للنشر على الموقع المرجو إرسال مقالاتكم ومساهماتكم على البريد الإلكتروني التالي : sahpress@gmail.com         أزمة طبيب جوهرة باب الصحراء ورئيس النادي السملالي تصل الى القضاء             الالاف يتظاهرون في الرباط للمطالبة باطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” وهذا ما فعلته السلطات             هؤلاء يسيطرون على أراضي شاسعة بكليميم بشكل غير عادل ومدهش (اسماء)             نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل             بوعيدة يوجه رسائل نارية لحلفائه ومعارضته والساكنة .. شاهد ماذا قال؟             مقتل شاب بطلق ناري نواحي الداخلة بسبب..             تعطيل الدستور             صدام حاد بين كنوبس والمصحات الخاصة والمنخرط هو الضحية             الداخلية تدقق في فواتير مشتريات بلديات وعمالات(السيارات ،المحروقات،وكراء المرافق )             المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”             الغموض يلف مقتل فرنسية مغربية الأصل بميرلفت             مواقع التواصل الاجتماعي تشتعل بالسخرية بعد استدعاء معاق بكرسي متحرك للتجنيد الاجباري             كعكة البرلمان تحول الأخير إلى حلبة للملاكمة والجماني يرسل بنشماس للمستعجلات             لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات             السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على             الشركة الوطنية للنقل واللوجستيك عاجزة مالياً بسبب الفساد والفرقة الوطنية للشرطة تتحرك             سقوط هاوي لصيد بالقصبة من أعلى جرف بطانطان             "صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني             الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية             تركي ال الشيخ يعلن عن زيارة الى المغرب والشارع منقسم بين رافض ومرحب،واتحاد الكرة يوضح             شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين            وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا            مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض            عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع            شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم            الفنانة إليسا تتعمد ذكر اسم خاشقجي في حفلٍ لها بدبي وتخلق بلبلة بالسعودية           
إعلان إشهاري

 
صوت وصورة

شابة هولندية تعلن إسلامها في صلاة الجمعة بمسجد باسا أمام المصلين


وقفة احتجاجية بالتروكاديرو بباريس للمطالبة بالقصاص في قضية الشهيد صيكا


مواجهات عنيفة وحرائق بمخيمات تندوف بسبب نزاع على أرض


عائلة تتهم رئيس جماعة طانطان بالاستيلاء على أرضهم وتحويلها لمصنع


شيوخ واهالي قبيلة يكوت بالصحراء يحتجون على ترامي الدولة على أراضيهم

 
اقلام حرة

تعطيل الدستور


الفَرْنَسة انتهاك للدستور والسيادة الوطنية.. والعربية ازمتها نفسية


المهداوي طلب اللجوء إلى ماليزيا؟


ومن قال أن جريمتكم الشنعاء ستسقط بالتقادم؟؟


حيل الفقهاء..وموسم الرواج!!


والله.. إننا نستحق حياة أفضل.. وبالإمكان ولكن؟


الصنم إِلَهًا.. والمومياء رئيسا


الغواية

 
الصورة لها معنى

استغلال سيارة الجماعة في نقل مؤن الحفلات


مراسيم إنزال آخر علم اسباني من الصحراء سنة 1975

 
حديث الفوضى و النظام

علقوه على جدائل نخلة..

 
المواطن يسأل والمسئول يجيب

لقاء حصري وخاص مع رئيس مغسلة الرحمة بكليميم

 
قلم رصاص

في ذكرى مقتل عامل النظافة " أحمد نظيف "

 
بيانات وبلاغات
"صحراء بريس" تعتذر لزوار الكرام عن توقف خدمة التعليقات بسبب خلل فني

النقابة الوطنية للصحافة ترفض الحكم على الصحفيين الأربعة وتحمل بنشماس المسؤولية

جمعيات باوروبا تصدر بيانا حول ترامي مافيا العقار على الاف الهكتارات بجماعة اسرير

 
شكايات

مشرفي برنامج محو الأمية والتربية الغير النظامية افني يتظّلمون للديوان الملكي

 
دوليات
السعودية بعد اتساع عزلتها،تغازل المغرب واطلاق اسم الملك محمد السادس على

قتال دامي وحرائق في تندوف وانباء تؤكد سقوط عشرات جرحى(فيديو)

من هو رئيس المجلس العسكري السوداني عبد الفتاح برهان؟

الربيع العربي يطرق المنطقة العربية..بعد بوتفليقة ،عمر البشير ينضم لقائمة الساقطين

 
مختفون

البحث عن طفلة مختفي


البحث عن طفل مختفي

 
خدمة rss
 

»  rss الأخبار

 
 

