للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         فوائد القهوة وقهوة البرتقال             بالفيديو..قدماء المحاربين والعسكرين بكليميم يحتجون بالشارع وهذه مطالبهم             وزير التجهيز عمارة يصل بوجدور لإطفاء غضب السكان من انقطاع الكهرباء لأكثر من اسبوع             وزير الداخلية يدعو رؤساء المجالس المنتخبة إلى تسوية الأحكام الصادرة ضد مجالسهم خلال ميزانية2019             بالصور:سلطات طانطان تهدم منزل دون إشعار مسبق             بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10             كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد             قتيل ومفقودين في غرق قارب للحركة بشاطيء ميرلفت(فيديو)             انتحار شاب ثلاثيني بالداخلة             وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء             وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي             المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا             عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.             المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك             الأهالي يشتكون انقطاع الكهرباء لأيام في مدينة بوجدور             تعزية في وفاة شقيقة الأستاذ مصطفى مستغفر             أسلوب استفزازي و غير تربوي.. الأمن يوقف 4 أساتذة احتجوا على امتحان الترقية             وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب             فهم تسطا..حفتر يهدد الجزائر،والأخيرة تقوم بمناورات عسكرية قرب الحدود المغربية             المغرب يستعد لإطلاق مشروع منطقة صناعية بالكركرات             سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون            وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة            مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد            احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون            مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى            مواطنة من تغمرت تشتكي سطو أخيه عون السلطة على ميراثها           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

سيول واد الساقية تصل الحاجز الترابي المسمى سد بالعيون


وقفة احتجاجية:اساتذة السلم 9 يقاطعون الامتحان المهني بالعيون ويطالبون بترقيتهم مباشرة


مهاجر بالخارج يكشف فضيحة سد لكريمة بإفني ويفضح خروقات بكليميم ويؤكد "جهة كليميم جهة الفساد


احتراق شاحنة بمنجم بوكراع بالعيون


مرأة تتبرع بكليتها لطفلة سعاد رغم أنها لا تعرفها ومن مدينة اخرى

 
اقلام حرة

دارجة الكتاب المدرسي… خطة إصلاح ام إفساد ممنهج!


هذه المدينة لم تعد تشبهني..


قضية الشافعي طبيب الفقراء.. في الحاجة لحماية الفاضحين للفساد


لا فِرار، كما الشعب قَرّر


إني اخترت منصتي يا وطني


رسالة ساخرة لقادة الأفارقة المجتمعين بنواكشوط …..


هل “فبركت” القنوات المغربية مشاهد جمهور موازين الكثيفة؟


العرب واللعب مع إيران

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
بلدية كليميم توفر خدمة المصادقة على الوثائق يوم السبت كذلك من 15/9إلى 20/10

الاداريون بقطاع التعليم يعتزمون مقاطعة الاجتماعات ورفض التكليفات

هام للتلاميذ وأولياءهم:الدراسة تنطلق فعليا بجميع الأسلاك يوم الأربعاء المقبل 5شتنبر

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
وزير خارجية موريتان يجتمع بسفيري المغرب والجزائر ويبلغهما موقف موريتان من قضية الصحراء

المغرب يتراجع على مؤشرات التنمية البشرية والجزائر تتصدر الترتيب مغاربيا

المغاربة يتصدرون قائمة الحراكة لسنة 2018 بستة ألاف حراك

وكالة: فرار 19 شخص من تفريتي كانت تحتجزهم البوليساريو بتهمة التهريب

 
مختفون

نداء للبحث عن مختفي من العيون


نداء للبحث عن مختفي من العيون

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

زيارة جديدة لروس بمقترح "كونفدرالية" بين المغرب والبوليساريو
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 24 مارس 2013 الساعة 16 : 17


صحراء بريس/عن سعيد الفغراوي-كليميم

يبدأ المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في نزاع الصحراء كريستوفر روس جولته الجديدة الى المنطقة يوم الاربعاء المقبل وتستمر الى غاية 3 أبريل , وفي جعبته مقترح صيغة "كونفدرالية" بين المغرب والبوليساريو في منطقة الصحراء كحل وسط وكبديل للحلول السابقة  ،

وسبقت زيارة روس إلى المنطقة جولة قادته إلى عدد من عواصم الدول المؤثرة في القرار العالمي، وهي الولايات المتحدة وفرنسا وروسيا وبريطانيا واسبانيا وألمانيا وسويسرا لاستشارتها حول صيغة مقترحه الجديد. ويسعى روس ، وبدعم مسبق من الأمين العام للأمم المتحدة بان كيمون ،الى العمل على خلخلة مواقف الطرفين من خلال اقتراحه المتمثل في إنهاء صيغة المفاوضات غير المباشرة التي لم تسفر عن نتائج تذكر والبحث عن صيغة أخرى،

