور مرض السكري

احذروا الإكتئاب المبتسم ،وهذه 5 أعراض تشير إلى إصابتك بـه!

الشاي مقاوم للأمراض والشيخوخة (دراسة علمية)

 
مــن الــمــعــتــقــل

معتقل إسلامي يفارق الحياة بسبب..

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.