»  rss صوت وصورة

 
 
 

صور لإثار الاعتداءات التي تعرضت لها الممتلكات الخاصة باسا
 
أضف المقال إلى :
yahoo Facebook yahoo Twitter Myspace delicious Live Google

أضيف في 27 شتنبر 2013 الساعة 16 : 10


صحراء بريس/بن يحيى -كليميم

صور لإثار الاعتداءات التي تعرضت لها الممتلكات الخاصة باسا

++++++



8525

8






تعليقات الزوّار
الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها


1- حقيقة الأحداث

صحرهوي وحدوي

هده الصور هي للتخريب الدي أحدثه الانفصاليون لكن من الطبيعي أن يتم استغلاله من قبل الشردمة الانفصالية لإدانة الدولة

في 27 شتنبر 2013 الساعة 08 : 11

أبلغ عن تعليق غير لائق


2- الدليل على همجية المتطاهرين

عادل صحراوي

هدا دليل مادي على ما اقترفه المتطاهرون من اعمال التخريب و النهب .ينبغي كدلك اطهار صور لمنازل الدرك الملكي التي خربة .

في 27 شتنبر 2013 الساعة 41 : 14

أبلغ عن تعليق غير لائق


3- صدقت

مخرب

صدقت، فعلا هم مخربون، ومن كثرة تخريبهم خربوا الهوندا التي تقل رجال الأمن المساكين وكذلك المحلات التجارية لرجال الدرك...
نعم، صدقت فمن كثرة تخريبهم انكسرت عظامهم وجرحت شفاههم  (كان كيقطع سلوك الضو ديال المقاطعة بسنانو )
لكن أين الإنفصال في كل هذه الصور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في 27 شتنبر 2013 الساعة 47 : 19

أبلغ عن تعليق غير لائق


4- مواطن

مجاز

لقد شاهدت العجب جميع فئات المواطنين شاركت في التخريب و لكن الوقود كانوا مراهقين و شباب غرر بهم

في 27 شتنبر 2013 الساعة 18 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


5- هذه فتنة

متابع

هذه نتيجة التورط في صراعات ثانوية' سابقة لأوانها' لمن يهمه الأمر''''

في 27 شتنبر 2013 الساعة 45 : 20

أبلغ عن تعليق غير لائق


6- أفيقو :p

h.j.r

لا حول ولا قوة الا بالله ولينا كنعيشيو هادشي بحال الى شي حاجة عادية فمجتمعنا مدابزين ومخصمين غير بيناتنا وعلى والو وحتى الشرطة الي مهمتها حماية ابناء الشعب ولات كتقتل فيهم " رشيد الشين " الشرطة ضرباتو بالرصاص ولاو غير كيفرقو المسدسات ل لي يسوى ولي مايسواش >_<

في 28 شتنبر 2013 الساعة 48 : 07

أبلغ عن تعليق غير لائق


7- خطاب لأهل العقول

ايتوسي نفلوسي

هذه شرارات الفتنة،فكونوا على بال لانه عندما تسقط البقرة أرضا يكتر أهل السكاكين كما يقول المثل العامي،فالحذر كل الحذر من الفتنة التي تأتي على الأخضر واليابس، انها أشد من القتل كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ولعل خير دليل ما ترونه في عالمنا العربي وللأسف .فالمرجو التريث والتعقل والبصيرة في كل حركة كلمة بل في كل فكرة والرجوع الى الكتاب والسنة ولكن أسف لأقول ان الدولة غير واضحة في أمورها كلية وافهم هذا لان لها دستور وضعي يقر بأنها إسلامية من جهة وأخرى علمانية فبالله عليكم كيف يعقل هذا، انه النفاق بعينه لكن أقول لاحول ولا قوة ال بالله ،كلكم راع وكلام مسؤول عن رعيته، ما دمنا نصلي ولا يمنعنا احد فالحمد لله، اما الباقي فالمسووليه على الراعي وخاصة الراعي الاول وهو الملك اما نحن فما علينا الا الدعاء / ان نكتب / محاضرات / توعية / نصائح /انتفاضات سلمية /شكايات ،هذه من بين الوسائل التي تشكل دواء للمرض المستعصي لان الحالة لم تعالج في الوقت المناسب،المرض الان وصل النخاع ، فإذا فتحنا غلى النخاع هلك المريض، وإذا قطعنا المرض اصبح المريض معوقا اذا الحل الوحيد هو الدواء.فنحن جسم واحد فمعا لتحقيق الاسلام والسلام