 وطرح هده الصيغة البديلة تأتي بعد فشل تطبيق استفتاء تقرير المصير  ،خصوصا في ظل غياب  قرارا واضحا من  مجلس الأمن  يشدد على هذا الحل ويجعله ملزما لكل من المغرب وجبهة البوليساريو ،بل شدد مجلس الأمن على حل متفق عليه وليس مفروضا، بسبب تشعب القضية ،باعتبار حل تقرير المصير هو حل  مؤقت  للنزاع في  الصحراء ، لكنه لن ينهي النزاع بصفة نهائية .

و يراهن كريستوفر روس على نجاح صيغته الجديدة المثمتلة في  "اتحاد بين المغرب وجبهة البوليساريو أي الانضمام النهائي للصحراء الى المغرب تحت صيغة إتحاد وهذا يعني بقاء سيادة نسبية للمغرب على الصحراء مقابل صلاحيات كبيرة للصحراويين تجعلهم يتمتعون بدولة داخل دولة. وهدا النموذج طرح سابقا لكنه تعثر بسبب تشبث المغرب بالاحتفاظ بالعملة والعلم والطابع البريدي والأوراق المالية.



4070

12






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- أخر من يعلم

limam

أخي سعيد الفغراو الكونفدرالية التي تتحدث عنها لا أساس لها من الصحة المرجو منك و من الأخو تغطية الأحداث كاملة و كونزو محاييدين

في 24 مارس 2013 الساعة 15 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- أخر من يعلم

limam

أخي سعيد الفغراو الكونفدرالية التي تتحدث عنها لا أساس لها من الصحة المرجو منك و من الأخو تغطية الأحداث كاملة و كونزو محاييدين

في 24 مارس 2013 الساعة 24 : 18

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- لكم واسع النظر

يحيى محمد حسن

صحراء بريس جريدة الكترونية كغيرها من الجرائد تنشر ماتجدد من قضايا داخلية قدر استطاعتها وفي كل مرة يتعلق الامر بقضية الصحراء نجد ان الاخوان المغاربة يكشفون للقارئ اينما كان عن مايكنونه من عداء وكره للشعب الصحراوي من خلال السب والشتم والوعيد ومنهم من يكاد يفجر الحاسوب ليخرج منه على الصحراويين برشاش ليبيدهم عن اخرهم ولكن تلك هي طبيعتهم وتلك هي اساليبهم المنحطة والتي لايعون انهم من خلالها يعطون للجانب الاخر الصورة التي يبحث عنها عند كل متتبع اجنبي لهذه القضية المصيرية فارض الصحراء ليس النغرب وحده من يريدها بل هناك اطماع كثيرة اقبيمية ودولية تراهن من اجلها لانها المجال الفسيح والخصب للاستثمار الطاقي والبحري و..... قد اصبحت تسيل لعاب الكثير من الدول وحلها بيد ابنائها وليس غيرهم فمهما توجهت بوصلتها ستبقى الصحراء للصحراويين لالغيرهم ولن يستفيد منها الا من حاول تحسين وتلطيف تعامله مع اهلها ولكم في*صحراء بريس * واسع النظر

في 25 مارس 2013 الساعة 42 : 08

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- التاريخ يحدث

من العيون الصحراء المغربية

ااقرا التاريخ ولا تلعب بلاسانك بين اسنانك

في 25 مارس 2013 الساعة 26 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- الافتراء لحاجة في نفس يعقوب

الغيث امبيريك

الشعب الصحراوي هو الوحيد الذي يقرر في قضية الصحراء الغربية لا كنفيدرالي ولا فدرالية ولاحكم ذاتي ولاهم يحزنون الدولة الصحراوية المستقلة هي الحل نحن والمغاربة كالجنة والنار العقل والجنون الحقيقة والكذب السماء والارض، لن يجمعنا الى يوم القيامة