في 28 شتنبر 2013 الساعة 20 : 09

أبلغ عن تعليق غير لائق


8- من أين تأتي النار الفرن ؟

حسن من وادنون

يقول المثل العامي :  (الفران اتجيه النار من فمو  ) إنه المثل الذي يصدق على المندفعين المتهورين المقرر بهم خدام الآلة العسكرية الجزائرية دون وعي بمصائرهم و عواقبهم . آن الأوان للشباب أن يعي ما يفعل , آن الأوان للأسر أن تراقب أبناءها و بناتها ، آن الأوان ليكون الجميع في مستوى الألفية الثالثة ، آن الأوان أن يستفيق البعض من غفوته و من نومه العميق و يحدد هدفه و مصيره بشكل موضوعي مجرد من العواطف الكاذبة و من الأوهام الزائفة ، و أن يتخلص من سيطرة المغررين به . إن حساد المغرب معروفون و دوافعهم معروفة و هدفهم معروف لكنه غير مشروع . و إن كانوا يتبنون حقوق الإنسان الفردية و الجماعية فليطبقوها على مواطنيهم و يمتعونهم بالحقوق الضامنة للكرامة و العيش الرغيب و ليخلصوهم من البطالة و سوء الحال و ليمتعوهم بحرية التعبير , على الأقل مثل ما هو كائن الآن في المغرب من شماله إلى جنوبه ، رغم أننا نثوق إلى المزيد .
فأعداء المغرب تاتيهم النار من أفواههم و كذلك حال المنبطحين لهم و خدامهم من المغرر بهم ، خارج المغرب و داخله

في 11 نونبر 2013 الساعة 54 : 15

أبلغ عن تعليق غير لائق


تنبيه هام (17 دجنبر 2011 )   : لن ينشر أي تعليق يخرج عن أدبيات النقاش وإحترام الاخر , المرجوا الاطلاع على قوانين كتابة التعليق والالتزام بها حتى لا يحذف تعليقك

إضغط هنا

---------------

اضغط هنـا للكتابة بالعربية

الجريدة ترحب بمساهماتك من اخبار ومقالات,البريد الرسمي للجريدة

sahpress@gmail.com

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقك على الخبر
* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
  * الدولة
* التعليق
  * كود التحقق



الجزائر تطالب المغرب رسميا بتعويض ممتلكات الجزائريين

إعطاء انطلاقة مشاريع تنموية بالعيون بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجيد

تدشين وإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع التنموية ببوجدور بمناسبة ثورة الملك والشعب وعيد الشباب المجي

قضية الصحراء تدخل النفق المظلم

رسالة الى حكام جريدة الصباح

زاوية الشيخ محمد الأغظف وجه من وجوه المخزن بالصحراء

أمطار قليلة تكشف الغش وهشاشة الاوراش الكبرى لبلدية كلميم

المغرب والبوليساريو في نيويورك وأبناء الصحراء في السجون

كرسي بن علي الفارغ...رسالة لحكام العرب؟

وقفة احتجاجية لعمال ومتقاعدي فوسبوكراع بالعيون

المكتب الإقليمي لحزب العدالة والتنمية بالسمارة يستنكر التدخل الهمجي في حق ساكنة مخيمات الوحدة

صور لإثار الاعتداءات التي تعرضت لها الممتلكات الخاصة باسا





 
إعلان إشهاري

 
بكل وضوح

متى يقدم المسؤولون بوكالة الماء بكليميم استقالاتهم ؟!

 
الـهـضـرة عـلــيـك

الصحراء في الجغرافيا غربية وفي السياسة مغربية

 
اجي نكول لك شي

أحببتك في صمت

 
إضاءات قلم

إلى بلدتي الغالية..

 
إعلانات مباريات الوظائف
أكثر من 150 منصب شغل بالتكوين المهني

القوات المسلحة الملكية تعلن عن مباراة توظيف أكبر عدد من ضباط الصف خلال السنة الجديدة

الداخلية توجه مراسلة إلى جميع الجماعات الترابية لتحديد الأشباح وإطلق اكبر مباراة توظيف

تلاعبات رؤساء جماعات وملف الأشباح يدفعان وزير الداخلية إلى توقيف إجراء مباريات التوظيف بالجماعات

أسماء المؤطرات اللواتي قبلن لتدريس برنامج محو الامية بكليميم(لائحة)

 
القائمة الرئيسية
 

» الرئيسية

 
 

»  دوليات

 
 

»  صوت وصورة

 
 

»  رياضة

 
 

»  فنون وتقافة

 
 

»  نداء انساني

 
 

»  مقالات

 
 

»  بيانات وبلاغات

 
 

»  شكايات

 
 

»  ملف الصحراء

 
 

»  مختارات

 
 

»  الصورة لها معنى

 
 

»  مختفون

 
 

»  الوفــيــات

 
 

»  اقلام حرة

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  حديث الفوضى و النظام

 
 

»  جمعيات

 
 

»  إعلانات مباريات الوظائف

 
 

»  بكل موضوعية

 
 

»  بكل وضوح

 
 

»  المواطن يسأل والمسئول يجيب

 
 

»  الـهـضـرة عـلــيـك

 
 

»  اجي نكول لك شي

 
 

»  إضاءات قلم

 
 

»  مــن الــمــعــتــقــل

 
 

»  تطبيقات الاندرويد

 
 

»  ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

 
 
اعمدة اخبارية
 

»  أخبار كليميم وادنون

 
 

»  أخبار العيون بوجدور الساقية الحمراء

 
 

»  أخبار الداخلة وادي الذهب

 
 

»  دوليات

 
 

»  رياضة

 
 

»  أخبار وطنية

 
 

»  سـيـاسـة

 
 
بكل موضوعية

5 أكتوبر ، الاحتفال بالمتعاقد ، بضحية أخرى من ضحايا الإرتجال ...

 
رياضة

المغرب يهدد بالانسحاب من منافسات “الكان”


لاعبون عرب في نصف نهائي الأبطال وهذه مواعيد المباريات

 
جمعيات
اتهامات مبطنة بالاختلاس للمكتب السابق لمؤسسة الإمام مالك بكوبنهاجن

تقرير حول الدورة التكوينية في الإسعافات الأولية على شكل فرق

ندوة علمية متميزة حول واقع اللغة العربية اليوم بكلميم.

 
ملف الصحراء

هذ ما جاء في التقرير الأولي للأمم المتحدة، الموجه إلى مجلس الأمن حول الصحراء

 
نداء انساني

دعوة للمساهمة في بناء مسجد حي النسيم بكليميم

 
مختارات
نيجيرية تنجب خمسة توائم بعد 18 عاما من انقطاع الحمل

تعرف على مشروب سحري مهدئ للسعال ومزيل للبلغم

أغلى طلاق بالعالم وصلت قيمته ما يقارب 4 مليار

 
مــن الــمــعــتــقــل

ترحيل ناصر الزفزافي ورفاقه إلى سجون مختلفة قرار أمني سياسي

 
الوفــيــات

وفاة الإطار الوادنوني "حسن باروطيل"

 
النشرة البريدية

 
البحث بالموقع
 
ارشيف الاستحقاقات الانتخابية
 

»  الانتخابات الجماعية والجهوية - 4 سبتمبر 2015

 
 

»  الانتخابات التشريعية 7 اكتوبر 2016

 
 
أرشيف كتاب الاعمدة
 

»  محمد فنيش

 
 

»  الطاهر باكري

 
 

»  محمد أحمد الومان

 
 

»  مقالات البشير حزام

 
 

»  مقالات ذ عبد الرحيم بوعيدة

 
 

»  مقالات د.بوزيد الغلى

 
 

»  مقالات علي بنصالح

 
 

»  مقالات عـبيد أعـبيد

 
 

»  ذ بوجيد محمد

 
 

»  بقلم: بوجمع بوتوميت

 
 

»  ذاكرة واد نون..من اعداد إبراهيم بدي

 
 

»  قلم رصاص

 
 

»  ذ سعيد حمو

 
 
تطبيقات الاندرويد
"واتساب" يطلق خاصية "صورة داخل صورة" لمستخدمي أندرويد

واتساب يُقدم تعديلاً غريباً في ميزة حذف الرسائل

"واتساب" يمنح مستخدميه ميزات "استثنائية" للحظر والدردشة

خطأ في "واتساب" يستنفد حزمة الإنترنت

 
الأكثر تعليقا
شخصية العدد 27 : الكوري مسرور شخصية العطاء و الوفاء

لائحة بالأسماء والعقوبات التي اصدرتها المحكمة العسكرية بالرباط في حق معتقلي كديم ايزيك

 
الأكثر مشاهدة
لائحة رجال السلطة الغير مرغوب فيهم بالاقاليم الصحراوية

لائحة الشخصيات بالاقاليم الصحراوية الممنوعين من الترشح للإنتخابات التشريعية المقبلة

طفيليات العمل النقابي بكلميم

 
ارشيف مقالات الشهيد صيكا ابراهيم

انقراض لباجدة قادم لا محالة

 

ظوابط النشر في الموقع| أهدافنا| أرسل مقال او خبر| أسباب عدم نشر تعليقك| إعفاء من المسؤولية

  انضمو لنا بالفايس بوك  شركة وصلة  سكريبت اخبار بريس

*جميع المقالات والمواضيع المنشورة في الموقع تعبر عن رأي أصحابها وليس للموقع أي مسؤولية إعلامية أو أدبية أو قانونية.