في 25 مارس 2013 الساعة 48 : 17

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- الصحراء مغربية

صحراوي كلميمي

التاريخ يؤكد مغربية الصحراء ولاشك في دلك .ونحن في زمن التوحد و التكتل.
والصحراويين المغاربة هم اصخاب القرار و ليس الجزائر او طرف اخر . الحمد لله نحن الصحراويين المغاربة نعيش في عز و امن و سلام و نتجول ونتنقل داخل الوطن و خارجه كيف ما نشاء دون اي مضايقات .
والحمد لله و الحق يقال الوطن العزيز المملكة المغربية انتجت دكاترة و اطر و مهندسين دولة و اطباء وادباء ومستتمرين واساتدة كلهم صحراويين و يعتزون بمغربيتهم ودلك في زمن قياسي لايتجاوز 20سنة .اما الطرف الاخر اي البوريزاريو و الجزائر ومن يحالفهم مادا انتجوا سوى الفقر وتشريد العائلات و التجوييع و البؤس و البطالة و الامية وملا حساباتهم البنكية.
الصحراء مغربية احب من احب و كره من كره.الصحراويون المغاربة يريدون العيش تحت مظلة الممملكة المغربية و هم معتزون و فخورون بدلك .

في 25 مارس 2013 الساعة 13 : 21

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- رد على يحي محمد حسن

علي سالم

كان من الأفضل تكول عنك مرتزق ومنفصل دون المرور لهذا التقديم الذي كاد يظهرك للأخرين عنك محايد، الصحراء مغربية وستبقى مغربية رغم كيد الجزائر وعبيدها، وأول من يدافع عن الصحراء أبناءها الشرفاء الي شاربين ميهةمن واد الساكية وحاسي الطنيطينة والكراير، ويعرفوا يفصلوا حبوب الرمال عن بعضها لا حبوب القرقوبي المستوردة من منابعها المعروفة، حبوب الرمال المشبعة بالتربة والمجروحة بحلم الخيانة التي تسري مع الأسف في أبنائنا وإخواننا الذين أصبحوا مستعدين لبيع كل شيء حتى الوطن، صحيح أننا نحن الصحراويين ومن الأزل عرفنا بالتجارة وكل المسالك التجارية تعرفنا غير أن التاريخ لم يحدثنا يوم عن صحراوي باع وطنه وأهله، ولا نريد أن نصل في يوم من الأيام للمثل القائل جنت على نفسها براقش.

في 26 مارس 2013 الساعة 14 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- الخلا ولا عمارت سو

فراجي

نختير نكول لمبيريك الي إلود على الفصال عن المغرب متبري منك ومن الي صانعك، ونكولوا لو حتى يوم لاخرة نتمناوا من جبروك فالطريك لأن من باع الوطن لا أهل له ولادين له ولا مكان له، والمغرب لاهي يبكى كيف البحر الي تعوم فيه الكلاب يغير ماتخصر عليه شي.

في 26 مارس 2013 الساعة 47 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


9- روس و حنكته

صحراوي كلميمي

نتمنى من السيد روس ان يباشر و يجالس المجتمع المدني بمخيمات تندوف ويناقشهم في اوضاعهم المزرية .وان يقوم باحصاء الصحراويين المغاربة المغتر بهم ان كانوا فعلا هناك .
والواضح جلياان القضية بدات مكشوفة والحمدلله الصحراويين المغاربة يعيشون في بلدهم الام افضل بكتير من المغتر بهم .لكن للاسف لم تكن لهؤلاء المغتر بهم الشجاعة الكاملة لقول الحقيقة .عليهم الانتفاضة وهاهو روس بين احضانهم .هيا انتفضوا ويسمعكم القريب و البعيد .اتركوا الخائن المغربي عبد العزيز واعوانه و حدهم .تعالوا الى دويكم وصلو ارحامكم قبل ان يفوتكم الزمن .مادا صنعتم طيلة 30 سنة سوى القهر وتشتيت العائلات وانتم المسوولون عند الله عز و جل يوم القيامة .تعقلوا و ترجلوا واصنعوا التاريخ يوقيكم عداب الدنياوالاخرة .ان المغاربة الاحرار في و طنهم و لن يتنازلوا عن شبر واحد و لو طال الزمن او قصر .

في 26 مارس 2013 الساعة 56 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


10- رد على صحراوي كلميمي

خليل

اخي لا يوجد صحراوي مغربي نعرف الصحراووييين لديهم استقلالية عن المغاربة ةليس كل من يعيش ف الصحراء صحراوي ’’’الصحراء تعرف اهلها وهم يعرفنها

في 26 مارس 2013 الساعة 27 : 23

أبلغ عن تعليق غير لائق


11- الى السيد علي ســـــــــــــــــــالم

يحيى محمد حسن

الاخ علي سالم ربما كنت قد تناولت حبة من حبوب الهلوسة قبل كتابتك للرد على مقالي ولكن ادعوك لقراءة ماكتبته الصحف والجرائد المغربي حول الالية الجديدة التي يقترحها السيد روس في شان المفاواضات المباشرة التي دعا لها الاطراف لقد اقر بان تلك المفاوضات يجب ان تشمل الصحراويين الوحدويين والصحراويين الموجودين على الخط الاخر وهذا تفسيره هو انه اصبح يدرك جيدا ان حل هذا الصراع بيد الصحراويين وحدهم لذا ادعوك لقراءة تعليقي جيدا وستستشف منه انني قدمت النصح للاخوان المغاربة الذين يعطون لكل متتبع صورة مجانية عن طبيعة التعايش الذي يربطهم باهل الصحراء ومرة اخرى اقول لك ولغيرك ممن يحاولون شرح الامور حسب هواهم عليك بالتريث قبل اصدار الاحكام

في 27 مارس 2013 الساعة 55 : 10

أبلغ عن تعليق غير لائق


12- حب الوطن من الايمان

ابن الصحراء

الشعب الصحراوي يعيش الفقر والقهر والتهميش والخيارات تمر امام اعينهم ولكن من المستفيد .مجموعة من الاوباش يعطو صورة للمغرب بان الصحراويين في احسن حال ويحرضون مجموعة من الصحراويين للمضاهرات المطالبة بالاستقلال لكي يكون لهم نصيب في المواجهة والصحراويين مسالمين يريدون العيش الكريم اما من ناحية الارض ليس هناك صحراء مغربية ولاهم يحزنون ومن كان يضن ان فرنسا سوف تخرج من المغرب او من الجزائر؟

في 29 شتنبر 2014 الساعة 37 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الشاحنات الصهريجية تقطع مسافة 300 كيلو متر من أجل جلب الماء الصالح للشرب

انفجار انتحاري يخلف قتيلا و 8 جرحى بآث عيسي بولاية تيزي وزو

عنابة تحت حصار أمني لتسع ساعات

رئيس غرفة الصناعة التقليدية بإقليم السمارة

ساحة الدشيرة وحي الوحدة وبلدية المرسى ..أخطر البؤر السوداء بالعيون ونواحيها

كوشنير: موريتانيا بدأت محاربة قوية وفرنسا تقف إلى جانبها

تجارة الجسد في السمارة… الوجه الآخر للمدينة

المدير الجهوي للماء الصالح للشرب يرد على بعض المغالطات

التحقيق في خروقات مسؤولي الحسيمة ووزير الداخلية يحل بالمدينة

العطلة الصيفية تخلق أزمة حادة في وسائل النقل بالعيون

زيارة جديدة لروس بمقترح "كونفدرالية" بين المغرب والبوليساريو

عناوين الصحف الوطنية الصادرة اليوم الخميس 20 مارس 2014

عاجل:فضيحة جديدة لرئيس بلدية كليميم(فيديو)

قراءة في الصحف المغربية الصادرة اليوم

هل تأمر " أل بوعيدة " على وادنون ؟؟؟؟

جولة جديدة لروس ومقترح "الكونفدرالية" على طاولة المفاوضات

قراءة في القانون رقم 66.12 بشأن المراقبة وزجر المخالفات في ميدان التعمير والبناء





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

عزيز طومزين يكتب: وأزفت ساعة الحسم بجهة كليميم وادنون.

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
كلميم: مقابلة لانتقاء مؤطر واحد وعشرون مؤطرة ببرنامج محو الأمية بالمساجد

مباراة لولوج مصالح الجمارك

للراغبين في الانضمام لصفوف الدرك الملكي..هذه هي الشروط المطلوبة

منصب رئيس (ة) مصلحة بالأكاديمية والمديريات الإقليمية التابعة لإكاديمية العيون

إستدعاء :وزارة العدل: برنامج شفوي مباراة توظيف 524 محررا قضائيا

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا (المجموعات)


اختيار حسن الدرهم رئيسا لنادي شباب المسيرة

 
جمعيات
تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

كليميم:تأسيس مركز يوسف بن تاشفين للدراسات والأبحاث من أجل اللغة العربية

 
ملف الصحراء

"كوسموس إينيرجي” و”كابريكورن” تنسحبان من التنقيب بمياه الحراء الغربية "

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
فوائد القهوة وقهوة البرتقال

العلماء يكتشفون سر مثلث برمودا

تحديد يوم عيد الأضحى المبارك

 
مــن الــمــعــتــقــل

الزافزافي يتلو "وصية الوداع" ويطلب دفن جثمانه في أرض الريف

 
الوفــيــات

وفاة الفنان الشعبي حماد جيجي

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

تعرَف على هاتف "الأيفون" الأكثر شعبية في العالم

احذر حذف الرسائل على واتس آب

 
الأكثر تعليقا
لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

طفيليات العمل النقابي بكلميم

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.